اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آسياسيل تطلق حلول حزم البيانات المشتركة للشركات M2M

سيتمكن مشتركو آسياسيل الآن من تتبع حركة المركبات والتحكم بالعمليات المصرفية بكفاءة أعلى وبأقل الأسعار

نشر 2011-09-21 - 01:35 بتوقيت جرينتش
العراق العراق


آسياسيل تطلق حلول حزم البيانات المشتركة للشركات M2M

موبايلك - أعلنت شركة آسياسيل للاتصالات - أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة، وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق - عن إطلاق حلول حزم البيانات المشتركة للشركات M2M والتي تمكّن مشتركيها من الشركات وأصحاب الأعمال من ربط عدد من بطاقات البيانات ضمن حزمة بيانات واحدة. وتهدف آسياسيل من خلال هذه الحلول إلى توفير ما هو جديد من تقنيات وخدمات لتسهيل إتمام العمليات اليومية على أصحاب الأعمال وتوفير الكلف التشغيلية عليهم.

 

وتمكِّن هذه الخدمة الشركات ورجال الأعمال من ربط عدد محدد من بطاقات البيانات بحزمة بيانات واحدة فقط خاصة بحلول M2M، مما يتيح تتبّع أساطيل المركبات ومراقبة وتنظيم المعاملات التي تُجرى على أجهزة الصراف الآلي. وللاستفادة من حلول M2M، على المشترك تثبيت بطاقة التعريف المخصصة للاتصال على شبكات الهواتف المتنقلة على أجهزة تحديد المواقع الخاصة به أو على أجهزة الصراف الآلي التابعة له.

 

وعلّق الدكتور ديار أحمد المدير التنفيذي لشركة آسياسيل قائلاً: "سيتمكن مشتركو آسياسيل الآن من تتبع حركة المركبات والتحكم بالعمليات المصرفية بكفاءة أعلى وبأقل الأسعار. ونوفر في آسياسيل هذه الحلول المتطورة لمنح مشتركينا من أصحاب الأعمال ميزة التحكم بأعمالهم من خلال تمكينهم من ضبط وتعديل بطاقات تعريف المشترك والتحكم بحزم البيانات المشتركة والتمتع بأقصى استفادة من حزم بيانات المشتركين بها."

 

وللاستفادة من حلول M2M، على المشترك أن يقوم بزيارة أي من معارض آسياسيل أو الاتصال بقسم مبيعات الشركة للاشتراك في الحزمة التي يرغب بها بما يتماشى مع احتياجاته ومتطلبات عمله.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل عن توسيع شراكتها الإستراتيجية مع إريكسون، (NASDAQ:ERIC) لتعزيز وتحسين خدمات الجيل الرابع LTE في


مزودي الخدمة

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، آسياسيل مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات


مزودي الخدمة

الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، آسياسيل، وللعام الثالث على التوالي،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


اختارت آسياسيل خدمات وحلول إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة مستخدميها في العراق. تم توقيع الاتفاقية في 11 يوليو 2019 ، ما يمثل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay