اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي تحتضن أكبر مركز لإدارة عمليات أمن المعلومات في العالم لخدمة قطاع الأعمال

بالتعاون مع شركة (IBM) العالمية

نشر 2012-12-22 - 12:50 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


موبايلي تحتضن أكبر مركز لإدارة عمليات أمن المعلومات في العالم لخدمة قطاع الأعمال

قالت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" أنها في طور المراحل النهائية لتدشين أكبر مركز إدارة عمليات أمن المعلومات في العالم لخدمة قطاع الأعمال وفق أنظمة (IBM) خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" المهندس خالد بن عمر الكاف أن العمل بدأ فعليًا في إنشاء مركز إدارة علميات أمن المعلومات بعد توقيع الاتفاقية الإستراتيجية مع شركة (IBM) مباشرة في خطوة تعكس حرص الطرفين على تلمس احتياجات قطاع الأعمال إلى جانب الأهمية القصوى التي يشكلها أمن المعلومات اليوم في سير العمل داخل قطاع الأعمال بمختلف توجهاته.

وأشار الكاف إلى أن "موبايلي" تدرس جميع الفرص الاستثمارية التي من شأنها أن تضمن لها الاستدامة في تقديم الخدمات المتطورة لقطاع الأعمال على المستوى المتوسط والبعيد، وتعزز من ريادة الشركة وقدرتها على التنافسية في قطاع واعد بالعديد من خدمات الاتصالات، إلى جانب المردود المادي الإيجابي الذي ستخلفه هذه الاستثمارات على الشركة ومساهميها.

ونوه الكاف إلى أن نسبة نمو قطاع الأعمال في "موبايلي" ستواصل الارتفاع بشكل ملحوظ بإذن الله وذلك بناء على المعطيات التي نعمل عليها على أرض الواقع والتي ستمكننا من تحقيق هذا الهدف المنشود.        

وكانت "موبايلي" و "IBM" قد وقعا مطلع شهر أغسطس الماضي اتفاقية شراكة مدتها خمس سنوات وسوف تمكن هذه الاتفاقية "موبايلي" من تقديم حلول شاملة لتكنولوجيا المعلومات وخدمات جديدة ومبتكرة ومتكاملة لقطاع الأعمال، إلى جانب قيام كل من موبايلي وIBM بالاستثمار في تطوير خدمات تقنية كأمن المعلومات وحفظها واسترجاعها، بالإضافة إلى تقدم خدمات الحوسبة السحابية الخاصة والتي ستلبي متطلبات السوق السعودي، كما ستمنح الاتفاقية فرصة التعاون مع أبحاث (IBM) الرائدة لخلق التميز للشركة إضافة إلى تعزيز مبادرة (IBM) للتوسع الجغرافي الإستراتيجي المعزز لزيادة حضورها في أسواق النمو الرئيسية.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay