اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خدمة النورس للمكالمات عبر الإنترنت(VoIP) تقدم خصومات حتى 30% على المكالمات الدولية

نشر 2011-11-01 - 09:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


خدمة النورس للمكالمات عبر الإنترنت(VoIP) تقدم خصومات حتى 30% على المكالمات الدولية

موبايلك - أعلنت النورس عن عرضها الجديد للمكالمات الدولية عبر الانترنت مما يتيح للعملاء التوفير أكثر عند الاتصال بأقربائهم وأصدقائهم خارج السلطنة، حيث أصبح بإمكانهم أجراء المكالمات عبر بروتوكول الانترنت(VoIP) وذلك بإستخدام فتح الخط الدولي 0902 عوضا عن 00 عند إجراء المكالمات الدولية، حيث أن العرض يشتمل على خصومات رائعة لجميع المكالمات التي تستمر لأكثر من دقيقة واحدة.

 

يستمر هذا العرض الى 30 يناير 2012 والجدير ذكره أن عملاء النورس دائما ما يحظون بالمزيد، فبعد الدقيقة الأولى من المكالمة الدولية عبر بروتوكول الإنترنت تنخفض التكلفة للدقيقة الثانية بنسبة 15%، وللدقيقة الثالثة بنسبة 30%،حيث أن هذه الخصومات تشمل المكالمات الدولية سواء تلك التي يتم إجراؤها بواسطة الهاتف النقال أو الثابت.

 

فعلى سبيل المثال  عند اتصال أحد عملاء النورس آجل أو مسبق  دوليا بإستخدام فتح الخط الدولي 0902 في أوقات غير الذروة فإن تكلفة الدقيقة الثانية للمكالمة لدولة الإمارات العربية المتحدة أو الهند ستحتسب بقيمة84 بيسة، والدقيقة الثالثة ستحتسب بقيمة 69 بيسة فقط.

 

أما المكالمات لجمهورية مصر العربية خلال أوقات غير الذروة تنخفض لتصل إلى 118 بيسة/الدقيقة، في حين أن المكالمات للمملكة المتحدة تصبح 132 بيسة/ دقيقة إبتداءا من الدقيقة الثالثة.

 

يقول مدير الخدمات الدولية بقسم التسويق.بالنورس عمر بن محمود الفارسي: " بعد الإقبال الذي لقيه عرض النورس لخدمة المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت لعدد ست دول في عام 2010، يسرنا الآن أن نعيد تقديم الخدمة المميزة بصورة أفضل وأشمل ولقد زودنا عملاء الهاتفالنقال و الثابت بأفضل الأسعار للمكالمات الدولية، لذا فإن العروض المقدمة لخدمة المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت هي الأفضل بالمقارنة مع أي مزود إتصالات آخر بالسلطنة.  نحن ندرك بأن هذه الخدمة سوف تكون محل استحسان من قبل العملاء الكرام، وبالأخص أولئك الذين يتواصلون باستمرار مع أهلهم وأصدقائهم خارج السلطنة، وما هذه الخدمة إلا أحد الوسائل التي تقدمها النورس لتجعل التواصل أسهل"

 

لقد كان سبقا آخر للنورس عندما دشنت خدمات الاتصال عبر الإنترنت في نفس فترة تدشين خدمات الإنترنت والهاتف المنزلي، واليوم تم تطويرها لتصبح ذات تسعيره أقل ونطاق أوسع ليتمكن العملاء من التواصل مع أهلهم وذويهم في أكثر من 220 دولة.

 

تعهدت النورس – إحدى شركات مجموعة كيوتل- بأن تثري حياة الناس في السلطنة من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay