اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارات تطلق خدمات مركزها الذكي لتمكين ايصال المحتوى الإلكتروني عبر شبكة الانترنت

يعد الحل الأول والأغنى لنظام الاتصال المتكامل

نشر 2011-10-04 - 01:18 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك -  أعلن علي أميري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي – وحدة خدمات المشغلين والمبيعات في "اتصالات" عن ثورة خدمية جديدة للمشغلين ومزودي المحتوى الإقليميين. وقد تم تجهيز مركز خدمات "اتصالات" الذكي الواقع في الإمارات العربية المتحدة بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات  لتمكين إيصال المحتوى الإلكتروني عبر شبكة الانترنت مع إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا وخدمات "الاتصالات" بإلاضافة إلى الربط مع قاعدة عملاء "اتصالات" الإقليمية. 

 

جاء ذلك خلال شرح قدمه علي أميري في افتتاح مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط الذي انطلق في دبي أمس.

 

وتعليقاً على اطلاق الخدمة الجديدة أكد أميري على أن قطاع الاتصالات يقترب وبسرعة من نقطة إنعطاف مهمة، في الوقت الذي يكمن فيه الحل بالإهتمام بالبنية التحتية، الأمر الذي يستدعي تحصيل مصادر اخرى للدخل عبر التنوع في الخدمات من أجل ضخ المزيد من الإستثمارات لتقوية وتعزيز البنية التحتية لهذا القطاع وهذا ما يتطلب تطوير إطار تجاري جديد. لافتاً إلى أن استراتيجية "اتصالات" في بناء نظام اتصالات غني ومتكامل أصبحت الحل الأمثل، حيث إنها تساعد في خلق شراكة بين المشغلين ومزودي المحتوى وبالشكل الذي يصب لصالح المستهلكين. 

 

وتسمح خدمة ايصال المحتوى الإلكتروني من مركز "اتصالات" الذكي لأي مزود محتوى أو شبكة توصيل المحتوى CDN، أو نظام إدارة المحتوى CMS، أو مزود الوصول المشروط CAP أو أي مزود محتوى أخر يدخل في شراكة مع "اتصالات" بالوصول بسرعة وبفعالية عالية إلى ملايين المشتركين وعلى أية شاشة. كما يسمح الحل أيضاً بالوصول إلى أنظمة الفوترة، خدمة العملاء، الخدمات المجانية والرسائل النصية القصيرة SMS دون حاجة هذه الشركات للاستثمار في تنمية وتطوير أصولها الخاصة.

 

وإختتم أميري تعليقه بالقول إن "اتصالات" بدأت رحلتها بإتجاه نظـــــام الإعــــلام الرقمي المتكـــــــامل digital media ecosystem في عام 2008 معتمدة في ذلك على الخبرة التي اكتسبتها خلال فترة عقد من الزمان من تزويد خدمات التلفزة عبر رؤية الإمارات. مضيفاً أن "اتصالات" ومنذ ذلك الوقت طورت الكثير من الخبرات التي يمكن نقلها إلى كل الشركاء وبما يخدم المنطقة.

 

وعلى حسب المنظمة العالمية للهاتف المتحرك GSMA فإن نظام الاتصالات الغني والمتكامل يمّكن مشغلي الهاتف المتحرك من قيادة الموجة القادمة للهواتف المتحركة الشخصية، من خلال الاعتماد على العلاقة الموثوقة مع العملاء وتعزيز نقاط قوتهم في النوعية والإعتمادية والأمن. المشغلون كـ"اتصالات" الذين يقدمون نظام اتصالات متكامل قادرين على عرض خدمات عالمية لشركات ايصال المحتوى الإلكتروني عبر شبكة الانترنت والتي تنتج منصة مستقلة وشفافة للعميل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت هيوليت باكارد إنتربرايز المدرجة في البورصة تحت الرمز (NYSE: HPE) اليوم أن شركة الإمارات للاتصالات


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم شركة "e& الدولية" التابعة لمجموعة "e&" (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) وهي مجموعة عالمية رائدة


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، عن إطلاق

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "e& المؤسسات" (e& enterprise) التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن إطلاقها "إنغيج إكس" (engageX)، وهي منصة متطورة من منصة الاتصال كخدمة (CPaaS) تقوم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay