اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تطلق خدمة Blackberry ® Travellers للأعمال

خدمة Blackberry Traveller للأعمال خدمة لا غنى عنها لرجال الأعمال دائمي السفر بخفض تكاليف الاتصال

نشر 2011-12-07 - 12:11 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • VIVA تطلق خدمة Blackberry ® Travellers  للأعمال

 

موبايلك - أعلنت VIVA البحرين عن طرحها خدمة دولية إضافية لمستخدمي Blackberry للمرة الأولى في البحرين، وتوفر الخدمة لعملائها من رجال الأعمال في 35 وجهة حول العالم وإمكانية التمتع بخدمة بيانات تصل لغاية 10MB عند السفر إلى أي من الدول المختارة ، موفرةً البديل المثالي لخدمات التجوال باهظة الثمن. ويمكن من خلال هذه الخدمة الإضافية الحصول على خدمة بيانات مضغوطة لاستخدام البريد الإلكتروني والتصفح على الإنترنت دون دفع مبالغ عالية مما يناسب رجال الأعمال في سفرهم ليتمكنوا من متابعة تطورات أعمالهم بسهولة.

 

ومن جانبه علق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين المهندس عليان الوتيد بالقول: "تطور خدمة Blackberry Traveller  للأعمال من أداء رجال الأعمال عبر سهولة التواصل والعمل أينما كانوا وفي أي وقت، وتقدم VIVA هذه الخدمة  التنافسية  للمرة الأولى في البحرين ونحن واثقون من تلبيتها لمتطلبات قطاع الأعمال من ناحية التواصل والتكاليف في نفس الوقت."

 

هذا وتوفر VIVA لعملائها من قطاعات الأعمال إضافة للتجوال، بيانات غير محدودة محلياً ليحصلوا على خدمة مميزة للبريد الإلكتروني والتصفح على الإنترنت والتطبيقات بقيمة 10 د.ب. شهريا فقط. كما تقدم VIVA مجموعة متكاملة من أجهزة هواتف Blackberry مع عدد من العروض المميزة لتلبي احتياجات جميع المستخدمين، ويمكن للعملاء الحصول على أجهزة الهاتف دون مقدم عند الشراء مع عقد لمدة 24 شهر. 

 

كما تقدم VIVA عروضاً عديدة لقطاع الأعمال وتشمل أخر عروضها خدمة Blackberry Enterprise Servers والتي تسمح للشركات بالحصول على مشغل خاص بها في مكاتبها يمنحها تحكم كامل بالحماية وتقنية المعلومات للبريد الإلكتروني، امتيازات المستخدمين، التصفح على الإنترنت والتطبيقات على أجهزة Blackberry للموظفين.

 

وبدوره علق رئيس قطاع  النواقل والأعمال في VIVA البحرين المهندس نزار بانبيله بالقول: "إن خدمة Blackberry Traveller  للأعمال خدمة لا غنى عنها لرجال الأعمال دائمي السفر بخفض تكاليف الاتصال، كما إننا نهدف إلى خدمة أفضل وأوسع لقطاع الأعمال ولذلك نقدم في VIVA قطاع متكاملاً خبيراً يتكون من مديري حسابات وخدمة عملاء خاصة لضمان أفضل تجربة لعملائنا."

 

لمزيد من المعلومات عن خدمات قطاع الأعمال من VIVA الرجال الاتصال على 128 أو973 34 128128+ أو زيارة موقعنا الإلكتروني viva.com.bh

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


لأول مرة في المملكة أطلقت VIVA البحرين، الشركة الرائدة للاتصالات في المملكة، تقنية eSIM المبتكرة لتوفر المرونة لعملائها من خلال تمكينهم من استخدام رقمين مختلفين في آن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay