x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مجموعة اتصالات تعين مواطنَين في مناصب قيادية في اتصالات افغانستان و زانتل

نشر 2011-12-07 - 10:35 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - في إطار تنفيذ استراتيجية تمكين المواطنين، والإعتماد عليهم في إدارة عملياتها الدولية، أعلنت "مجموعة اتصالات" تعيين السيد أحمد محمد الحوسني في منصب الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات افغانستان" بالإنابة، وتعيين السيد أحمد خلفان المطوع بمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في زانتل- تنزانيا.

 

يعتبر الحوسني من ابرز موظفي "اتصالات" حيث انضم الحوسني للعمل في المؤسسة في العام 1992 وتدرج في العمل إلى أن شغل مناصب قيادية متعددة في المؤسسة، كما شغل منصب   ئائب الرئيس التنفيذي  في "اتصالات"افغانستان" منذ العام 2010. يحمل الحوسني شهادة الهندسة الالكترونية  من جامعة توليدو في الولايات المتحدة الأمريكية. 

 

أما أحمد المطوع، فقد انضم لـ"اتصالات" في العام 2001 وشغل عدة مناصب في الشؤون المالية والتدقيق كان آخرها نائب الرئيس للشؤون المالية في غرفة الإمارات لمقاصة البيانات EDCH التابعة للمؤسسة  . ويحمل  أحمد المطوع شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال التطبيقية من كلية التقنية العليا – العين.

 

وفي تعليقه على هذا الإعلان أكد السيد عبدالعزيز الصوالح، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "مجموعة اتصالات" أن المؤسسة ماضية وبكل عزم في تنفيذ خططها الرامية إلى ترسيخ برامج التوطين وتمكين كادرها المواطن من أداء أدوار قيادية سواء في عملياتها في الإمارات او في استثمارات "اتصالات" الخارجية، مشيراً أن المواطنين اللذين تبوؤا تلك المناصب قد اثبتوا قدراتهم القيادية  حتى في اكثر الأسواق تنافسية.

 

وشدد الصوالح على أن ينعكس النجاح الذي تحققه "اتصالات" على أبناء الوطن، حيث قال "النجاح الذي لا ينعكس على أبناء الإمارات، هو نجاح زائل ولا يمكن أن يستمر، لهذا فإننا نفتخر بأن تكون اتصالات من أكثر المؤسسات والشركات توظيفاً للمواطنين، وانطلاقا من التزامها بإتباع نهج يركز على الابتكار والاستثمار بالكوادر البشرية، بهدف تعزيز مكانتها كواحدة من أهم الجهات التي تشغل الموظفين المؤهلين في دولة الإمارات العربية المتحدة".  

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

شهد جناح "اتصالات" المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية إقبالاً واسعاً من قبل الزوار الراغبين بخوض رحلة استثنائية


معارض ومؤتمرات

احتفلت مؤسسة اتصالات الإمارات العالمية في جناحها المتميز في معرض جيتكس الدولي للاتصالات، اليوم، بفوز مصر


معارض ومؤتمرات

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وقعت بلدية دبي وشركة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن طرحها الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية "Xiaomi" بأسعار تبدأ من 969 درهم، مع إمكانية الاستفادة أيضاً من خيارات الدفع الذكية بأقساط تبدأ من 42






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay