x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تعلن عن إرتفاع مستوى رضا العملاء، وتعلن عن بعض التعيينات والترقيات الجديدة في الإدارة العليا

نشر 2011-11-01 - 11:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - واضبت النورس على تسجيل مستويات عاليه من حجم رضا العملاء، حيث فاق تقييم النسب المائوية الى معدل اعلى بالمقارنة مع العام الماضي حيث ارتفعت نسبة رضا العملاء خلال شهر سبتمبر المنصرم الى 92 % بالمقارنة مع  87% في شهر ديسمبر 2010، ومنذ تدشين خدمات النورس بالسلطنة في العام 2005 كرست كل جهودها من أجل إرضاء العملاء، وخلال العام الماضي ركزت النورس على تطوير الموارد البشرية فيها وتطوير خدماتها بالإضافة إلى تطوير شأن المستثمرين.

 

وبالحديث عن النقلة النوعية في بناء الكفاءات الوطنية ومن أجل بلوغ درجات اعلى في تطوير الكادر الوطني وتحسين تجربة العملاء والبحث عن فاعلية أكبر وكفاءة أفضل أعلنت النورس عن تعيينات جديدة في الإدارة العليا للشركة.

 

تمت ترقية سعيد بن أحمد صفرار ليصبح رئيس وحدة العملاء وعضو الإدارة التنفيذية  بالشركة، وترقية حسين بن محمد اللواتي إلى منصب رئيس وحدة المبيعات والتوزيع بالانابة، كما تم تعيين وولف ويمهوف كرئيس للوحدة الفنية بالنورس، وجيم ماكسويل كمستشار عام للشركة.

 

وقال روس كورماك الرئيس التنفيذي  بمناسبة هذه التعيينات الجديدة وبمناسبة الحصول على نتائج الدراسة التي أجرتها شركة نيلسون (Nielsen)" نحن في مسعى دائم لنحصل  على أفضل وأسرع وأحدث طرق ووسائل العمل، واذ نعرب عن ارتياحنا بالنتائج التي توصلت إليها الدراسة والتي أوضحت أن عملائنا يستمتعون بالخدمات والمنتجات التي نقدمها، وللإستمرار في تقديم خدمات مميزة ومريحة يسرنا أن نرحب بالكادر الجديد المنظم إلى النورس وإذ أبارك لهم المسؤوليات التي أوكلت لهم وإنني على ثقة بأن أفراد عائلة النورس يعملون جنبا إلى جنب من أجل أن يرتقوا بنسب رضا العملاء إلى مستوى أفضل في المستقبل، فإن مهمتنا تتجلى في جعل حياة عملائنا أكثر إثراء من خلال توفير أفضل خدمات الاتصالات"

شغل سعيد بن أحمد صفرار منصب مدير عام مركز خدمة العملاء قبل أن يصبح رئيس وحدة العملاء، حيث أدار المركز الذي يعمل على مدار الساعة.

 

 

الجدير بالذكر أن مركز خدمة العملاء يرد على إتصالات وإستفسارات وملاحظات ما يقارب من 40,000 إتصال من العملاء كل يوم، حيث تعمد إدارة النورس على بث روابط حسن العلاقة التي تربطها مع عملائها الأعزاء، ومن خلال هذا المركز تصبح كافة التساؤلات والأطروحات سهلة بالحصول على المزيد من المعلومات عن خدمات ومنتجات النورس المميزة، في حين دائما ما تجد الملاحظات  أهمية بالغة من إدارة النورس والتي تلاقى آذان صاغية.

 

أما حسين بن محمد اللواتي فقد أخذ على عاتقه مسؤولية شبكة مبيعات وتوزيع واسعة إمتدت لتشمل مختلف أرجاء السلطنة لخدمة العملاء، هذه الشبكة التي تضم 25 صالة وأكثر من 1000 وكيل معتمد وحوالي 15,000 نقطة بيع لبطاقات إعادة تعبئة الرصيد، حيث سهلت النورس عملية شراء المنتجات للعملاء وذلك من خلال توفير المنتجات والخدمات في كافة بقاع السلطنة.

 

من جانب آخر يتولى جيم ماكسويل مسؤوليات الإستشارة حيث أصبح المستشار العام للشركة وكان جيم قد إلتحق بالنورس عام 2007 كمدير عام القسم القانوني، لما لديه من خبرات سابقة في هذا المجال حيث شغل منصب مدير عام الشؤون القانونية والتنظيمية عام 2010، ومن المهام التي يقوم بها المستشار العام للنورس هي مسؤوليات الشؤون القانونية والتنظيمية والسكرتارية بالشركة وككل أفراد عائلة النورس يهتم بتأمين خدمة مميزة وسارة للعملاء.

 

أما وولف ويمهوف فهو ذو خبرة دولية إكتسبها من خلال عمله في العديد من الشركات مثل فودافون في ألمانيا وتركيا وشركة مانسمان (Mannesmann) في ألمانيا، ولديه خبرة عميقة في تكنولوجيا المعلومات وأحدث تطوراتها في الأسواق الناشئة والمتقدمة.

 

تهدف هذه التعيينات إلى الارتقاء بصناعة الاتصالات، والاخذ برأي العملاء  إلى مستوى اتخاذ القرار، والمضي قدما نحو الأفضل.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة جهودها لإثراء تجربة عملائها من محبي الأفلام والعروض التلفزيونية، أطلقت Ooredoo تطبيقها الخاص للتلفاز


مزودي الخدمة

أكدت Ooredoo على إلتزامها بالمساهمة في دعم مسيرة التطور والنمو على الصعيدين الإجتماعي والإقتصادي بالسلطنة من


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، قامت Ooredoo برعاية ثلاث مؤسسات صغيرة ومتوسطة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في انعكاسٍ حقيقيٍ للقبول الذي تحظى به في جميع القطاعات بالسلطنة، سجلت Ooredoo ما يزيد عن مليوني مشترك في برنامج نجوم لولاء العملاء. وتُتيح الشركة من خلال هذا البرنامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay