x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هاتف HONOR 9X PRO متوفر الآن للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة

الإصدار الحديث من سلسلة X يعمل بمعالج Kirin 810 الجديد ثماني النواة

نشر 2020-03-16 - 03:10 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أكدت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم أنّ الطلب المسبق على هاتف HONOR 9XPRO الجديد أصبح متاحاً الآن في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 19 مارس بسعر 999 درهم إماراتي.

هذا وقد أعلنت HONOR عن هاتف HONOR 9X PRO الشهر الماضي على مستوى العالم إلى جانب مجموعة منتجات ستعزز استراتيجيتها الشاملة 1+8+N لجميع سيناريوهات تقنية إنترنت الأشياء. 

ويُعدّ HONOR 9X PRO أوّل هاتف من HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 الجديد ثماني النواة، الذي صمم على شريحة مقاس 7 نانومتر، وهو أول إصدار يستخدم هذه التقنية ليوفر الأداء القوي وقدرات الذكاء الاصطناعي الفائقة والحد من استهلاك الطاقة. كما أنه أول هاتف ذكي من HONOR زُوّد مسبقاً بتطبيق Huawei AppGallery، الذي يُعدّ واحد من أفضل ثلاث منصات لتطبيقات الهواتف الذكية.

وفي هذا الإطار، قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تلتزم HONOR بجعل تجربة الهاتف الذكي المتفوقة في متناول الجميع عبر توفير منتجات لا مثيل لها بأسعار تنافسية. وأصبح ذلك ممكناً عبر السعي المستمر لتحقيق التميز لعملائنا. ونحن متحمسون لإطلاق HONOR 9X PRO لعملائنا في الإمارات الذين سيستمتعون بتجربة معززة في هواتفهم الذكية".

سيشهد العملاء في دولة الإمارات عبر استخدامهم لهاتف HONOR 9X PRO قوة الحوسبة الفائقة للذكاء الاصطناعي وقدرات اللعب المحسنة ونسبة الشاشة المعززة مقارنة بالهيكل الإجمالي والطاقة الإضافية في البطارية. وبالإضافة إلى الأداء البارز، صُمم الهاتف الذكي الجديد ليكون بمثابة عمل فني يتسم بالبساطة والأسلوب الفريد ويتميز بتصميم الحرف X الشهير. وسيستمتع العملاء بتجربة مشاهدة مميزة مع شاشة العرض الكاملة التي تشكل نسبة 92% من الهيكل الكلي للهاتف والكاميرا الأمامية التي تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر البصمات الجانبي.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "تكنو موبايل"، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، عن إطلاق هاتف Pouvoir 4 المزود


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أطلقت شركة فيفو للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أحدث هواتفها الذكية فيفو V19 بالاستفادة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تعد الهواتف الذكية الطريقة الأفضل والأسهل لالتقاط الصور للإطلالات اليومية، لكن لا يمكن توقع المستوى والجودة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


شهدت ألعاب الهاتف الذكي نمواً ضخماً في شعبيتها مؤخراً ونتج عن ذلك نسبة عالية من استهلاك الإنترنت خلال الشهر الماضي. وأصبح خيار الترفيه المنزلي هذا هو المفضل لدى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay