x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات توقع مذكرة تفاهم مع Dimension Data

نشر 2011-10-12 - 11:17 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بهدف تقديم خدمات مشتركة في تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ذات القيمة العالية في مجال الخدمات المدارة وخدمات الاتصالات المتقدمة، وقعت "اتصالات" مذكرة تفاهم مع "دايمنشن داتا" "Dimension Data" موفر الخدمات العالمية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول الأعمال، وذلك في جناحها في معرض جيتكس – قاعة زعبيل.  وقع الاتفاقية السيد عبد الله هاشم نائب رئيس أول تقنية المعلومات والاتصالات نيابة عن "اتصالات". في حين وقعها السيد يوسف فواز المدير العام لــ "Dimension Data" في الإمارات العربية المتحدة.

كما ستعمل "اتصالات" و"Dimension Data" على تبادل الخبرات الفكرية والصناعية من أجل تطوير وتقديم مقترحات ذات قيمة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمؤسسات والشركات في الدولة. ومن أجل تحقيق ذلك ستعمل "اتصالات" على إشراك "Dimension Data" في مشاريع الخدمات المدارة لعملائها. كما تنص الإتفاقية على تعاون الطرفين معاً لتحديد وتطوير حلول وخدمات شاملة ومتكاملة لعملاء "اتصالات" من الشركات التجارية.

وتعليقاً على الإتفاقية أكد عبد الله هاشم على أن شراكة "اتصالات" مع "Dimension Data" تأتي في سياق التزام "اتصالات" المستمر لعملائها بعرض حلول أعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقدمة، إضافة إلى توفيرها خدمات ذات قيمة مضافة لهم. منوهاً إلى أن هذه الشراكة تمثل أهمية استراتيجية بالنسبة لـ"اتصالات" حيث أنها تتوقع منها تحقيق العديد من الاهداف الخاصة بتقديم حلول مشتركة حول الخدمات المدارة في المؤسسات. وأشار هاشم إلى أن "اتصالات" ستقدم من جهتها قائمة بحلول الأعمال المبتكرة التي من شأنها تزويد العملاء بتجربة استخدام متفرّدة، مع الحرص في الوقت ذاته على تقليل التعقديات وتخفيض التكاليف عليهم.من جهته أعرب السيد فواز عن بالغ سعادته بالتعاون مع "اتصالات" في مجال الخدمات المدارة. مؤكداً على أن اكتساب القدرة على ايصال الخدمات للعملاء جاء عبر تجربة طويلة معهم وفي مناطق مختلفة من العالم. مضيفاً أن اتحاد "Dimension Data" مع "اتصالات" سيمكن حلول الأعمال المدارة من تلبية متطلبات العملاء وتجاربهم. مشدداً على أن توقيع هذه الشراكة يأتي كأعتراف بقدرة "Dimension Data" على عرض حلول تكنولوجيا المعلومات للشركات التي تتطلع إلى التركيز على أعمالها الأساسية والحصول بالتالي على أقصى عائد من استثمارهم في تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم، في حين ستعزز "اتصالات"من خدماتها لعملائها من خلال توفيرها حلول وخدمات عالمية المستوى.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من كاليدونيا الجديدة وهاييتي، بدأت


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن عرض حصري يتيح لعملائها المشتركين بباقات eLife الثلاثية فرصة السفر جواً إلى وجهاتهم


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق باقتي "eLife Ultimate 1G" و"eLife Premium 500" لإثراء تجربة الترفيه المنزلي المقدمة عبر خدمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


استضافت "اتصالات" يوم الجمعة 23 ديسمبر 2016 مجموعة تضم 25 طفلاً من جمعية الإحسان الخيرية في منصتها الموجودة في مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي يقام بمنطقة الوثبة في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay