اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تتيح للعملاء في دولة الإمارات استبدال أجهزتهم القديمة والحصول على أحدث هواتفها الذكية هاتف Galaxy Note9 الاستثنائي

نشر 2018-09-02 - 07:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سامسونج تتيح للعملاء في دولة الإمارات استبدال أجهزتهم القديمة والحصول على أحدث هواتفها الذكية هاتف Galaxy Note9 الاستثنائي

Galaxy Note9
نحاسي ، لافندر ، أزرق ، أسود
مزدوجة : 12

موبايلك - أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث هواتفها الذكية Galaxy Note9  الجديد من خلال مبادلته مع أجهزتهم القديمة، وذلك لفترة زمنية محدودة  إبتداء من تاريخ 30 أغسطس. ويمكن للعملاء مبادلة طرازات محددة مع عدد من شركاء سامسونج والحصول على أفضل الأسعار بحسب حالة هواتفهم القديمة.

وتتضمن قائمة الهواتف الذكية التي يمكن مبادلتها مجموعة متنوعة من الأجهزة، وتعتمد الأسعار عند المبادلة على نوع الهاتف الذي يراد استبداله وحالته.

وتعليقاً على المبادرة قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للالكترونيات: "تهدف سامسونج من خلال إطلاق برنامج الإستبدال، ان تمنح العملاء فرصة ترقية أجهزتهم القديمة إلى Galaxy Note9 الجديد من خلال عملية بسيطة وبأسعار مناسبة للجميع. وتعكس هذه المبادرة قيم سامسونج لضمان حصول المستخدمين على أحدث تكنولوجيا وجعل حياتهم أفضل من أي وقت مضى."

تم تزويد Galaxy Note9 ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم، مع خيارين للتخزين الداخلي – حيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت وإمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة  microSD. وتعتبر كاميرا Galaxy Note9 الأفضل في السوق، حيث تأتي الكاميرا أيضاً مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركةDual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية. ويعمل هذا التطبيق على تحسين الأداء وكشف الخلل للحصول على صور مذهلة ونابضة بالحياة.

ومن خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة(BLE) ، يتيح قلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام هاتف Galaxy Note9. وبات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات والمقاطع الموسيقية وغير ذلك الكثير.

تتوفر خدمة التبادل من سامسونج في متاجر التجزئة الكبرى المعتمدة ومتاجر علامة سامسونج في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيكون هاتف سامسونج Galaxy Note9 الجديد كلياً متاحاً بالألوان الأسود الحالك والأرجواني مع قلم S Pen  مطابق، إضافة إلى توفره باللون الأزرق المحيطي مع قلم S Pen باللون الأصفر اللؤلؤي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay