اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مايكروسوفت تعلن عن إصدار ذهبي من الهاتفين "لوميا 930" و "لوميا 830"

نشر 2015-01-08 - 10:20 بتوقيت جرينتش


مايكروسوفت تعلن عن إصدار ذهبي من الهاتفين

موبايلك - أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الخميس، عزمها طرح إصدار جديد باللونين الأبيض والأسود مع إطار ذهبي من هاتفيها الذكيين، "لوميا 830"، و "لوميا 930"، وذلك في أسواق مختارة حول العالم.

وأوضحت مايكروسوفت، التي استحوذت على قطاع الأجهزة المحمولة والخدمات التابع لشركة نوكيا، بما في ذلك علامتها التجارية "لوميا" في أبريل (نيسان) 2014، أن الهاتف "لوميا 930" سيتوفر أولاً هذا الأسبوع باللون الأسود مع إطار ذهبي، بينما سيتوفر الجهاز باللون الأبيض نهاية يناير (كانون الثاني) الجاري.

وأضافت الشركة أن الإصدار الذهبي من "لوميا 830" سيكون متوفراً باللونين الأبيض والأسود خلال شهر فبراير (شباط) القادم، مشيرة إلى السعر يتفاوت وفقاً للمنطقة وللمشغل.

وسيكون هذ الإصدار متاحاً في أسواق الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا المحيط الهادئ والهند والصين وأفريقيا، في حين سيتوفر الإصدار الذهبي من "لوميا 930" في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا المحيط الهادئ وأفريقيا والصين.

وكانت شركة مايكروسوفت قد كشفت عن الهاتف الذكي "لوميا 930" مطلع شهر أبريل (نيسان)2014، ويقدم هذا الهاتف شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 1080p، و معالجاً رباعي النوى من نوع "سنابدراجون 800" وبتردد 2.2 غيغاهرتز، و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية.

كما كشفت عن "لوميا 830" مطلع شهر سبتمبر (أيلول) 2014، وهو يقدم شاشة بقياس 5 بوصات وبدقة 720p، و معالجاً رباعي النوى من نوع "سنابدراجون 400" وبتردد 1.2 غيغاهرتز، و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويشترك الهاتفان بأنهما يعملان بنظام التشغيل "ويندوز فون 8.1"، إضافة إلى أن كاميرتي كلا الجهازين تدعمان تقنية "بيور فيو" PureView، مع أن دقة كاميرا "لوميا 930" تبلغ 20 ميغابكسل، بينما تأتي كاميرا "لوميا 830" بدقة 10 ميغابكسل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay