اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أهم 5 خصائص قد تجهلها في هاتف فيفو S1 Pro

نشر 2020-02-20 - 12:31 بتوقيت جرينتش


أهم 5 خصائص قد تجهلها في هاتف فيفو S1 Pro

موبايلك - أُطلق هاتف فيفو S1 Pro في دولة الإمارات مع نهاية شهر يناير لعام 2020. ويمتاز الهاتف الذكي، الذي صُمم مع أخذ احتياجات المستهلكين بالحسبان، بتقنياتٍ حديثةٍ تتيح للأشخاص إكتشاف أسلوبهم الخاص. وفي ما يلي نظرة على خمسة خصائص هامة للهاتف لم تكن معلومة لديك على الأرجح:

كاميرا رباعية ذكية بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميغابكسل: حتوي هاتف S1 Pro على كاميرا رباعية ذكية بدقة 48 ميغابكسل ستنال إعجاب محبي التصوير بكل تأكيد. وبفضل ما تتضمنه من خوارزميات الذكاء الصناعي، تتيح الكاميرا تجربة تصوير جديدة بواسطة التقاط صور ذات وضوح أفضل. كما أن الهاتف الذكي مزود بكاميرا عريضة الزاوية يمكنها توسيع حدود الصور الطبيعية بشكل إضافي. ولا ينبغي لنا أن ننسى كاميرا السيلفي التي تمتاز بدقة 32 ميغابكسل- وهذا يعني أن ما تلتقطه من صور سيلفي ستكون أجمل من أي وقت مضى!

التصميم الماسي: التصميم الماسي لهاتف S1 Pro فريد من نوعه. وهو مستوحى من صور المجوهرات والقصور الملكية التي تضفي مظهراً أنيقاً ولمسةً مميزةً على هذا الهاتف الذكي الحديث.

تقنية المسح الضوئي للبصمة المدمج بالشاشة: تمتاز تقنية فيفو الرائدة فيما يتعلق بالمسح الضوئي للبصمة المدمج بالشاشة بكثافة بكسل مرتفعة لبصمة الإصبع وخوارزميات متطورة للغاية، بما يتيح للمستخدم فتح شاشة هاتفه الذكي بسهولة وأمان.

وبالمقارنة مع التقنيات التقليدية للتعرف على بصمة الإصبع، تتناسب تقنية المسح الضوئي للبصمة المدمج بالشاشة مع التصميم الخالي من الحواف لأنها تحلّ محلّ المستشعر الخارجي لبصمة الإصبع بحيث تمنح الهاتف الذكي أسلوباً عصرياً خاصاً. فالآن أصبح بمقدورك أن تفتح شاشة هاتفك بوضع إصبعك على أي مكان في الشاشة.

4. شاشة عرض سوبر أموليد: هاتف S1 Pro مزود بشاشة عرض سوبر أموليد مقاس 6.38 إنش مع نسبة الشاشة إلى الهيكل مقدارها 90 بالمائة، وهذا يضفي على الهاتف مظهراً أنيقاً ولمسة عصرية. ويقود تناسق الألوان المذهل إلى الاستمتاع بتجربة سينمائية بصرية ومعاينة خلابة.

5.ألوان عصرية: يتوافر هاتف S1 Pro بلونين عصريين ليلائم ذوقك الشخصي الفريد- الأسود اللامع والسديم الأزرق. فالخيار الأزرق يمتاز بتدرج الألوان، أما الأسود سطحه براق.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إتاحة ميّزات Galaxy AI على المزيد من طرازات أجهزة Galaxy، بفضل الإصدار

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


هل جربت قراءة الكتب أو مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشات الجهاز اللوحيفي الهواء الطلق والأجواء المشرقة أو بجوار النافذة ؟ سيكون من الصعب رؤية ما هو على الشاشة بوضوح








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay