اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"إتش تي سي" تطرح هاتفها الجديد HTC U11+ في أسواق دولة الإمارات

الهاتف يأتي بشاشة أكبر وبطارية أطول عمراً وسطح سائل بسعر 2,849درهم

نشر 2018-01-14 - 08:22 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة "إتش تي سي" عن طرح هاتفها HTC U11+ في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن متاجر التجزئة ومتجر "إتش تي سي" الإلكتروني. هذا ويأتي الهاتف الجديد خلفًا لسلفه HTC U11 من حيث التصميم وبشاشة أكبر وإطار أكثر نحافة ومزاياه عديدة جديدة، وبسعر 2,849 درهم فقط. 

ويأتي الهاتف الجديد الذي كشفت عنه الشركة في شتاء 2017 تتويجاً لسلسلة U التي تم إطلاقها عالمياً في مطلع العام الماضي، وتضم هواتف HTC U11 و HTC U Ultra و HTC U Play التي حظيت بشعبية واسعة بين المستخدمين.

وتعقيباً على طرح الهاتف في سوق الإمارات، قال نيكيتاس غليكاس، رئيس شركة "إتش تي سي" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "ينبع الابتكار من شغف الإنسان وفضوله. فعملاؤنا تواقون دائماً إلى تخطي آفاق المألوف، ولهذا نحرص باستمرار على طرح المنتجات المبتكرة التي تتخطى حدود توقعاتهم. وهذه بالضبط هي الخصال التي تمتاز بها سلسلة هواتف U المتنوعة، وينضم إليها اليوم هاتفنا الأحدث HTC U11+  الذي سيسهم دون شك في إرساء معايير جديدة لتجربة الهاتف المتحرك المستقبلية".

يذكر أن في خريف عام 2017، قطعت "إتش تي سي" شوطاً كبيراً في مسيرة تعزيز استراتيجيتها الخاصة بالهواتف الذكية عبر الصفقة التي أبرمتها مع "غوغل" وحصلت بموجبها على 1.1 مليار دولار نقداً من "غوغل" في إطار ترخيص غير حصري لحقوق الملكية الفكرية لشركة "إتش تي سي". وتقول الشركة بأنها تستثمر هذه الصفقة والمرونة المالية التي أثمرتها للتركيز على بناء محفظة منتجات أكثر مرونة وسلاسة والحفاظ على إرثها الزاخر بالابتكار والتميز، وإطلاق الإمكانات لجيل جديد من الأجهزة والخدمات المتصلة بالإنترنت في عام 2018 والأعوام القادمة.

وعلى غرار سلفه، يضم هاتف HTC U11+ الجديد تقنية Edge Sense المميزة. حيث يتمكن المستخدمون عبر "الضغط" على الحواف من تشغيل الكاميرا والتقاط الصور، وطلب المساعد الصوتي الشخصي، أو فتح أي تطبيق. ويمكن تخصيص ميزة "الضغط" على الحواف لتناسب احتياجات المستخدم وتحديد وظائفها بما يناسبه من تشغيل الموسيقى إلى التحكم بالتصوير وتشغيل خرائط غوغل.

وعن أهم ما هو جديد في هاتف HTC U11+:

•شاشة أكبر في جهاز أصغر من طرازWQ HD+  وبقياس 6 إنش ونسبة أبعاد تبلغ 18:9.

•خاصية Edge Sense محسنة عن ذي قبل: يمكن استخدام هاتف HTC U11+ بيد واحدة بفضل ميزة Edge Launcher التي تسمح للمستخدم استعراض الإشعارات الواردة ودخول جميع التطبيقات بيد واحدة، بالإضافة إلى ميزة Edge Sense التي تمنح تفعيل نمط "الضغط" لأداء أكثر المهام استخداماً.

•استخدام لساعات أطول مع بطارية بسعة 3930 مللي أمبير-ساعة، وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 غيغا بايت والذاكرة الداخلية بسعة 128 غيغا بايت.

•يتمتع الهاتف الجديد أيضاً بطيف من المزايا في الكاميرا، والمساعدات الصوتية الذكية والوضع الموسيقي BoomSound مع زيادة في ارتفاع الصوت بنسبة 30% وسماعات HTC USonic اللاسلكية، مع ميزة إلغاء الضجيج Active Noise Cancelation، وسطح ذو مظهر زجاجي سائل حصل على تقييم علامة الحماية العالمية IP عند الرقم 6 للغبار و8 للماء، بالإضافة إلى أحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد أوريو، وكل ذلك بدعم معالج كوالكوم المميز.

يتوفر هاتف "إتش تي سي يو11 بلس" HTC U11+ الجديد باللون الأسود السيراميكي والفضي ولون جديد لم يسبق أن قامت شركة بإصداره والمتمثل بالأسود الشفاف. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay