x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

المنطقة الحرة بمطار دبي ودو توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

نشر 2011-12-19 - 12:18 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت المنطقة الحرة بمطار دبي وشركة دو – مزود خدمات الاتصال المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة - توقيعهما اتفاقية شراكة استراتيجية توفر دو بموجبها خدمات الاتصال المتكاملة للشركات العاملة في المنطقة الحرة. وجرى توقيع الاتفاقية من قبل عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، وسعادة الدكتور محمد الزرعوني، المدير العام للمنطقة الحرة بمطار دبي، وذلك خلال اجتماع عُقد في مقر دافزا وحضره فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وعدد من المسؤولين والمديرين التنفيذيين لدى الطرفين. 

 

وبناء على اتفاقية الشراكة ستقدم دو مجموعة من خدمات الاتصال لشركات المنطقة الحرة، والتي تشمل الهاتف المتحرَك والهاتف الثابت، وحلول الاتصال للمؤسسات والبث الفضائي مع تخصيص موظفين لإدارة حساباتها، بالإضافة إلى الاستفادة من مميزات شبكة الاتصال الثابتة والمتحركة المتطورة لـ دو.

 

ورحًب سعادة الدكتور محمد الزرعوني، المدير العام للمنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا) بـ دو كشريك استراتيجي وقال:"ستمكًن خدمات الاتصال المتكاملة المميزة التي تُقدمها دو المؤسسات العاملة في المنطقة الحرة من تحقيق أهدافها، ونتطلًع إلى شراكة ناجحة تعود ثمارها على الطرفين والمزيد من التعاون البنَاء مستقبلاً".

 

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي في دو: ""تُعتبر شراكتنا مع دافزا خطوة استراتيجية لنا، ونحن حريصون على تقديم حزمة خدماتنا المتكاملة لهم ولعملائهم من المؤسسات العاملة في المنطقة الحرة. ونحن واثقون أن خدماتنا الاتصالية ستمكًن المؤسسات من تحقيق أهدافهم بفعالية وكفاءة عبر الاستفادة من الباقات المميزة التي صممناها لهم".

 

وستتيح الاتفاقية بين الطرفين المجال أمام كافة المؤسسات في المنطقة الحرة بمطار دبي الدولي (دافزا) الاستفادة من القيمة المضافة والمميزات التي تُقدمها دو، ومنها الإنترنت السريع للمؤسسات، واختيار مشغل الهاتف الثابت للمؤسسات، وعرض الاتصال بـ 190 دولة حول العالم، والاشتراك السوبر للمؤسسات، وعروض خاصة على أحدث الأجهزة للمؤسسات، والاستفادة من مميزات شبكة الهاتف المتحرِك بتنقية الجيل الرابع (HSPA+) في جميع المناطق المأهولة من الإمارات.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قدّمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خلال مشاركتها في أسبوع الابتكار في بلدية أبوظبي لعام


مزودي الخدمة

تماشياً مع جهودها المبذولة لدعم طموحات حكومة دولة الإمارات نحو ضمان مستقبل مستدام للأجيال القادمة، أعلنت


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة استحداث إدارة للسعادة والتسامح في إطار منظومة عملها المؤسسي، هي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


استعرضت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، محفظتها المتطورة والمتنامية من أحدث ابتكارات وحلول الرعاية الصحية الإلكترونية خلال مشاركتها في منتدى دبي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay