اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تصفح مجاني للمواطنين والمقيمين عند استخدامهم الخدمات الحكومية الإلكترونية

دخول مجاني للمواقع الإلكترونية للوزارات والجهات الحكومية لجميع زبائن بتلكو في خدمات الهاتف الثابتة والموبايل

نشر 2012-12-17 - 08:32 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • تصفح مجاني للمواطنين والمقيمين  عند استخدامهم الخدمات الحكومية الإلكترونية

موبايلك - تزامناً مع احتفالات العيد الوطني المجيد، وفي مبادرة هادفة إلى توفير الخدمات الحكومية الإلكترونية بالمجان إلى المواطنين والمقيمين، دخلت كل من بتلكو، مزود خدمات الإنترنت الرائد في البحرين، وهيئة الحكومة الإلكترونية في تعاون مشترك سيتم بفضله توفير دخول مجاني للمرة الأولى لموقع بوابة الحكومة الإلكترونية www.bahrain.bh على الإنترنت والمواقع الإلكترونية للجهات الحكومية إلى جميع زبائن بتلكو في خدمات الهاتف الثابت والموبايل ، بمن فيهم أولئك الذين لديهم خطوط غير مفعلة لإستخدام الإنترنت سواء كانت ثابتة أوموبايل. 

يعزز هذا المشروع الكبير التزام بتلكو والحكومة الإلكترونية بتقديم خدمات عالمية المستوى لمملكة البحرين ومساهمتها الرئيسية في التطور الاجتماعي والاقتصادي للبلاد. وتأتي هذه المبادرة متماشية مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030 وسعي الحكومة لتوفير حكومة إلكترونية شاملة، بإعتبارها حق من حقوق المواطنين.

هذا، وقد التقى مؤخرا الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو راشد عبد الله والرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد القائد وعدد من المسؤولين في المؤسستين بمقر بتلكو في الهملة لمناقشة عملية توفير الخدمة.

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو عن سعادة الشركة لتأمين دخول مجاني لجميع المواقع الإلكترونية للوزارت والجهات الحكومية لزبائنها.

وعن هذه الشراكة، قال السيد عبد الله "من خلال هذه الشراكة مع الحكومة الإلكترونية، يمكننا رفع مستوى الحياة في البحرين ودعم طموحات الحكومة لتطوير البحرين لتصبح مركز التميز في المنطقة للمؤسسات القوية واستقطاب المزيد من المؤسسات للاستثمار أو تأسيس شركات هنا".

وأضاف "إن معدلات التغلغل الرفيعة لخدمات بتلكو موبايل والخطوط الثابتة في المملكة يعني أن خدمة الدخول المجاني لموقع بوابة الحكومة الإلكترونية والمواقع الإلكترونية للجهات الحكومية أصبحت متاحة للجميع في المملكة"

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد القائد "لا شك أن هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها في مملكة البحرين ستعود بفوائد كبيرة لمستخدمي المواقع الإلكترونية للوزارات والجهات الحكومية" وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن أهداف الاستراتيجية الوطنية الجديدة للحكومة الإلكترونية 2016 التي دشنت في وقت سابق من هذا العام المتمثلة في زيادة الشراكات مع القطاع الخاص ورفع مستوى الجاهزية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

يجب التذكير هنا، بأنه سوف تحتسب رسوم على زبائن الهاتف النقال الذين يرغبون في الدخول إلى مواقع أخرى خارج إطار خدمات الحكومة الإلكترونية. أما بالنسبة للزبائن الذين لديهم خطوط ثابتة غير عاملة، فإنه سيتم توجيههم إلى موقع بتلكو للخدمات مدفوعة الأجر وسيطلب منهم شراء بطاقة مدفوعة الأجر من بتلكو، ليتمكنوا من الدخول على المواقع غير الحكومية.

ترى بتلكو بأن تقديم مثل هذا الدخول المجاني للمواقع الإلكترونية للجهات الحكومية يصب في مصلحة مواطني ومقيمي المملكة ويشجع في نفس الوقت على استخدام خدمات الحكومة إلكترونيا، وهو ما يمثل هدفا وطنيا. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay