x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات الشريك الماسي لفعاليات ملتقي أرابيان بيزنس للأعمال

اتصالات حولت التحديات إلى فرص

نشر 2011-11-22 - 10:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت اتصالات عن شراكاتها الماسية  لفعاليات ملتقي أرابيان بيزنس للأعمال  الذي يقام في فندق  ارماني بدبي. وتتضمن فعاليات الملتقي هذا العام كل من حفل جوائز أرابيان بيزنس ومؤتمر أرابيان بيزنس للأعمال و منتدى سيدات  للأعمال . 

 

 أفاد احمد بن علي نائب رئيس أول الاتصالات – مجموعة "اتصالات" خلال الجلسة الحوارية المنعقدة ضمن فعاليات الملتقى " بأن تطوير قطاعات الاتصالات  وتعزيز دورها  في الأسواق أصبح  ضرورة  ملحة لا غنى عنها  لدفع عجلة التواصل الاقتصاد العالمي. وأضاف أن قطاع الاتصالات اليوم يلعب دورا هاما في تأسيس بنية تحتية موثوقة تمكن قطاع الأعمال من العمل بفعالية. وقد استثمرت "اتصالات" بكثافة خلال السنتين الماضيتين في إقامة شبكات اتصالات متقدمة وطرح العديد من الخدمات والباقات في الأسواق التي تعمل فيها. 

 

وأكد بن علي أن الأزمة المالية العالمية خلقت من ورائها فرص وتحديات كثيرة يجب دراستها بحذر والاستفادة منها في ظل المتغيرات المختلفة. وقد بادرت "اتصالات" في تقييم فرص عالمية مختلفة ساهمت بشكل مباشر في توسيع عمليات المجموعة واغتناء أخر ما توصلت إليه التكنولوجيات الحديثة والمتطورة.  على سبيل المثال دشنت "اتصالات" مؤخرا  شبكة الجيل الرابع المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون بذلك السباقة ومن أوائل مشغلي الاتصالات في العالم الذين يطلقون هذه الشبكة، الأمر الذي من شأنه أن يعزز مكانة الدولة على خارطة خدمات الاتصالات العالمية .

 

وأضاف:  "الاستثمار والتوسع سواء كان داخليا أو خارجيا يتطلب مهارة وإستراتيجية حذره للتغلب على الكثير من التحديات. وأنة لازال هناك العديد من الفرص الاستثمارية الجيدة والشراكات الإستراتيجية مع مصنعي التكنولوجيا الحديثة  خاصة  إذا كان لدي المستثمرين الخبرة والموارد اللازمة  للتعامل مع تحديات السوق. وقد ساهمت العلاقات الدولية الطيبة والقوية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية وقيادتها الحكيمة مع كافة بلدان العالم في قصة نجاح استثمارات “اتصالات" الخارجية والتي بنيت على الخبرات الاستثمارية المتراكمة التي تتمتع بها المؤسسة وكوادرها البشرية المتميزة."

 

ومن جهته، قال السيد وليد عكاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة أى تي بي : " على الرغم من التحديات الكبيرة التي تواجه الاقتصاد العالمي اليوم، لا تزال هناك فرص عديدة لأولئك الذين تبنوا ممارسات استثمارية متطورة وقوية . في هذا الصدد نحن سعداء بشراكتنا مع "اتصالات" والتي أبدت قدرة نادرة في النمو بقوة حتى في الظروف الاقتصادية العالمية الحالية  فهي بالفعل مثال يحتذي به ، ونحن سعداء لمشاركتها في مؤتمر أرابيان بيزنس لهذا العام."

 

تتطلع "اتصالات" إلى المستقبل بمزيد من الثقة والتفاؤل، وتتوقع ظهور العديد من التحديات  والفرص المثمرة في الأعوام القليلة المقبلة ، حيث تتمتع مجموعة اتصالات بملاءة مالية قوية وتصنيفات ائتمانية تعد الأعلى عالميا علاوة على علاقاتها القوية مع البنوك المحلية والعالمية مما يوفر لها قدرة نادرة لاستكشاف والمشاركة في الفرص الاستثمارية الجيدة وهذا ما أهلها في تحويل العديد من التحديات التي خلفتها الأزمة المالية العالمية  إلى فرص استطاعت بها اتصالات  أن تعزز مكانتها في قطاع الاتصالات عالميا . 

 

تعتبر "مجموعة اتصالات" من اكبر شركات الاتصالات في العالم وتتواجد في 18 دولة حول العالم في  الشرق الأوسط وأسيا وإفريقيا وتخدم شريحة من العملاء تقارب 140 مليون وتغطي 2.3 مليون نسمة.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق أول شبكة لاسلكية تجارية للجيل الخامس على نظام (C-Band) في دولة الإمارات العربية


مزودي الخدمة

ستدعم محطات الاتصال الحديثة وظائف شبكة الاتصالات من خلال نشر أنظمة متطورة تشمل مركز الاتصال المركزي الذي


مزودي الخدمة

أعلنت «اتصالات» عن إطلاق مهرجان الشركات الصغيرة والمتوسطة الأول من نوعه في الإمارات والذي يستمر لمدة أسبوع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


استأثرت دولة الإمارات بستة مراكز ضمن المراكز العشرة الأولى على تصنيف «براند فاينينس» لأفضل 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018، الذي صدر أمس.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay