x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات مصر الأسرع فى سرعة تحميل البيانات

- في تقرير الربع الثاني لجهاز تنظيم الاتصالات
- الجودة العالية للخدمة التزام دائم للشركة تجاه عملائها

نشر 2011-11-20 - 10:33 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - أكد تقرير الربع الثاني الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات حول جودة الخدمة لشركات المحمول خلال الربع الثاني من العام الحالي أن شركة اتصالات مصر جاءت في المقدمة من حيث سرعة تحميل البيانات في 76%  من المناطق التي شملها القياس على مستوى الجمهورية.

 

وبحسب  نتائج القياسات التي أجراها جهاز تنظيم الاتصالات فان شبكة  اتصالات هي الأقوى من حيث سرعة التحميل بمتوسط سرعة  بلغ 2.2 ميجابيت\ثانية، كما أشارت القياسات إلى أن شبكة اتصالات جاءت في المقدمة من حيث قوة خدمات ال  3Gفي جميع مناطق الدلتا وسيناء و تقريبا نصف مناطق القاهرة، بالإضافة إلى معدلات جودة عالية في خدمات الانترنت فائق السرعة في الإسكندرية والساحل الشمالي و السلوم و الصعيد.

 

وبالنسبة للخدمات الصوتية، حققت اتصالات معدلات الجودة القياسية في جميع مناطق الجمهورية باستثناء عدد محدود من المناطق. و يرجع ذلك إلى الظروف الأمنية التي أشار إليها تقرير الجهاز و قامت اتصالات على الفور بحل هذه المشكلات وإعادة تشغيل المحطات التي تعرضت لأي اعتداءات أو مشكلات أمنية. 

 

وتشير قياسات جهاز تنظيم الاتصالات إلى ان شركة اتصالات حققت المعدلات القياسية لجودة الخدمة الصوتية فيما يتعلق بنجاح الاتصال من أول محاولة و جودة الصوت في القاهرة والإسكندرية والدلتا والصعيد ومناطق القناة والبحر الأحمر، باستثناء بعض المناطق القليلة التي شهدت مشكلات بسبب الأوضاع الأمنية منها جنوب  وشمال القاهرة والفيوم.

 

و أشار التقرير إلى قوة شبكة اتصالات خاصة في ما يتعلق بخدمات الجيل الثالث للمحمول و الذي يمثل استمرارا للدور الريادي للشركة في هذا المجال. و تستثمر اتصالات أكثر من 3 مليارات جنيه في شبكتها سنويا، وهو اكبر حجم استثمارات في شبكات المحمول بمصر، كما ان حجم استثماراتها للسنوات الثلاث المقبلة سيصل إلى نحو 10 مليارات جنيه. 

 

و تغطي شبكة الجيل الثالث من اتصالات أكثر من 91.5% من المناطق المأهولة بالسكان في جميع أنحاء الجمهورية، ، و هي أوسع تغطية للجيل الثالث للمحمول و تمثل امتدادا لريادة "اتصالات" في البرود باند في السوق المصري. و تنفذ "اتصالات" خططها الطموحة للتوسع لمواكبة معدلات النمو العالية في حجم عملائها بما يضمن الحفاظ على مستويات الخدمة عالية الجودة سواء في مجال المحمول أو الانترنت، كما تؤكد لعملائها أن الجودة العالية للخدمة التزام دائم لشركة اتصالات تجاههم، وان الحفاظ على ثقتهم الغالية على قمة أولوياتها. 



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

فازت إريكسون واتصالات مصر بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الاعمال 2015 عن مشروع ’كل يوم جديد‘


مزودي الخدمة

رفضت شركة "اتصالات مصر" المشاركة في مؤتمر ومعرض "Cairo ICT" للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المقرر إقامته في مصر


مزودي الخدمة

أكدت مصادر بشركات المحمول تقديم شركة "اتصالات مصر"عرضا لمناقصة الانترنت فائق السرعة بالمنطقة الخامسة، بينما

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


كشف الرئيس التنفيذي لشركة (اتصالات مصر) ، عن تجاوز حجم استثمارات الشركة في السوق المصرية حاجز الـ4.18 مليار دولار، في ظل استمرار خطط التوسعات بالشركة، وبشكل خاص






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay