x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اقضي على فيروسات حاسبك.. واكسب "أي فون 6"

نشر 2014-12-29 - 12:57 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة بايدو، محرك البحث الصيني الرائد في مجالات الكمبيوتر، الإنترنت، والأجهزة المحمولة، اليوم، عن بدء حملة لترويج ملحق جديد باسم "Quick Scan Party" ليصبح جزءًا من برنامج مضاد الفيروسات الشهير Baidu Antivirus.

وتهدف الحملة إلى تشجيع المستخدمين على حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من الفيروسات الضارة عبر إجراء مسح يومي للفيروسات، حيث يمكن للمشاركين في الحملة الفوز بأجهزة iPhone 6، بالإضافة إلى آلاف الجوائز المجزية الأخرى.

وصرح سام دونج، مدير الفريق في Baidu Antivirus، "نتعلم جميعنا كيف نحيا حياة صحية سليمة، كيف نأكل بشكل صحي، ونمارس التمارين الرياضية لنتفادى الإصابة بالأمراض، ولكننا لا نتعلم كيف نحافظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا سليمة ومحمية.

وأضاف: " Quick Scan Party" يعمل على حماية أجهزة الكمبيوتر وتعويد المستخدمين على المحافظة عليها ضد أي أخطار، وفي نفس الوقت الاستمتاع بوقتهم والفوز بالجوائز، نريد أن يتعود الناس على فكرة الحفاظ على العادات الصحية وإدراك فوائدها!".

للمشاركة في حملة Quick Scan Party، يجب على المستخدمين التأكد من أن أجهزتهم آمنة من الفيروسات باستخدام خاصية Quick Scan في برنامج Baidu Antivirus بشكل يومي.

وبعد كل مرة استخدام لتلك الخاصية، سيتم منح المستخدم كود مميز ليقوم بإدخاله في الموقع الإلكتروني لـ Quick Scan Party ليصبح مؤهلًا للفوز بإحدى الجوائز.

كما سيتم توفير كود واحد لكل مستخدم في اليوم، وذلك بهدف تشجيع المستخدمين على إجراء المسح على أجهزتهم بشكل مستمر لحمايتها من الفيروسات.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفيرها هاتف iPhone XR، الذي يعد أحدث ابتكارات iPhone في


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بإثراء تجربة عملائها من خلال تزويدهم بأحدث الهواتف الذكية، تقدم Ooredoo الآن لعملائها آخر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت Ooredoo عن إتاحة الفرصة الآن أمام عملائها لحجز هاتفي iPhoneXs و iPhoneXs Max وذلك على موقعها الإلكتروني. وقد جاءت هذه الخطوة في إطار سعي الشركة إلى ضمان استمتاع عملائها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay