اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA البحرين تطلق باقات قطاع الأعمال

نشر 2012-02-07 - 10:05 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


VIVA البحرين تطلق باقات قطاع الأعمال

موبايلك - أعلنت VIVA البحرين عن إطلاقها مجموعة متكاملة من الهواتف الذكية مع باقات صوتية وبيانات مميزة تلبي جميع احتياجات رجال الأعمال بخدمات اتصالات ومرونة بأفضل قيمة ممكنة، وتقدم مزيجاً مثالياً لتسهيل الاستخدام اليومي لرجال الأعمال على المستوى المحلي والدولي.

 

 ومن جانبه علق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين المهندس عليان الوتيد بالقول: "أن المرونة والبساطة هم من أحد أهم مميزات خدماتنا التجارية، حيث نقدم للشركات الحرية في اختيار الباقة التي تناسب متطلباتهم واحتياجاتهم لتحقيق الكثير من الفائدة".

 

هذا وتوفر VIVA خيارين رئيسيين مع الباقات الصوتية وهما: VIVA Business 6 وVIVA Business 15، إضافة إلى تقديم العديد من المميزات مثل خدمة  Closed user groups (CUG)و التي تمكن الموظفين من الاتصال وارسال SMS مجاناً إلى بعضهم البعض، وباقة بيانات للتصفح على الإنترنت واستخدام البريد الإلكتروني، ومكالمات بقيمة 15 فلس لكل دقيقة فقط إلى أي شبكة في البحرين وتعرفة دولية مخفضة عند الاتصال إلى ارقام شبكة STC في المملكة العربية السعودية.

 

كما طرحت VIVA باقات بيانات لقطاع الأعمال من الشركات والتي يمكن من خلالها استخدام خدمة البيانات الغير محدودة في هواتفهم الذكية و التي تسمح لهم باستخدام مختلف التطبيقات، إضافة على الرد على البريد الإلكتروني بدون أي تكلفة إضافية. هذا ويمكن الحصول على إضافات قطاع الأعمال بقيمة 5 دينار بحريني لـ 4GB ، و10 دينار بحريني لباقة البيانات الغير محدودة.

 

ومن جانب أخر تقدم VIVA مجموعة متكاملة من أجهزة هواتف iPhone وBlackberry مع عدد من العروض المميزة التي تلائم الاحتياجات المختلفة للمستخدمين، كما يمكن للعملاء الحصول على أجهزة الهاتف دون مقدم عند الشراء مع عقد لمدة 24 شهر. 

 

وبدوره أوضح رئيس قطاع النواقل والأعمال في VIVA البحرين المهندس نزار بانبيله بالقول: "إننا نهدف إلى  توفير خدمة أفضل وأوسع لقطاع الأعمال ولذلك نقدم في VIVA قطاعاً متكاملاً وذو خبرة عالية يتكون من مديري حسابات وخدمة عملاء خاصة لضمان أفضل تجربة لعملائنا."

 

لمزيد من المعلومات عن خدمات قطاع الأعمال من VIVA الرجال الاتصال على 128 أو 34128128973+ أو زيارة موقعنا الإلكتروني viva.com.bh


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين stc البحرين

منذ دخولها سوق الاتصالات في البحرين ، أصبحت stc البحرين رائدة السوق. كما أثرت stc البحرين بشكل إيجابي على سوق الاتصالات من...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار stc البحرين


قامت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجها للورش الفنية والثقافية، وذلك ضمن مبادراتها الاستراتيجية التي تساهم في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay