اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تكريم دو لدورها الرائد في مجال التوطين من قبل هيئة تنمية وكلية دبي للطالبات

نشر 2011-12-20 - 01:00 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


تكريم دو لدورها الرائد في مجال التوطين من قبل هيئة تنمية وكلية دبي للطالبات

اعترافاً بالجهود المميزة التي تبذلها دو في مجال دعم التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حصلت دو على جائزتين تقديرتين الأولى من الهيئة الوطنية لتنمية وتوظيف الموارد البشرية (تنمية)، والثانية من كلية دبي للطالبات خلال فعاليتين تم عقدهما مؤخراً. 

 

وقدمت الهيئة الوطنية لتنمية وتوظيف الموارد البشرية (تنمية) الجائزة لـ دو خلال احتفالها بإطلاق حملة كلنا الإمارات على المسرح العالمي في القرية العالمية مؤخراً، وجاءت هذه الجائزة تقديراً للمبادرة الرائدة التي قامت بها دو بافتتاح مركز خدمة العملاء في الفجيرة الذي يعمل فيه ويديره طاقم إماراتي بالكامل. 

 

وفي فعالية أخرى منحت كلية دبي للطالبات شركة دو جائزة الوجهة المفضلة للباحثين عن عمل للعام 2011 ضمن فئة المؤسسات شبه الحكومية تقديراً لفرص العمل، والبرامج التدريبية التي تقدمها للمواطنين. وتسلم الجائزتين  بالنيابة عن دو جمال خليفة لوتاه، مدير أول إدارة التوطين وتنمية الكوادر الوطنية في الشركة. 

 

قال جمال خليفة لوتاه مدير ادارة اول التوطين وتنمية الكوادر الوطنية في دو: "نتقدم بالشكر للهيئة الوطنية لتنمية وتوظيف الموارد البشرية وكلية دبي للطالبات على تقديرهما للجهود التي نبذلها في هذا المجال، ونحن كشركة وطنية حريصون على مواصلة استراتيجيتنا لخلق فرص مهنية مميزة للإماراتيين وليس مجرد وظائف". 

 

وأضاف ياسر عبيد نائب الرئيس للموارد البشرية في دو "من خلال برنامج مسار الذي يستهدف الخريجين الجدد ويوفر لهم مناخ التدريب المناسب تمكنا من توظيف المواطنين في مناصب متنوعة ومرموقة في دو، ومع افتتاحنا لمركز خدمة العملاء الجديد في الفجيرة الذي يعمل بطاقم إماراتي بالكامل إلى جانب عدد من مبادرات التوطين الأخرى، فإننا نسير بقوة نحو تحقيق هدفنا بالوصول بنسبة التوطين إلى 38% بحلول العام 2015". 

 

وحالياً، تمكنت دو من الوصول إلى ما نسبته 28% من المواطنين في الشركة وارتقت بهذه النسبة إلى 36% من المواطنين في الإدارة العليا. وقد أعدت دو مسار كبرنامج خاص بالمواطنين للتأهيل المهني، وهي تشارك في معارض التوظيف في كل أنحاء الإمارات لجذب اهتمام الكفاءات المواطنة للعمل في المناصب المناسبة لكفاءاتهم،


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق عرض جديد على باقات Power للدفع الآجل يقدم


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تطوير نهج استراتيجي جديد يستهدف تحسين جودة الحياة


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أن جميع خدمات شبكة الجيل الثاني 2G ستتوقف في المستقبل

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وفداً من كبار مسؤولي مؤسسة الجليلة، العضو في مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث ناقش مسؤولو






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay