x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تطلق حلول الإدارة المتنقّلة للقوى العاملة في الشركات

Syclo بالتعاون مع شركة سيكلو العالمية

نشر 2011-10-10 - 11:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك -  على هامش معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2011، أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" "حلّ الإدارة المتنقلة للقوى العاملة"، وذلك بالتعاون مع شركة "سيكلو"، الرائدة في تزويد الحلول المنتقّلة للمشاريع الخاصة بالشركات والعملاء. ويهدف "حلّ الإدارة المتنقلة للقوى العاملة" إلى تحسين كفاءة عمال الشركات الميدانيين وتفعيل عمليات التواصل فيما بينهم، إضافة إلى أنه يعزز تواجد الأجهزة المتنقلة بغية تيسير إدارة العمل بشكل أساسي في مجال عمل الشركات مثل إدارة القوى العاملة الميدانية، وإدارة عملية الجرد، والحصول على الموافقات الخاصة بتدفّق العمل، وإدارة الأصول الخاصة بتقنية المعلومات، وإدارة الأسطول، وإدارة المنشآت. 

ويتمّ دمج هذا الحلّ مع أنظمة إدارية عديدة مثل "إس إيه بيه" SAP ، و"ماكسيمو" Maximo, ، و"أوراكل" Oracle، و"إسري" Esri ومع غيرها من الأنظمة. كما يملك هذا الحل القدرة على تقديم إمكانات ومزايا قابلة للتطبيق في مختلف الأجهزة مع الحصول على دعم حقيقي عبر المنصّة الأمر الذي يميزه عن سواه بأنه لا يتطلّب إنشاء أو الحفاظ على رمز منفصل لكل منصة عمل لكل جهاز. وعلاوة على ذلك، يمكن دمج هذه التقنية بالأجهزة الطرفية مثل نظام المعلومات الجغرافية "جي آي إس"، ونظام الخرائط العالمي "جي بيه إس" GPS ، وجهاز مسح الشيفرات "باركود"، وجهاز تحديد موجات الراديو "آر إف آي دي" ووصلات البلوتوث. 

وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة أكد عبدالله الأحمد، نائب رئيس  أول- حلول الشركات في "اتصالات" على أن "اتصالات" تعتبر رائدة في مجال تطوير أفضل التقنيات الداعمة، ونحن نفتخر بارتقائنا إلى هذه المكانة القيادية في مجال الحلول المتنقلة. مشيراً إلى أن إطلاق "حلّ الإدارة المتنقلة للقوى العاملة" بالشراكة مع "سيكلو" يمثل خطوة جديدة تعزّز رؤيتنا في تقديم حلول متنقّلة تتميز بالكفاءة والشمولية وبما يضمن  تعزيز مستوى الإنتاجية لدى الشركات. لافتاً إلى أن هذا الحلّ يهدف في المقام الأول إلى تزويد بيانات خاصة بالمشاريع وإتاحتها لفرق العمل الميدانية، وبالشكل الذي يوفر إمكانات غير مسبوقة في تحقيق الحلول الكاملة لسلسلة التزويد المتنقلة للشركات. 

ومن جهته أشار مارك تشيسوفر، العضو المنتدب في شركة "سيكلو العالمية" إلى سعادته بالشراكة مع مؤسسة رائدة في مجال عملها كـ"اتصالات"، معتبراً أن هذه الشراكة  ستتيح لشركة "سيلكو" المجال للحصول على عدد من أحدث التقنيات المتنقّلة المتاحة في العالم. مضيفاً ان هذه الشراكة تعبر عن مدى انتشار أنظمة "سيكلو" العالمية وقابلية نموذج الأعمال الذي تعتمده في التوسع والامتداد. لافتاً إلى أن النمو المتزايد في الطلب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على تطبيقات "سيكلو" المتنقلة التي أثبتت جدارتها وفعاليتها، فسيكون بمقدورها أن توظّف وتدعم، في الوقت ذاته، مجموعة واسعة من الحلول المتنقلة خلال العام الحالي وفي السنوات المقبلة أيضاً.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة جناح "اتصالات" في أسبوع جيتكس للتقنية 2011 في قاعة زعبيل، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.etisalat.ae. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تم اعتماد "اتصالات" كوجهة وظيفية معتمدة في مجال التطوير المهني من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين


مزودي الخدمة

اختتمت مؤخراً شركة "رؤية الإمارات"، المزود الرائد لخدمات توفير وإدارة المحتوى للمنصات التلفزيونية في


مزودي الخدمة

أصبح بإمكان عملاء "اتصالات" الحصول على رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم من خلال شراء إحدى باقات الفاتورة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن حصول محفظة خدماتها المدارة على شهادة الآيزو (ISO 20000)، وذلك لالتزامها المتميز بجودة خدمات تقنية المعلومات، والمعايير المعتمدة، وأفضل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay