x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تصفح مجاني للمواطنين والمقيمين عند استخدامهم الخدمات الحكومية الإلكترونية

دخول مجاني للمواقع الإلكترونية للوزارات والجهات الحكومية لجميع زبائن بتلكو في خدمات الهاتف الثابتة والموبايل

نشر 2012-12-17 - 08:32 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - تزامناً مع احتفالات العيد الوطني المجيد، وفي مبادرة هادفة إلى توفير الخدمات الحكومية الإلكترونية بالمجان إلى المواطنين والمقيمين، دخلت كل من بتلكو، مزود خدمات الإنترنت الرائد في البحرين، وهيئة الحكومة الإلكترونية في تعاون مشترك سيتم بفضله توفير دخول مجاني للمرة الأولى لموقع بوابة الحكومة الإلكترونية www.bahrain.bh على الإنترنت والمواقع الإلكترونية للجهات الحكومية إلى جميع زبائن بتلكو في خدمات الهاتف الثابت والموبايل ، بمن فيهم أولئك الذين لديهم خطوط غير مفعلة لإستخدام الإنترنت سواء كانت ثابتة أوموبايل. 

يعزز هذا المشروع الكبير التزام بتلكو والحكومة الإلكترونية بتقديم خدمات عالمية المستوى لمملكة البحرين ومساهمتها الرئيسية في التطور الاجتماعي والاقتصادي للبلاد. وتأتي هذه المبادرة متماشية مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030 وسعي الحكومة لتوفير حكومة إلكترونية شاملة، بإعتبارها حق من حقوق المواطنين.

هذا، وقد التقى مؤخرا الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو راشد عبد الله والرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد القائد وعدد من المسؤولين في المؤسستين بمقر بتلكو في الهملة لمناقشة عملية توفير الخدمة.

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو عن سعادة الشركة لتأمين دخول مجاني لجميع المواقع الإلكترونية للوزارت والجهات الحكومية لزبائنها.

وعن هذه الشراكة، قال السيد عبد الله "من خلال هذه الشراكة مع الحكومة الإلكترونية، يمكننا رفع مستوى الحياة في البحرين ودعم طموحات الحكومة لتطوير البحرين لتصبح مركز التميز في المنطقة للمؤسسات القوية واستقطاب المزيد من المؤسسات للاستثمار أو تأسيس شركات هنا".

وأضاف "إن معدلات التغلغل الرفيعة لخدمات بتلكو موبايل والخطوط الثابتة في المملكة يعني أن خدمة الدخول المجاني لموقع بوابة الحكومة الإلكترونية والمواقع الإلكترونية للجهات الحكومية أصبحت متاحة للجميع في المملكة"

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد القائد "لا شك أن هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها في مملكة البحرين ستعود بفوائد كبيرة لمستخدمي المواقع الإلكترونية للوزارات والجهات الحكومية" وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن أهداف الاستراتيجية الوطنية الجديدة للحكومة الإلكترونية 2016 التي دشنت في وقت سابق من هذا العام المتمثلة في زيادة الشراكات مع القطاع الخاص ورفع مستوى الجاهزية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

يجب التذكير هنا، بأنه سوف تحتسب رسوم على زبائن الهاتف النقال الذين يرغبون في الدخول إلى مواقع أخرى خارج إطار خدمات الحكومة الإلكترونية. أما بالنسبة للزبائن الذين لديهم خطوط ثابتة غير عاملة، فإنه سيتم توجيههم إلى موقع بتلكو للخدمات مدفوعة الأجر وسيطلب منهم شراء بطاقة مدفوعة الأجر من بتلكو، ليتمكنوا من الدخول على المواقع غير الحكومية.

ترى بتلكو بأن تقديم مثل هذا الدخول المجاني للمواقع الإلكترونية للجهات الحكومية يصب في مصلحة مواطني ومقيمي المملكة ويشجع في نفس الوقت على استخدام خدمات الحكومة إلكترونيا، وهو ما يمثل هدفا وطنيا. 



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو وبالتعاون مع مركز برينك بتلكو لإنترنت الأشياء، عن انطلاق مخيمها الصيفي للتكنلوجيا الرقمية


مزودي الخدمة

: أطلقت شركة بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، برنامج المكافآت الجديد لجميع


مزودي الخدمة

في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية "ناسنا"، شارك عدد من متطوعي بتلكو في توزيع وجبات الإفطار على العمال في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


في إطار برنامج مسؤوليتها الاجتماعية، نظمت شركة بتلكو مؤخرًا برنامجًا للتعليم الرقمي في جمعية الحكمة للمتقاعدين. وذلك نحو السعي للإيفاء بالتزامها تجاه المجتمع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay