اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تعلن عن توفر هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra

نشر 2020-09-06 - 01:03 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم، عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تصميم الهاتفين الجديدين بما يتناسب مع الوضع الطبيعي الحالي، بهدف تلبية احتياجات المستهلكين وتعزيز أنماط حياتهم الديناميكية. ويتميز الجهازان بتوفير العديد من الابتكارات التي تمكن المستخدمين من دمج جميع الجوانب المتعلقة بالعمل واللعب على النحو الذي يفضلونه. وإلى جانب دعم المستخدمين في جميع مفاصل حياتهم اليومية، تساهم المزايا والوظائف المتطورة في هاتفي Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra في تمكينهم من استثمار أوقاتهم وتعزيز كفاءتهم على النحو الأمثل، ما يرتقي بقيمة التفاعلات والتجارب الاستثنائية التي توفرها هذه الأجهزة الذكية.

وتعليقاً على الإطلاق قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تتميز سامسونج برؤيتها المستشرفة لمستقبل الاتصال، والتي تعتبر العامل الدافع لتعزيز ريادتها في عالم الابتكار على مستوى الهواتف الذكية، والتركيز على إعادة تصور العالم المتصل عبر الجمع بين التكنولوجيا والإبداع القائم على نهج موجه لتلبية احتياجات المستهلك. ويعتبر توفير الابتكارات الهادفة لجعل الحياة أكثر سهولة، وتقديم تجارب متطورة أهم أولويات علامتنا. ومن الجدير بالذكر، أن الانطباعات الأولية حول هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، والتي وردتنا من المستخدمين على المستوى المحلي ومن جميع أنحاء المنطقة كانت مشجعة للغاية. ويسعدنا أننا تمكنّا بفضل خبراتنا وكفاءتنا من توفير تجارب استثنائية للمستخدمين، عبر تزويد هذه الأجهزة بالقدرات والمزايا المتطورة، والتي تعد إضافة لا تقدر بثمن لمنظومة أجهزة Galaxy المتقدمة".

من جهته، صرّح خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يسعدنا توفير هاتفي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra لعملائنا في الإمارات، وهي أحدث الهواتف الذكية والعصرية التي أطلقتها Samsung للارتقاء بتجارب العملاء إلى مستوى غير مسبوق في قطاع الهواتف الذكية. ومن خلال خطة الدفع الذكية التي توفرها ’اتصالات‘، أصبح بإمكان كافة العملاء الحصول على هذه الهواتف المميزة وفائقة الإقبال بكل سهولة ويسر ."

وقد أتاحت "اتصالات" هذه الهواتف للطلب المسبق منذ تارخ 5 أغسطس، 2020 بأسعار تبداً من 3,549 درهم لهاتف Galaxy Note20، و4,499 درهم لهاتف Galaxy Note20 Ultra في أفرع "اتصالات" في الإمارات، وعلى موقعها الإلكتروني، ومن خلال تطبيق My Etisalat UAE. ويمكن للعملاء شراء هذه الهواتف من خلال خطة الدفع الذكية بعقود ذات أقساط مرنة تترواح من 12، إلى 18، و24 شهراً، وبرسوم شهرية تبدأ من 154 درهم لهاتف Galaxy Note20، و195 درهم لهاتف Galaxy Note20 Ultra، شاملة الضريبة. ويمكن لعملاء "اتصالات" اقتناء هذه الهواتف الجديدة عبر خطة الدفع الذكية 5G Smart Pay بنفس أسعار عرض خطة الدفع الذكية لهواتف4G .

وبمجرد شراء أحد هذه الهواتف الذكية، يُتاح للمشتركين الحاليين والجدد للخطوط المدفوعة مقدماً من "اتصالات" الضغط على الرمز *056# للفوز بأحد العروض اليومية الخاصة: 1GB من البيانات لمدة ثلاثة أشهر، أو 3GB لمدة شهرين، أو 10GB لمدة شهر واحد.

يتميز هاتف Galaxy Note20 بتصميمه الفريد وأناقته الملفتة للأنظار، ويتضمن شاشة مقاس 6.7 بوصة توفر تجربة غامرة على نحو معزز، مع رؤية فائقة الوضوح في جميع البيئات الداخلية والخارجية، بفضل شاشة الهاتف الذكي الأكثر سطوعاً المتوفرة في السوق. ويأتي الهاتف مع ألوان ميستيك مميزة وجديدة، كما يتناسب على نحو مثالي مع راحة كف المستخدمين، للاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو المميزة وتشغيل ألعابهم المفضلة. كما تم تزويد سلسلة Galaxy Note20 بمعالج سريع، ما يعزز سرعة الأداء وتعددية المهام بشكل أكثر سلاسة في جميع المناسبات والأوقات، وبالتالي الارتقاء بالانتاجية إلى المستويات التالية. وعلى صعيد آخر، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجارب لعب غامرة، عبر الارتقاء بمستوى الألعاب والمشاهدة على نحو لم يسبق له مثيل.

كما تساهم الشراكة المتميزة بين سامسونج ومايكروسوفت، واستخدام برنامج Microsoft 365 في هواتف سلسلة Galaxy Note20 إلى تعزيز مستوى الإنتاجية والاستباقية أثناء العمل. كما توفر المزايا المبتكرة لهذه الهواتف، القدرة للمستخدمين على الاتصال بأجهزة الكمبيوتر وإجراء مهام متعددة بسلاسة، ونقل الملفات وتعديلها عبر الأجهزة المختلفة، وحتى الرد على إشعارات الهاتف. وقد تم تزويد الهاتفين الجديدين يقلم S Pen  الأكثر تطوراً على الإطلاق حتى الآن، والذي يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- ما يؤدي بالتالي إلى تحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام S Pen مع خط منظم وواضح. ويضمن الأداء الفائق في هذين الهاتفين، والمشابه لأداء أجهزة الكمبيوتر، تجارب رقمية محسنة، بفضل الجمع على نحو استثنائي بين برامج الوسائط المتعددة والمحتوى المرئي فائق الجودة. تم تزويد هواتف Galaxy Note20  ببطارية ذكية توفر الطاقة لمدة يوم كامل، وتمكن المستخدمين من ضمان استمرارية أعمالهم دون أي انقطاع. وتعزيزاً لراحة البال، حرصت سامسونج على تطوير قدرات الشحن، بحيث تكفي مدة 30 دقيقة من الشحن لتمكين المستخدمين من إنجاز مهامهم وأعمالهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay