اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA البحرين الأولى في إطلاق خدمة التحويل الدولي لرصيد الدفع المسبق

نشر 2012-01-25 - 01:48 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA  البحرين الأولى في إطلاق خدمة التحويل الدولي لرصيد الدفع المسبق

موبايلك - أعلنت VIVA البحرين بالأمس عن تعاونها مع TransferTo، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات التحويل الدولي، لتتيح لعملاء الدفع المسبق فرصة تحويل مبالغ  إلى العائلة والأصدقاء في الخارج عن طريق الـ SMS للبقاء على اتصالٍ دائم معهم.

 

وتقدم الخدمة لعملاء VIVA وسيلة آمنة وفورية على مدار الساعة لتحويل رصيدهم إلى الخارج دون الحاجة إلى التعامل مع شركات التحويل الدولي للعملات، اذ يستطيع العملاء القيام بعملية التحويل عبر الـ SMS أينما كانوا، حيث أن الخدمة متاحة في 12 بلد هي بنغلاديش، والهند، وباكستان، والفلبين، وسريلانكا، ومصر، وتايلاند، والمغرب، والأردن، وسوريا، وأندنوسيا ونيبال. ، كما يتم احتساب تكلفة الرصيد الذي يتم تحويله فقط دون الحاجة إلى الإشتراك أو الدفع لخدمة SMS.

 

وبدوره علَّق السيد أندرو حنا مدير العمليات التجارية في VIVA البحرين بالقول: "نحرص دائماً على توفير سلع وخدمات مفيدة وفعالة لعملائنا وعائلاتهم، ونشعر بالفخر عندما نساعد الناس على التواصل بأفضل طريقة ممكنة."

 

هذا ويمكن للمقيمين في البحرين استعمال خدمة تحويل الرصيد عند السفر إلى الخارج أو كهدية صغيرة للعائلة والأصدقاء في أوقات المناسبات والإحتفالات، كل ما عليهم فعله للحصول على الخدمة هو ارسال رقم الهاتف الذي يرغبون في تحويل الرصيد إليه عبر SMS إلى الرقم 171 واتباع التعليمات.

 

ومن جانب آخر علق السيد إيريك باربير الرئيس التنفيذي لشركة TransferTo بالقول: "تسعدني كثيراً هذه الشراكة الجديدة مع VIVA البحرين لنقدم هذه الخدمة للمرة الأولى في البحرين ونحن على ثقة من فائدتها الكبيرة لمشتركي VIVA، حيث أنهم سيتمكنون من تحويل مبالغ بسيطة كهدايا بطريقة بسيطة ومثالية. هذا وستتوفر الخدمة لمشتركي  VIVA في جميع الأوقات وتمنحهم راحة تامة بتحويل الرصيد بلمسة زر واحدة في هواتفهم النقالة من أي مكان."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن توفير خدمة الأمن السيبراني السحابي لحماية


مزودي الخدمة

أعلنت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق مركز العمليات والتشغيل الدولي (iNOC) وذلك


مزودي الخدمة

أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق خدمة الإنترنت اللاسلكي الشاملة (WTTx) وهي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay