اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أمنية" و"إنتاج" و"USAID" يعلنون عن شراكة مع مركز" Plug and Play"

نشر 2013-05-29 - 09:16 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - أعلنت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" وجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن "إنتاج" وبالشراكة مع شركة أمنية للاتصالات توسيع شراكتهم الاستراتيجية مع مركز Plug and Play العالمي.

وتهدف هذه الشراكة الى البحث عن أكثر الشركات الناشئة في الأردن الموهوبة لتوفر لهم فرص الحصول على الموارد اللازمة لتسريع نمو شركاتهم.

وسلط مدير بعثة الـ"USAID" بالوكالة، "دوغ بول" الضوء على هذا المشروع بأنه مثال ملموس على مبادرة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لتوسيع ثقافة ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي إن هذه الشراكة، وهي الأولى والفريدة من نوعها في الأردن، مع الدعم الذي ستقدمه "إنتاج" والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ستبني جسراً بين الأردن والسيليكون فالي في الولايات المتحدة - ما يمنح الرياديين الأردنيين فرصا كبيرة للوصول إلى النجاح وإمكانيات جذب الاستثمارات، والإفادة من هذا المركز العالمي بما يملك من شراكات وخبرات وشركات ناشئة متخصصة في تقنية المعلومات.

وبين مدير العمليات الدولية في "Plug and Play"، مهند الخيري: نحن متحمسون جدا لشراكتنا الجديدة مع جمعية إنتاج والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية"USAID" والتي سوف تساعدنا بالمضي إلى الأمام وتعزيز تقدمنا في الأردن".

وأكد رئيس مجلس الادارة لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" جواد عباسي أهمية هذه المبادرة والشراكة بين شركة أردنية ومركز عالمي بحجم Plug and Play وذلك مع حاجة الرياديين الأردنيين لخبرات مثل هذا المركز العالمي، مؤكدا أهمية دعم الموارد البشرية بالتأهيل والتوجيه والإرشاد في مراحل التأسيس وتطوير العمليات

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay