اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تحصد جائزة "أفضل مزود جديد في الشرق الأوسط لهذا العام"

نشر 2013-05-30 - 11:42 بتوقيت جرينتش



موبايلك - منح قطاع التجزئة في الشرق الأوسط شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، جائزة "أفضل مزود جديد لهذا العام" وذلك ضمن الحفل الذي أقيم مؤخراً لتوزيع جوائز أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة (ميرا) للعام 2013. وقد استحقت العلامة التجارية "هواوي" هذا التكريم بالرغم من المنافسة القوية في هذا المجال وذلك تقديراً لأدائها الاستثنائي في إقامة علاقات جديدة مع الشركاء المحليين والذي أدى بدوره إلى تعزيز مكانتها المرموقة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية بصفتها شركة رائدة عالمياً في تصنيع تكنولوجيا الهواتف المتنقلة.

  باعتبارها واحدة من أفضل خمس علامات تجارية في مجال الهواتف الذكية  ترى "هواوي" في الشرق الأوسط منطقة ذات أهمية جوهرية بالنسبة لقطاع الالكترونيات الاستهلاكية الناشئ والذي يمتلك إمكانيات هائلة لزيادة حصته في السوق. ومن المقومات الضرورية لمثل هذا النمو الجهود المركّزة التي تبذلها "هواوي" في مجال قنوات توزيع منتجاتها لتوسيع تواجدها في قطاع التجزئة من خلال عقدها اتفاقيات استراتيجية مع شركات الاتصالات بالإضافة إلى بناء شبكة قوية من قنوات التجزئة. 

وبمناسبة هذا التكريم الأخير صرّح أشرف فواخرجي، نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط، بالقول: " حصولنا على جائزة أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة (ميرا) للعام 2013 يعتبر شاهداً واقعياً على جهودنا المكثفة في مجال توسعة علاقاتنا على مستوى قنوات التوزيع في الأسواق المحلية، وإنه ليسعدنا أن نحظى باعتراف ودعم زملائنا العاملين في قنوات التجزئة. وبما أن علامتنا التجارية تعدّ حديثة العهد نسبياً بالمنطقة فإن هذه الجائزة تمثل دليلاً ليس على نجاح إستراتيجيتنا في إدارة المبيعات وقنوات التوزيع فحسب بل وعلى الفرص الهائلة أيضاً التي توفرها منطقة الشرق لتزويد السوق المحلية بحلول تكنولوجية لا نظير لها". 

ويهدف حفل توزيع جوائز أكاديمية الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة (ميرا) 2013 ضمن ملتقى "ديستري"  السنوي في الشرق الأوسط إلى إلقاء الضوء على كبار المزودين الذين نجحوا في العمل مع قنوات التجزئة المحلية وتمكنوا من تطوير شراكات مثمرة لكافة الأطراف بما يشكل دعماً لكامل قطاع التجزئة في الشرق الأوسط. 

وبالرغم من أن "هواوي" شركة حديثة العهد بالسوق الاستهلاكية إلا أنها سرعان ما عززت تواجدها على الساحة من خلال العمل مع كبار متاجر البيع بالتجزئة مثل "كارفور" و"شرف دي جي" و"جاكيز" و"بلج إنس" و"ايماكس" والكثير غيرها، حيث تجاوز العدد الإجمالي لشركاء توزيع شركة "هواوي" 100 متجراً في الامارات فقط. كما تعمل الشركة من خلال تعاونها مع شركائها البارزين في مجال خدمة العملاء مثل "مجموعة الصايغ" و"آي إم إس" و"أكسيوم" على توفير المساعدة والدعم للمستهلكين المحليين وفقاً لأعلى معايير خدمة العملاء.

وكانت شركة "هواوي" قد تصدرت في وقت سابق من هذا الشهر عناوين الصحف في المنطقة من خلال إعلانها عن أحدث إصداراتها من سلسلة الهواتف الذكية المتميزة بما فيها هاتف (Ascend P2) والذي يعد أسرع هاتف ذكي في العالم متوافق مع تقنية 4G LTE  وهاتف (Ascend Mate) وهو أضخم هاتف ذكي في العالم بشاشة قياس 6.1 بوصة. 

وقد ساعد توسع الشركة الأخير في سوق الشرق الأوسط على تحقيقها عائدات مبيعات استهلاكية عالمية بلغت 7.7 مليار دولار أمريكي في العام الفائت مما يمثل زيادة بنسبة تزيد على 8 % مقارنة مع العام السابق حيث تمّ توريد أكثر من 127 مليون جهاز.    

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay