اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تجدد شهادات اعتماد الجودة

نشر 2012-03-15 - 10:02 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تجدد شهادات اعتماد الجودة

موبايلك - مع تجديد شهادات اعتماد الجودة من فئات ISO9001:2008 و ISO27001:2005 فإن زين البحرين بادرت بتجديد التزامها بالتفوق في الكثير من ممارسات أعمالها وأنشطتها. تمثل هذه الشهادات معايير معترف بها دوليا للمحافظة على الجودة وامن المعلومات وتصدرها المنظمات العالمية لمعايير الجودة بعد إجراء فحوصات واختبارات صارمة من قبل خبراء وأخصائيين ويعتبر منح هذا الاعتراف بالجودة تأكيدا لجهود زين البحرين المتواصلة لتأمين استمرارية أعمالنا وتوفير الثقة والمصداقية لعملائنا والمتعاملين معنا.

 

 

 

في تعليق لها قالت مدير تميز الأعمال في زين البحرين، سارة حسن، "نحن ندرك دائما في زين البحرين أهمية الدور الذي يقوم به التفوق في العمل في إضافة القيمة لأنظمتنا الإدارية." وأضاف مديرعام زين البحرين، محمد زين العابدين، "تعتبر عمليات اعتماد الجودة وسيلة لإرساء أفضل الممارسات التي تساعدنا على ضمان التفوق في العناية بالعملاء والاهتمام بتجربة تعاملهم معنا والتفوق في الخدمة والتقليل من مخاطر العمل وتقديم تخطيط واضح للاستمرارية التي نعتبر نحن جميعا جزءا لا يتجزأ من عملية التحسين المستمرة". 

 

وقد أعرب زين العابدين المدير العام لشركة زين عن تهانيه لجميع موظفي الشركة للعمل على إرساء المعايير المطلوبة وقال أن شهادات اعتماد الجودة هي دليل واضح على التزام فريق زين بدعم المؤسسة بكاملها من أجل تحقيق إستراتيجية النمو الطموحة للشركة وبلوغ أهدافها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay