اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الامارات وتوتال ماركيتينغ الشرق الأوسط تطلقان حملة التحق بالحافلة

بهدف توعية الأطفال بكيفية الاستخدام الآمن للطرق

نشر 2011-10-26 - 11:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات الامارات وتوتال ماركيتينغ الشرق الأوسط تطلقان حملة التحق بالحافلة

موبايلك - تحت شعار "التحق بالحافلة"، أطلقت "اتصالات" المؤسسة الوطنية الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عبر قناتها الحصرية للصغار"e-junior"، حملة شاملة لتوعية تلاميذ المدارس في الإمارات العربية المتّحدة بكيفية الاستخدام الآمن للطرق. وقد تمّ تنظيم الحملة بالتعاون والتنسيق مع شركة "توتال ماركيتينغ الشرق الأوسط" Total Marketing Middle East. 

 

وعلى هامش اطلاق الحملة نظمت قناة "e-junior" مجموعة من المسابقات المخصّصة للأطفال من مختلف المدارس، وذلك لتقييم معرفتهم بقواعد وإرشادات السلامة العامة على الطرق. وقد تمّ منح الأطفال الفائزين مجموعة من القسائم الشرائية من "توتال ماركيتينغ الشرق الأوسط"، ومن "ستايدتلير" Staedtler للقرطاسية. 

 

وبهذه المناسبة أكدت فتيحة بن سالم مديرة القناة على أن اطلاق "اتصالات" لحملة "التحق بالحافلة" لهذا العام، يأتي في سياق إدراك المؤسسة الأكيد بأهمية وخطورة موضوع السلامة العامة للأطفال، مضيفةً أن هذه المبادرة تهدف إلى تشجيع الصغار على معرفة المزيد عن كيفية الاستخدام الآمن للطرق. كما  أعربت مديرة قناة "e-junior" عن أملها في أن تحقق الحملة الأهداف التي جاءت من أجلها ليس فقط من ناحية التوعية، بل في إحداث تغيير في حياة الناس بشكل عام خاصة فيما يتعلق باعتمادهم لمختلف التدابير والإجراءات التي تضمن لهم السلامة العامة.  

 

من جانبه قال فيليب كابُس، المدير التنفيذي في شركة "توتال ماركيتينغ الشرق الأوسط" إن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها شركة "توتال ماركيتينغ الشرق الأوسط" في توعية الناس بإجراءات السلامة العامة على الطرق. مشيراً إلى أن  تنظيم هذه الحملة نابع من حرص الشركة على  بذل المزيد من الجهد في عملية تنوير وتوعية الصغار، سائقي المستقبل، بضرورة الإلتزام بتطبيق إجراءات السلامة العامة على الطرقات.

 

يذكر أن خدمات "تلفزيون اتصالات" ، المقدّمة عبر باقتي" eLife" و"رؤية الإمارات"، تعتبر المزود الأول للترفيه في الدولة خاصة وأنها تعرض أكثر من 350 قناة تلفزيونية تبث بواحد وعشرين لغة، تبدأ بالمحطات الرياضة والأفلام والأفلام الوثائقية والموسيقى والأطفال، إضافة إلى 32 قناة من أبرز القنوات التي تبث وفق تقنية عالية الجودة. وتتضمن العروض التلفزيونية الترفيهية من خدمات "اتصالات التلفزيونية" 15 باقة مميزة من قنوات أبرز الشبكات التلفزيونية مثل "أو. أس. أن" وراديو وتلفزيون العرب و"بيهلا" و"فرست نت" و"تي. إف. سي" و"بينوي بلس" وأبوظبي للإعلام والجزيرة وغيرها إلى جانب باقات e- vision  الأساسية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay