اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أمنية تشارك الشباب وتدعم تنظيم مؤتمر الشباب العرب الدولي بنسخته 33

نشر 2013-06-30 - 08:34 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


أمنية تشارك الشباب وتدعم تنظيم مؤتمر الشباب العرب الدولي بنسخته 33

موبايلك - انسجاماً مع استراتيجيتها ورؤيتها الداعمة للقطاع الشبابي على اعتبار أنّه سيشكل مستقبل مجتمعنا وإقتصادنا، وإلتزاماً منها بدعم الفعاليات والنشاطات الشبابية المحلية والعربية، ستقوم شركة أمنية للاتصالات بالمشاركة في دعم مؤتمر الشباب العرب الدولي الشهر المقبل في عمان والذي يعقد تحت رعاية صاحبة الجلالة الملكة نور الحسين. 

وستقدّم شركة أمنية الدعم للمؤتمر في التنظيم وتوفير البنية التحتية اللازمة لإنعقاده، بالإضافة إلى توفير الترويج والتسويق المناسب له لا سيما عبر وسائل الإعلام الإجتماعي، حيث ينعقد المؤتمر العام الحالي بنسخته الثالثة والثلاثين، خلال فترة من الأول من شهر تموز يوليو وحتى السابع من الشهر نفسه، بالتنسيق والتعاون مع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية وصندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA –الأردن. 

وبدعمها هذا الحدث الشَبابي المميّز، تؤكّد أمنية اهتمامها بالقطاع الشبابي ومناقشة وتداول كل اهتماماتهم وتطوير حياتهم الشخصية حيث سيتم رفع توصيات المؤتمر التي تعبر عن رؤية الشباب العربي من خلال كافة الوسائل الممكنة وإدماجها في تقرير صندوق الأمم المتحدة للسكان الإقليمي للعام 2015. 

وقالت رانيا أبو خضر مديرة الإتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية للإتصالات بأنّ شركة أمنية ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية تحرص حرصاً شديداً على دعم ورعاية كل ما يتعلق بالشباب لتطوير حياتهم الشخصية الاجتماعية والاقتصادية وتحضيرهم بالشكل الأمثل لمستقبل أفضل، مشيرا إلى أنّ الشباب يشكلون أكثر من نصف المجتمع لذا يجب التركيز على تنفيذ برامج مسؤولية اجتماعية ترعاهم وتطورّ حياتهم الاجتماعية والاقتصادية. 

وأكدت أبوخضر أنّ المؤتمر خلال العام الحالي يحمل عنوان المستقبل الذي نريد ومواضيع على قدر كبير من الأهمية ولذا يجب على الشباب اغتنام الفرصة لإيصال أصواتهم وآرائهم إلى المعنيين والمؤسسات المعنية في المنطقة وعلى المستوى الإقليمي وذلك بهدف الوصول إلى مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

وأكدت السيدة لينا التل على أهمية دور القطاع الخاص في دعم المؤتمر والذي كان له الأثر الكبير في استمرارية وإيصال رسالته إلى العالم، وخصوصا أن شركة أمنية تحرص دائما على المشاركة في دعم نشاطات المركز.  

ويعتبر هذا المؤتمر هو واحد من المؤتمرات الدولية، حيث يجمع الفنانين الشباب لمناقشة المواضيع المختلفة والإلتقاء مع الموجهين والمختصين في هذه المجالات، وفي هذه الدورة للمؤتمر سيجري تسليط الضوء على مستقبل الشباب واتجاهاتهم، حيث من المخطّط أن يحمل المؤتمر العام الحالي عنوان: المستقبل الذي نريد. وسيتناول المؤتمر العام الحالي مواضيع عدة مثل التعليم، التنمية، مشاركة وقيادة الشباب، الهجرة، السلام وحل النزاعات، والأنماط الصحية في الحياة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay