اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة اتصالات تعين مواطنَين في مناصب قيادية في اتصالات افغانستان و زانتل

نشر 2011-12-07 - 10:35 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


مجموعة اتصالات تعين مواطنَين في مناصب قيادية في اتصالات افغانستان  و زانتل

 

موبايلك - في إطار تنفيذ استراتيجية تمكين المواطنين، والإعتماد عليهم في إدارة عملياتها الدولية، أعلنت "مجموعة اتصالات" تعيين السيد أحمد محمد الحوسني في منصب الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات افغانستان" بالإنابة، وتعيين السيد أحمد خلفان المطوع بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في زانتل- تنزانيا.

 

يعتبر الحوسني من ابرز موظفي "اتصالات" حيث انضم الحوسني للعمل في المؤسسة في العام 1992 وتدرج في العمل إلى أن شغل مناصب قيادية متعددة في المؤسسة، كما شغل منصب   ئائب الرئيس التنفيذي  في "اتصالات"افغانستان" منذ العام 2010. يحمل الحوسني شهادة الهندسة الالكترونية  من جامعة توليدو في الولايات المتحدة الأمريكية. 

 

أما أحمد المطوع، فقد انضم لـ"اتصالات" في العام 2001 وشغل عدة مناصب في الشؤون المالية والتدقيق كان آخرها نائب الرئيس للشؤون المالية في غرفة الإمارات لمقاصة البيانات EDCH التابعة للمؤسسة  . ويحمل  أحمد المطوع شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال التطبيقية من كلية التقنية العليا – العين.

 

وفي تعليقه على هذا الإعلان أكد السيد عبدالعزيز الصوالح، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "مجموعة اتصالات" أن المؤسسة ماضية وبكل عزم في تنفيذ خططها الرامية إلى ترسيخ برامج التوطين وتمكين كادرها المواطن من أداء أدوار قيادية سواء في عملياتها في الإمارات او في استثمارات "اتصالات" الخارجية، مشيراً أن المواطنين اللذين تبوؤا تلك المناصب قد اثبتوا قدراتهم القيادية  حتى في اكثر الأسواق تنافسية.

 

وشدد الصوالح على أن ينعكس النجاح الذي تحققه "اتصالات" على أبناء الوطن، حيث قال "النجاح الذي لا ينعكس على أبناء الإمارات، هو نجاح زائل ولا يمكن أن يستمر، لهذا فإننا نفتخر بأن تكون اتصالات من أكثر المؤسسات والشركات توظيفاً للمواطنين، وانطلاقا من التزامها بإتباع نهج يركز على الابتكار والاستثمار بالكوادر البشرية، بهدف تعزيز مكانتها كواحدة من أهم الجهات التي تشغل الموظفين المؤهلين في دولة الإمارات العربية المتحدة".  

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay