اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


افضل 4 هواتف ذكية فى العالم بتصميم انيق والوان جذابة

نشر 2016-07-18 - 11:37 بتوقيت جرينتش


  • افضل 4 هواتف ذكية فى العالم بتصميم انيق والوان جذابة

موبايلك - اصبح من الصعب للغاية بالنسبة للمشترين الجدد اختيار اى هاتف ذكى يمكن شراوه، فتقريبا كل الهواتف الذكية تقدم مجموعة كبيرة من الميزات باسعار مختلفة، وربما هذا هو السبب الذى يجعل صانعى الهواتف الذكية يحاولون تمييز اجهزتهم ببعض الامور الاضافية، وخلال الفترة الماضية ركزت بعض الشركات على انتاج هواتف ذكية انيقة بتصميم والوان جذابة، وفيما يلى نبرز لك الهواتف الـاكثر اناقة فى العالم وفقا لموقع timesofindia. 

1. هاتف Samsung Galaxy S7 edge 

ياتى هاتف سامسونج جلاكسى s7 ايدج مع تصميم انيق من المعدن والزجاج، بالاضافة الى زر رئيسى مع جهاز استشعار بصمات الاصابع، وشاشة بقياش 5.5 بوصة منحنية من الاطراف، وجلاكسى s7 ايدج ياتى مع معالج اكسينوس ثمانى النواة، و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"وبطارية 3600mAh. 

2. هاتف Sony Xperia X 

هاتف سونى اكسبيريا x ياتى بتصميم معدنى كامل يحتوى على شاشة 5 بوصة عالية الدقة والوضوح، بالاضافة الى كاميرا امامية ومعالج كوالكوم سنابدراجون 650، و3GB من ذاكرة الوصول العشوائي"رام"، وبطارية 2620mAh. 

3. هاتف HTC 10 

يضم هاتف HTC 10 الجديد تصميما انيقا ومميزا، حيث يضم شاشة 5.2 بوصة بالاضافة الى جهاز استشعار بصمات الاصابع، والجزء الخلفى من الهاتف ياتى مع تصميم المنحنى قليلا، وتم دعم HTC 10 مع معالج كوالكوم سنابدراجون 820 معالج و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي"رام" وبطارية 3000mAh . 

4. هاتف Xiaomi Mi 5 

تمكنت شركة شياومى الصينية من انتاج هاتف Xiaomi Mi 5 بشكل خفيف الوزن وسهل الحمل، وذلك بفضل جوانبه المنحنية، وياتى الهاتف مع شاشة 5.15 بوصة Full HD وزر رئيسى مع ماسح بصمة الاصبع، وياتى هاتف Mi 5 مع معالج كوالكوم سنابدراجون 820 و 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي"رام، وبطارية 3000mAh. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay