x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تخفض أسعار أجهزة المودم المزودة بخاصية التركيب والتشغيل

نشر 2011-10-01 - 11:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك -  في مبادرة جديدة لإتاحة فرصة تصفح الانترنت للجميع، قامت النورس، شركة الاتصالات المفضلة لدى العملاء في السلطنة بتخفيض أسعار أجهزة المودم والموزع ذات خاصية التركيب والتشغيل، حيث أصبح بإمكان العملاء شراء جهاز المودم من نوع E173 الذي يتضمن على شريحة لباقة النورس آجل فقط بقيمة 15 ريال عماني.

 

يأتي جهاز المودم E173  بلونين الوردي و الأبيض. وعند اقتناء هذا الجهاز فإن العميل سيحصل على شريحة النورس آجل وشريط لحمل المودم، وكذلك تطبيق خاصية خدمة USSD الذي يسمح لعملاء النورس مسبق معرفة رصيدهم وكذلك إعادة الشحن والاشتراك في أي باقة من باقات الانترنت مباشرة من برنامج المودم.

 

في الوقت الذي يستطيع عملاء النورس أستخدام جهاز المودم  E173 بصفة فردية فإن جهاز المودم من نوع E5 II بقيمة 40 ريال يسمح لخمسة أشخاص من تصفح الانترنت في آن واحد بكل سهولة ويسر، الجدير بالذكر أن هذا الجهاز هو الأنسب للاستخدام من قبل مجموعة من الزملاء أو الطلاب الذين يتواجدون في مكان واحد، كما يمكن وصله في أي مكان بالهاتف و أجهزة الآي بود وجهاز الحاسب الآلي المحمول، ويأتي جهاز المودم E5 II مزودا بخدمة إرسال الرسائل النصية القصيرة بالاضافة إلى موضع لإدخال بطاقة الذاكرة.

 

يمكن لأصحاب الشركات الصغيرة والعائلات الكبيرة الاستفادة من جهاز الراوتر من نوع B260 ذو القيمة المخفضة الذي يسمح ل32 شخص من تصفح الإنترنت في نفس الوقت، الجدير بالذكر أن هذا الجهاز الذي يجمع بسهولة الاستخدام وقليل التكلفة متوفر في جميع صالات النورس المتوزعة في أرجاء السلطنة بقيمة 59 ريال فقط.

 

يعتبر جهاز الراوتر B260  وسيلة سهلة ومناسبة للعملاء للحصول على خدمة الواي فاي لتصفح الانترنت،  حيث أنه مزود بخاصية التركيب والتشغيل المميزة والسهلة ، بالإضافة إلى هوائي من أجل تعزيز التغطية، كما يتضمن الجهاز بطاقة لباقة النورس آجل ومنفذ لتوصيل الهاتف المنزلي.

 

وقال شادلي آل عبد السلام مدير المنتجات بقسم خدمات القيمة المضافة بالنورس: "  تسعى النورس إلى تقديم أفضل الخدمات وأحدث الأجهزة المتقدمة تكنولوجيا بأقل الأسعار، فبعد أن جئنا لعملائنا بباقات مخفضة للانترنت النقال، عملنا جاهدين لنجعل خدمات الانترنت المختلفة متوفرة لأكبر عدد من العملاء"

 

للمزيد من المعلومات عن أجهزة المودم والراوتر و باقات الانترنت قم بزيارة أحد صالات النورس أو زر موقعنا على الانترنت .



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أصبح بإمكان عملاء الإنترنت المنزلي السريع لدى Ooredoo الاستمتاع بخدمة Ooredoo TV بقيمة 4 ريال عُماني شهريا فقط. ويتيح


مزودي الخدمة

للمرة الأولى في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء خدمة شبابية الجديدة مزج وتصميم باقاتهم الشهرية حسب متطلباتهم


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لتمكين ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، قامت Ooredoo بتمويل ثلاثة من المشاريع الفائزة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


لقد أصبح بإمكان محبي الموسيقى الإستمتاع بأحدث الأغاني عبر خدمة ألحاني المتوفرة على تطبيق Ooredoo للهاتف النقال دون استهلاك باقات بياناتهم. حيث يمكنهم تشغيل الأغاني






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay