اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهاتف الذكي إل جي "جي 4" يشهد نجاحاً كبيراً عبر متاجر اكسيوم في الدولة

الهاتف الجديد يمتاز بتصميمه الراقي من الجلد الأصلي واللمسات المعدنية الجذابة ما حقق له حضوراً طاغياً في سوق الهواتف الذكية

نشر 2015-06-18 - 12:01 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • الهاتف الذكي إل جي

موبايلك  - يشهد جهاز إل جي الفريد "جي 4" الذي يمتاز بتصميمه الرائع وكاميرا احترافية اقبالا ونجاحا كبيرين منذ اطلاقه عبر متاجر اكسيوم في الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم ابتكار أحدث أجهزة شركة إل جي بهدف توفير تجربة بصرية استثنائية بفضل الكاميرا القوية التي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل، والمزودة بعدسة الإضاءة المنخفضة بفتحة قياس f/1.8، وبوضعية التحكم اليدوي، وبخاصية تثبيت الصورة البصرية، وتقنية الضبط التلقائي للصورة بالليزر، والمجهزة بحساس التقاط صور عالية الدقة، التي تعززها شاشة عالية الوضوح قياس 5.5 بوصة بتباين وسطوع متطورين، فضلاً عن احتوائها على تقنية تعزيز درجات ودقة اللون.

أما التصميم الأنيق والجذاب لهذا الهاتف الذكي والرائد على مستوى فئته فيتجلى بعنصر الجلد الأصلي، والصياغة المعدنية أو الخزفية ذات الحرفية الماهرة والأنيقة، التي وضعت بين أيدينا جهازاً مريحاً ولطيفاً وسهل الحمل والاستعمال. و يبلغ سعر الاصدار ذو الصياغة المعدنية أو الخزفية 2,699 درهم، في حين يبلغ سعر الاصدار ذو الجلد الاصلي 2,799 درهم، أما الانحناءات الرقيقة للجهاز فإنها توفر تناغماً عالياً مع قبضة يد المستخدم، في حين يخلق القفل الموجود على الغلاف الخلفي للجهاز إحساساً بالانسيابية المطلقة، وبالتجربة المتواصلة غير المنقطعة.

في هذا السياق قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم: "يعتبر جهاز إل جي جي 4 تحفة تقنية رائدة على مستوى سوق الهواتف الذكية، والذي تواصل من خلاله شركة إل جي منافسة كبار الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية"

وتابع البناي حديثه قائلاً: "تسعى اكسيوم على الدوام لتوفير أفضل الأجهزة في السوق لعملائها، وإننا سعداء جداً بتمكننا من إضافة الهاتف الذكي إل جي جي 4 ذو التصميم الرائع والأداء القوي إلى حزمة عروضنا الواسعة والمتنامية من أقوى أجهزة الهاتف الذكية".

ويمتاز هذا الجهاز الذي يشكل الإضافة الأحدث على سلسلة منتجات إل جي ببطارية قوية قابلة للتبديل تعمل بجهد 3,000 ميلي أمبير ساعي، وبقدرات معالجة متطورة، وإدارة مثالية للبطارية، ما يتيح للمستخدمين فرصة الاستمتاع بالتجربة الفريدة التي توفرها شركة إل جي بانسيابية عالية على مدار اليوم.

وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية للجهاز الجديد 32 غيغا بايت، كما أنه مزود بمنفذ خاص لبطاقة الذاكرة قادرة على دعم بطاقات microSD الصغيرة التي تصل سعاتها حتى 2 تيرا بايت. ويتيح الجهاز إل جي جي 4 للمستخدمين حرية التقاط أفضل الصور، والاحتفاظ بها أينما ذهبوا وتنقلوا دون المساومة على مستوى الدقة أو جودة الملف.

بالإضافة إلى ذلك، زود الجهاز الجديد بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 808، الذي يعمل بسرعة 1.8 غيغا هرتز، وبوحدة معالجة مركزية سداسية النواة من نوع 64 بيت، ما يتيح إمكانية انجاز العديد من المهام والتمتع بالألعاب والتطبيقات على نحو انسيابي ودون أي جهد يذكر، في حين ستعمل الوضعية الذكية لتوفير الطاقة على توظيف أكثر التقنيات تطوراً من أجل ترشيد استهلاك الطاقة، وإيقاف المزايا غير الضرورية، وذلك من خلال تصنيفها ضمن مستويات الاستهلاك المنخفض للبطارية.

كما تم تعزيز أداء الجهاز الجديد إل جي جي 4 بمجموعة شاملة من البرامج التي بالإمكان الوصول إليها بكل سهولة، والتي صممت لتسهيل وتيرة حياة المستخدمين، وبإمكان عملاء شركة اكسيوم اختباره في منطقة الاختبارات الحيه في متاجر اكسيوم الرئيسة في الدولة،  وبإمكان عملاء شركة اكسيوم الاستفادة أيضاً من خدمات القيمة المضافة الحصرية التي توفرها الشركة، بما فيها خدمة نقل البيانات خلال فترة لا تتجاوز الـ 60 ثانية فقط، وخدمة استلام وتسليم الأجهزة للصيانة من أي مكان، وعروض استبدال الأجهزة، وخدمة التأمين المدفوع ضد الأضرار.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أكدت شركة إل جي أنها تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي "في10" V10 خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اعلنت شركة LG ان هاتفيها G5 وV10 اصبحا معتمدان الان من قبل الهيئة القومية بالولايات المتحدة لامن المعلومات NIAP،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2016، والذي بلغت فيه الأرباح

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قالت شركة "LG Electronics" إن الأرباح التشغيلية من المرجح أن ترتفع بنسبة 66% خلال الربع الأول من العام الحالي، لتسجل أفضل أداء فصلي في عامين تقريبًا.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay