اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خدمة النورس للمكالمات عبر الإنترنت(VoIP) تقدم خصومات حتى 30% على المكالمات الدولية

نشر 2011-11-01 - 09:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


خدمة النورس للمكالمات عبر الإنترنت(VoIP) تقدم خصومات حتى 30% على المكالمات الدولية

موبايلك - أعلنت النورس عن عرضها الجديد للمكالمات الدولية عبر الانترنت مما يتيح للعملاء التوفير أكثر عند الاتصال بأقربائهم وأصدقائهم خارج السلطنة، حيث أصبح بإمكانهم أجراء المكالمات عبر بروتوكول الانترنت(VoIP) وذلك بإستخدام فتح الخط الدولي 0902 عوضا عن 00 عند إجراء المكالمات الدولية، حيث أن العرض يشتمل على خصومات رائعة لجميع المكالمات التي تستمر لأكثر من دقيقة واحدة.

 

يستمر هذا العرض الى 30 يناير 2012 والجدير ذكره أن عملاء النورس دائما ما يحظون بالمزيد، فبعد الدقيقة الأولى من المكالمة الدولية عبر بروتوكول الإنترنت تنخفض التكلفة للدقيقة الثانية بنسبة 15%، وللدقيقة الثالثة بنسبة 30%،حيث أن هذه الخصومات تشمل المكالمات الدولية سواء تلك التي يتم إجراؤها بواسطة الهاتف النقال أو الثابت.

 

فعلى سبيل المثال  عند اتصال أحد عملاء النورس آجل أو مسبق  دوليا بإستخدام فتح الخط الدولي 0902 في أوقات غير الذروة فإن تكلفة الدقيقة الثانية للمكالمة لدولة الإمارات العربية المتحدة أو الهند ستحتسب بقيمة84 بيسة، والدقيقة الثالثة ستحتسب بقيمة 69 بيسة فقط.

 

أما المكالمات لجمهورية مصر العربية خلال أوقات غير الذروة تنخفض لتصل إلى 118 بيسة/الدقيقة، في حين أن المكالمات للمملكة المتحدة تصبح 132 بيسة/ دقيقة إبتداءا من الدقيقة الثالثة.

 

يقول مدير الخدمات الدولية بقسم التسويق.بالنورس عمر بن محمود الفارسي: " بعد الإقبال الذي لقيه عرض النورس لخدمة المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت لعدد ست دول في عام 2010، يسرنا الآن أن نعيد تقديم الخدمة المميزة بصورة أفضل وأشمل ولقد زودنا عملاء الهاتفالنقال و الثابت بأفضل الأسعار للمكالمات الدولية، لذا فإن العروض المقدمة لخدمة المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت هي الأفضل بالمقارنة مع أي مزود إتصالات آخر بالسلطنة.  نحن ندرك بأن هذه الخدمة سوف تكون محل استحسان من قبل العملاء الكرام، وبالأخص أولئك الذين يتواصلون باستمرار مع أهلهم وأصدقائهم خارج السلطنة، وما هذه الخدمة إلا أحد الوسائل التي تقدمها النورس لتجعل التواصل أسهل"

 

لقد كان سبقا آخر للنورس عندما دشنت خدمات الاتصال عبر الإنترنت في نفس فترة تدشين خدمات الإنترنت والهاتف المنزلي، واليوم تم تطويرها لتصبح ذات تسعيره أقل ونطاق أوسع ليتمكن العملاء من التواصل مع أهلهم وذويهم في أكثر من 220 دولة.

 

تعهدت النورس – إحدى شركات مجموعة كيوتل- بأن تثري حياة الناس في السلطنة من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay