x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

سامسونج تستعد لإطلاق هاتفين بشاشات قابلة للطي بداية العام القادم

نشر 2016-06-07 - 01:22 بتوقيت جرينتش



موبايلك - تعتزم شركة سامسونج إصدار هاتفين جديدين بشاشات قابلة للطي مع بداية العام القادم، وذلك وفقًا لمعلومات حصل عليها موقع بلومبيرج الإلكتروني من مصادر مُطّلعة.

ووفقًا للمصادر فإن الهاتفين الجديدين سيحملان شاشات مصنوعة بتقنية أوليد OLED، وسيأتي واحد منهما على الأقل بشاشة من قياس 5 بوصات لدى استخدامه كهاتف، مع إمكانية فتحه كي تتوسّع الشاشة ويتحوّل إلى حاسب لوحي بقياس 8 بوصات.

وكانت الشركة قد كشفت قبل أكثر من خمس سنوات عن خططها المتعلقة بإنتاج الشاشات المرنة، والتي بدأت بتوظيفها في أجهزتها من سلسلة جالكسي إيدج Galaxy Edge التي تمتلك أطرافًا منحنية، كما استعرضت تصوّرها لإنتاج أجهزة قابلة للثني والطي، وهي الأجهزة التي قد يتم الإعلان عنها خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 في برشلونة خلال فبراير/شباط القادم.

ويرى محللون بأن المنتجات الجديدة القابلة للطي من سامسونج قد تُغيّر قواعد اللعبة في سوق الهواتف الذكية، وتمنح الشركة ميزةً تنافسية هامة على منافستها التقليدية آبل.

يُذكر أن الشركة تستعد للكشف خلال آب/أغسطس القادم عن هاتفها الأخير من سلسلة نوت، والذي تشير المعلومات أنه سيحمل اسم نوت 7 وليس نوت 6 كما كان مُنتظرًا، وذلك كي يتماشى مع أرقام طرازات هواتف سامسونج الأخيرة من سلسلة جالكسي اس 7.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم، عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير أحدث وأقوى هواتف سامسونج الذكية حتى الآن Galaxy


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


تعد الكاميرا إحدى أهم الصفات البارزة والهامة عند اتخاذ قرار شراء هاتف ذكي جديد، فقد أصبح العديد من الأشخاص يعتمدون على الصور ومقاطع الفيديو في حياتهم اليومية، لا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay