x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

رئيس شركة الاتصالات السعودية يشيد بجهود بمراكز الاتصال في تدريب الموظفين وتطوير مهاراتهم لتلبية رغبات العملاء

خلال تكرم الموظفين المميزين بمركز استعلامات الدليل 905 بالرياض

نشر 2011-09-21 - 10:57 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أقامت شركة مراكز الاتصال (CCC) يوم الأحد 18/9/2011 بفندق الشيراتون بالرياض حفلاً لتكريم الموظفين المميزين بمركز استعلامات الدليل (905) بمدينة الرياض، تقديراً لجهودهم المتميزة ودورهم البارز في تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وذلك بحضور سعادة الأستاذ / جميل بن عبد الله الملحم رئيس شركة الاتصالات السعودية STC، والسيد أنيل مودي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مراكز الاتصالCCC  وعدد من المسئولين والموظفين بالشركتين. حيث تم تكريم 18موظفاً فازوا بجوائز أفضل موظف منفذ خدمة، وأفضل مشرف، وجوائز المركز الثاني خلال الشهور الماضية بمنحهم جوائز قيّمة وشهادات تقديرية تحفيزاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء وبذل المزيد من الجهد لتلبية رغبات العملاء وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على أفضل الخدمات.

وأشاد الملحم بجهود شركة مراكز الاتصال في تدريب الموظفين وتطوير مهاراتهم ورفع كفاءة الأداء من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تلبي رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم في الحصول على خدمات نوعية متميزة ومتكاملة، متميناً لمنسوبي الشركة المزيد من التطور والتقدم ليكونوا في المقدمة دائماً. 

ومن جانبه أعرب السيد أنيل مودي، في كلمة مماثلة عن تهنئته الخالصة للموظفين المميزين وما حققوه من أداء رائع وإنتاجية عالية عكست بوضوح توجه الشركة وجهودها المبذولة لتقديم خدمات متميزة لعملاء STC،كما عبر عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الشركة الذين يحرصون دائماً على التميز وتقديم الأفضل تأكيداً لرسالتنا الرامية إلى توفير أقصى درجات الرضا للعملاء باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي سلم أولوياتها.

وأكد السيد مودي، اهتمام شركة (CCC) بتقدم أفضل الخدمات لمراكز الاتصال من ناحية سرعة وجودة الخدمة بما يؤدي إلى نمو الشركات والمحافظة على عملائها وزيادتهم، باعتبار مراكز الاتصال هي نقطة التواصل الأهم بين الشركات وعملائها، ولذلك تحرص الشركة دائماً على تقديم حلول مبتكرة تسهم في توفير خدمات نوعية ومتميزة لمراكز الاتصال للقطاعين الحكومي والخاص في المملكة. والجدير بالذكر ان شركة مراكز الاتصال هي إحدى الشركات المتخصصة في إدارة مراكز الاتصال وخدمات العملاء وهي نتاج لشراكة إستراتيجية بين الاتصالات السعودية وشركة ايجز العالمية التي تعد من أكبر الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة في إدارة وتشغيل مراكز الاتصال على مستوى العالم.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تنقل القناة الرياضية السعودية الاولى غداً "الخميس" نهائي عيش التحدي مع STC والذي سيجمع براعم ريال مدريد مع


مزودي الخدمة

تنقل القناة الرياضية السعودية الاولى غداً "الخميس" نهائي عيش التحدي مع STC والذي سيجمع براعم ريال مدريد مع


مزودي الخدمة

سيطرت الفعاليات الترفيهية والجولات الحرة على معسكر براعمنا ما بين مدينتي مدريد الاسبانية ومانشستر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


خسر براعمنا المتواجدين بمدريد في تجربة " عيش التحدي " مع STC مباراتين ودية لعبوها أمس، أمام فرق من أكاديميات الريال مدريد ففي المباراة الاولى تفوق فريق أكاديمية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay