اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اقضي على فيروسات حاسبك.. واكسب "أي فون 6"

نشر 2014-12-29 - 12:57 بتوقيت جرينتش


اقضي على فيروسات حاسبك.. واكسب

موبايلك - أعلنت شركة بايدو، محرك البحث الصيني الرائد في مجالات الكمبيوتر، الإنترنت، والأجهزة المحمولة، اليوم، عن بدء حملة لترويج ملحق جديد باسم "Quick Scan Party" ليصبح جزءًا من برنامج مضاد الفيروسات الشهير Baidu Antivirus.

وتهدف الحملة إلى تشجيع المستخدمين على حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من الفيروسات الضارة عبر إجراء مسح يومي للفيروسات، حيث يمكن للمشاركين في الحملة الفوز بأجهزة iPhone 6، بالإضافة إلى آلاف الجوائز المجزية الأخرى.

وصرح سام دونج، مدير الفريق في Baidu Antivirus، "نتعلم جميعنا كيف نحيا حياة صحية سليمة، كيف نأكل بشكل صحي، ونمارس التمارين الرياضية لنتفادى الإصابة بالأمراض، ولكننا لا نتعلم كيف نحافظ على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا سليمة ومحمية.

وأضاف: " Quick Scan Party" يعمل على حماية أجهزة الكمبيوتر وتعويد المستخدمين على المحافظة عليها ضد أي أخطار، وفي نفس الوقت الاستمتاع بوقتهم والفوز بالجوائز، نريد أن يتعود الناس على فكرة الحفاظ على العادات الصحية وإدراك فوائدها!".

للمشاركة في حملة Quick Scan Party، يجب على المستخدمين التأكد من أن أجهزتهم آمنة من الفيروسات باستخدام خاصية Quick Scan في برنامج Baidu Antivirus بشكل يومي.

وبعد كل مرة استخدام لتلك الخاصية، سيتم منح المستخدم كود مميز ليقوم بإدخاله في الموقع الإلكتروني لـ Quick Scan Party ليصبح مؤهلًا للفوز بإحدى الجوائز.

كما سيتم توفير كود واحد لكل مستخدم في اليوم، وذلك بهدف تشجيع المستخدمين على إجراء المسح على أجهزتهم بشكل مستمر لحمايتها من الفيروسات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay