اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركتى إتصالات مصر وهواوي تقومان بإمضاء إتفاقية شراكة إستراتيجية

نشر 2013-02-16 - 07:34 بتوقيت جرينتش
مصر مصر


شركتى إتصالات مصر وهواوي تقومان بإمضاء إتفاقية شراكة إستراتيجية

موبايلك - إتصالات، شركة الإتصالات الأولى في السوق المصري وهواوي، الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات، إنتقلتا بتعاونهما الحالي لمرحلة جديدة من خلال إمضاء إتفاقية شراكة إستراتيجية والتي بدورها سوف تثمر عن تقديم تكنولوجيا وحلول فريدة إلى إتصالات مصر في الموبايل برود باند MBB - خدمات النطاق العريض، خدمات القيمة المضافة، الطاقة الخضراء، إدارة العلاقة مع العملاء CRM، تكنولوجيا الـ LTE، وأيضاً في مجال حلول الإتصالات التي تهدف إلى إزالة الفارق بين شبكات المحمول الثابتة والجوالة، وذلك رغبة من شركة اتصالات مصر الى تخطي العديد من التحديات في سوق الإتصالات المصري وتحقيق المزيد من راحة وسعادة العميل من حيث الجودة، السرعة والفاعلية.

سعيا للتميزوالإنفراد، قامت إتصالات مصر بمشاركة هواوي الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول الإتصالات للتعاون معاً من أجل وضع حجر الأساس وخارطة الطريق في مجال الإتصالات، وسعياُ إلى تحقيق كفاءة عمل فريدة للمستهلك وجودة خدمة لا مثيل لها لعملاء إتصالات مصر.

وقام جاسون لي - مدير لجنة المناطق المشتركة لهواوي بالتعليق على الإتفاقية قائلاً" إننا نتمتع بشراكة إستراتيجية قوية مع إتصالات مصرعلى مدار أكثر من ستة أعوام. نحن فخورون جداً بشراكتنا مع شركة لم تقم فقط بتوطيد ريادتها في سوق وظروف شديدة التنافسية ولكن أيضاً تمكنت من خلال إبتكارها ومكانتها المتميزة أن تكون من أفضل الشركات على مستوى المنطقة. نحن نأمل في علاقة طويلة الامد ومفيدة لكل من الطرفين من اجل توفير أفضل خدمة لعملائنا".

وبخصوص هذا الشأن أوضح سعيد الهاملى - المدير التنفيذي لشركة إتصالات مصر "دخول السوق المصرى مع شريك إستراتيجي مثل هواوي حدث ذا أهمية كبيرة بالنسبة لعملنا. نحن مقتنعون بأن عملاء إتصالات مصر سيستفيدوا بصورة مباشرة من تكنولوجيا هواوي القوية والمبتكرة".

أكد هيثم عبد الرازق - المدير التقني لشركة إتصالات مصر أن إمضاء مثل هذه الإتفاقية الهامة تنتقل بالشراكة الناجحة لشركتي هواوي - إتصالات إلى مرحلة أعلى من الشراكة الإستراتيجية والتي تمكن إتصالات مصرمن إستكمال والحفاظ على ريادتها في السوق المصري من خلال تقديم تكنولوجيا وحلول جديدة.

بينما صرح زو زهيلي رئيس شرة هواوى لمنطقة شمال افريقيا "خلال العامين الماضيين، خاصة عام 2012، تم تعزيزوتوطيد التفاهم والثقة المتبادلة والشراكة الفريده بين الشركتين".

خلال الزيارة، إنتهز وفد الإدارة العليا لإتصالات مصر الفرصة لزيارة CMCC أكبر شركة تقوم بتشغيل وتقديم خدمات الإتصالات على مستوى العالم، حيث قامت CMCC و شركة إتصالات مصر بتبادل الأفكار البناءة في مجال إستراتيجيات العمل، خاصة في مجال الموبايل برود باند وأنهوا رحلتهم بزيارة قاعدة CMCC الجنوبية حيث يتواجد مركز البيانات الخاص بـ CMCC.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي ستساعد الشركة المشغلة على الاستفادة من النمو في مجال تقنية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay