اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل تطرح جهاز بلاك بيري Q10

نشر 2013-05-21 - 08:41 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمانتل تطرح جهاز بلاك بيري Q10

موبايلك - دشنت عمانتل جهاز بلاكبيري Q10 وهو أحدث جهاز من شركة بلاكبيري ويدعم تقنية الجيل الرابع التي كانت عمانتل أول من دشنها في السلطنة منتصف العامل الماضي.

ويأتي تدشين الجهاز الجديد في إطار حرص عمانتل على تقديم أفضل الخيارات من أجهزة الهواتف الذكية لمشتركيها ، الجهاز الجديد الذي يتميز بالاداء والتصميم الانيق تقدمه عمانتل لمشتركيها في عرض ترويجي يتيح لهم حرية الإختيار بين إشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة البلاك بيري لايت ، أو 2 جيجابايت مجانية من الانترنت المتنقل لمدة ثلاثة أشهر عند الإشتراك بخدمة البلاك بيري الباقة المحلية او الدولية.

جهاز بلاك بيري Q10 الذي يعمل بنظام تشغيل BlackBerry10 ويتميز بالأداء والتصميم الأنيق يجمع بين أفضل لوحة مفاتيح تقدمها بلاك بيري وشاشة تعمل باللمس مما يسهّل التواصل والعمل بشكلٍ أسرع وبكفاءة أعلى.

وتعليقا على تدشين الجهاز قال صالح بن محمود الميمني مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل :"بعد حملة الحجز المسبق التي دشنت منذ أكثر من أسبوعين ، يسرنا أن نضع الآن بين يدي مشتركينا كأول مزود اتصالات في السلطنة أحد أفضل الأجهزة التي ينتظرها عشاق البلاك بيري و والداعم لشبكة الجيل الرابع - الشبكة التي تمنحهم تجربة اتصال فريدة وسرعة لامثيل لها في استخدام الانترنت والتي تم توسعتها لتغطي مناطق أكبر وتوفر أفضل تجربة إستخدام للنطاق العريض وأوسع الخيارات للمشتركين من باقات الإنترنت المتنقل في السلطنة". 

وأضاف الميمني :"إن تميز عمانتل لا يقف عند حد طرح الجهاز كأول مشغل في السوق وإنما أيضا في العرض الخاص بالجهاز حيث يأتي الجهاز الجديد " بلاك بيري Q10" يعطي المشتركين خيارين بين اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في باقة البلاك بيري لايت او الحصول على 2 جيجابايت مجانية من الانترنت النقال عند الاشتراك في باقة البلاك بيري المحلية او الدولية ، وستكون أولوية شراء الجهاز للمشتركين للذين قاموا بحجزه مسبقا عبر موقع عمانتل الإلكتروني".

استخدام بلاك بيري Q10 المتوافق مع شبكة الجيل الرابع سيمكن مشتركي عمانتل من الاستمتاع بالسرعات العالية لإستخدام الإنترنت عبر تقنية النطاق العريض النقال تصل إلى 100 ميجابت/ثانية والباقات المتنوعة لباقات مدى بنظام الفاتورة الشهرية ، ومشتركي حياك يمكنهم الاشتراك بالباقة اليومية، وهو ما سيبقيهم على اتصال مستمر بالانترنت أينما تواجدوا ضمن تغطية شبكة الجيل الرابع لعمانتل - الشبكة الأوسع في السلطنة والتي تشتمل مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وقد قامت عمانتل سابقا بتحسين باقات خدمة البلاك بيري تزامنا مع طرحها جهاز بلاك بيري Z10 ، ومن أهم التحسينات التي إضافتها في الباقات الجديدة زيادة حجم البيانات في باقة بلاك بيري لايت لخدمتي مدى وحياك إلى الضعف (2 جيجابايت)، كما تم توحيد البيانات المخصصة لنقطة وصول بلاك بيري وطيف في باقة بلاك بيري المحلية بخدمة مدى وزيادة حجم البيانات إلى 5 جيجابايت من 1 جيجابايت سابقاً ومنح إستخدام دولي أثناء التجوال وقدره 10 ميجابايت بدون أي زيادة في سعر الباقة السابق، أما الباقة الدولية بخدمة مدى فقد تم أيضا توحيد البيانات المخصصة لنقطة وصول بلاك بيري وطيف بها ورفع حجم البيانات إلى 10 جيجابايت من 2 جيجابايت سابقاً ورفع حجم البيانات أثناء التجوال الدولي إلى 60 ميجابايت بدون أي زيادة في سعر الباقة السابق.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay