اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تكشف الستار عن Galaxy J4 و Galaxy J6 في الإمارات

نشر 2018-05-31 - 10:32 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سامسونج تكشف الستار عن Galaxy J4 و Galaxy J6 في الإمارات

موبايلك - أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق هواتفها الذكيةGalaxy J4  و 2018 Galaxy J6 في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتميز أجهزة  Galaxy J الجديدة كليًا بتصميم أنيق ورائع مع كاميرا أمامية وخلفية فعالة وشاشات سوبر أمولد من سامسونج ، ما يجعلها مثالية لناحية الأداء.

وتستمر أجهزة Galaxy J6 في ترقية المعايير باستخدام تصميم إنفينيتي، ما يمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر بنسبة 15٪ دون زيادة الحجم الإجمالي للجهاز. وتتميز هذه الأجهزة بنسبة عرض تبلغ18.5:9 ، حيث توفر تجربة مشاهدة متكاملة ومساحة أكبر للتصفح. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد مجموعة أجهزة Galaxy J الجديدة بتقنية سوبر أمولد من سامسونج التي تنتج تباينات أكثر عمقًا وتوفر تجربة مشاهدة أكثر حيوية.

هاتف Galaxy J4

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يتميز هاتف Galaxy J4 بشاشة سوبر أمولد بقياس 5.5 بوصة بألوان دقيقة ومتنوعة، مع صورة نقية ذات جودة رائعة ومذهلة وكأنها حقيقية، ما يجعله مثالياً لمشاهدة الأفلام - وعلى الرغم من كبر حجم الشاشة، فإن التصميم الانسيابي والسماكة الأقل تمنحك القدرة على الإمساك به بشكل مريح.

وستمكّنك الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل من الحصول على صور سيلفي مشرقة ورائعة بدقة عالية. ومع فلاش LED القابل للتعديل، سينتهي عصر الصور المنخفضة الاضاءة، حيث يمكن للمستهلكين التقاط صور شخصية براقة حتى في بيئة الإضاءة المنخفضة. وينظم معرض صور هاتف Galaxy J4 الملفات باستخدام توقيت التقاط الصور وموقعها ومعلومات التعرف على الوجوه لإنشاء القصص تلقائيًا، مع اقتراح الخلفيات الموسيقية والرسومات الخاصة بكل صورة. وباستخدام شريط البحث وفئات الصور، سيصبح العثور على المحتوى القابل للمشاركة أسهل أكثر من اي وقت مضى.

كما يحتوي هاتف Galaxy J4 على العديد من الميزات التي تعزز حياتك لتبسيط روتينك اليومي، حيث يمكنك الآن المحافظة على بياناتك الخاصة آمنة في مجلد خاص، وإنشاء حسابات منفصلة للماسنجر بسهولة.

هاتف  Galaxy J6

يتميز جهاز Galaxy J6 بشاشة عالية الوضوح بقياس 5.6 بوصة وتقنية عرض سوبر أمولد من سامسونج، مغلفاً بغلاف معدني مميز مع انحناءات أنيقة وتصاميم مريحة تلائم راحة يدك.

ويتمتع هاتف Galaxy J6 بكاميرا ذات قدرات هائلة، مع عدسة منخفضة الفتحة، تسمح للمستهلكين بالتقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع جودة فائقة بغض النظر عن الوقت التي التقطت فيها الصورة. وقد تم تزويد هاتف Galaxy J6  بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، في حين تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بفلاش سيلفي قابل للتعديل، ما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي رائعة في أي وقت .

وقد تم تزويد هذا الهاتف الذكي ببطارية 3000 ميلي أمبير وهو قابل للتشغيل مع أحدث أنظمة أندرويد – أندرويد أوريو.

تتوفر هواتف Galaxy J4 و Galaxy J6 في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك عبر الإنترنت على Shop.Samsung.com بسعر 649 درهم إماراتي لطراز J4 و999 درهم إماراتي لطراز J6. وتأتي أجهزة Galaxy J بثلاثة ألوان مميزة- الأسود والذهبي والأوركيديه الرمادي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay