اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هيئة تنظيم الاتصالات تكرم دو لدعمها أربعة فعاليات بارزة عقدها الاتحاد الدولي للاتصالات في الإمارات

نشر 2012-12-20 - 10:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


هيئة تنظيم الاتصالات تكرم دو لدعمها أربعة فعاليات بارزة عقدها الاتحاد الدولي للاتصالات في الإمارات

موبايلك - كرمت هيئة الاتصالات دو لدعمها أربعة فعاليات بارزة عقدت في دبي مؤخراً تحت إشراف الاتحاد الدولي للاتصالات، الذي يعد وكالة بارزة تابعة للأمم المتحدة تُعنى بشؤون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. والفعاليات الأربعة هي المعرض العالمي للاتصالات، والمنتدى العالمي للمعايير، والجمعية العالمية لتقييس الاتصالات، والمؤتمر العالمي للاتصالات الدولية.

وقدم كل من سعادة محمد أحمد القمزي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، ومحمد الغانم مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات بهذه المناسبة درعاً تذكارياً تسلمه عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو.

وقال سلطان: "يعد الاتحاد الدولي للاتصالات الهيئة الدولية الأبرز في قطاع الاتصالات على مستوى العالم ويشرفنا أن نشارك في فعالياته، التي سترسم ملامح القطاع المستقبلية. ونشكر هيئة تنظيم الاتصالات على إتاحة هذه الفرصة أمامنا".

نبذة عن الفعاليات الخاصة بالاتحاد الدولي التي دعمتها دو:

شاركت دو في مؤتمر الاتحاد الدولي للاتصالات 2012 والذي استضافت إمارة دبي دورته الأخيرة  خلال الفترة من 14-18 أكتوبر، حيث شاركت دو في الحدث بوصفها راع استراتيجي وراعي خدمات الاتصال المتحركة المفضل لمندوبي وموظفي الاتحاد الدولي للاتصالات.

وجمع المؤتمر تحت سقفه نخبة من صناع القرار في مختلف شرائح قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إلى جانب رؤساء الدول والحكومات ومدراء الهيئات التنظيمية والمبتكرين ورواد مشاريع المعلوماتية وغيرهم.

جرى تنظيم المنتدى العالمي الثاني للمعايير في مركز دبي الدولي للمؤتمرات يوم 19 نوفمبر. وشهد هذا الحدث الذي عقد ليوم واحد فقط مشاركة كبار شخصيات قطاع الاتصالات من مختلف أنحاء العالم لمناقشة التحديات العالمية في مجال وضع معايير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

واجتمعت الجمعية العالمية لتقييس الاتصالات خلال الفترة ما بين 20 و29 نوفمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات. وتُعقد الجمعية العالمية لتقييس الاتصالات كل أربع سنوات، حيث تحدد فترة الدراسة التالية لقطاع تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات.

بدوره، تم عقد المؤتمر العالمي للاتصالات الدولية خلال الفترة ما بين 3 و14 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث اجتمع أقطاب قطاع الاتصالات الدولي لمراجعة لوائح الاتصالات الدولية.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مركز


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay