اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة TECNO تقدم هاتف الكاميرا فائقة الثبات والوضوح CAMON 18 Premier

نشر 2021-10-06 - 11:42 بتوقيت جرينتش


  • شركة TECNO تقدم هاتف الكاميرا فائقة الثبات والوضوح CAMON 18 Premier

موبايلك - أطلقت شركة TECNO، العلامة التجارية العالمية الصاعدة للهواتف الذكية من الجيل الجديد، اليوم أحدث سلسلة CAMON18 - CAMON 18 Premier و CAMON18P و CAMON18، لترتقي بالفعل بما يمكن أن يسمى هاتفاً ذكياً بكاميرا احترافية عالية الوضوح ومقاومة للاهتزاز. يجمع هاتف CAMON 18 Premier الجديد بين أفضل ما في سلسلة CAMON، مثل تقنية TAIVOS والوضع الليلي الفائق ووضع السيلفي المدمج مع كاميرا  فائقة الثبات الجديدة كلياً  بقدرة تكبير عالية تصل الى ٦۰ ضعف والعديد من ميزات الذكاء الاصطناعي المحسنة لتحقيق تصوير فيديو احترافي. يتميز الهاتف بشاشة AMOLED بمعدل تحديث يصل الى ۱۲۰ هرتز يجعل كل تجربة لمس أسرع وأكثر سلاسة. علاوة على ذلك، سيوفر هاتف  CAMON 18 Premier من TECNO مع شهادة "الضوء الأزرق الأقل" من TÜV Rheinland للمستهلكين أفضل رعاية ممكنة للعيون. يأتي الهاتف مدعوماً بأحدث شريحة MediaTek Helio G96 وبدعم من HiOS 8.0 المعاد تصميمه والذي يعرض سلسلة CAMON بأفضل أداء يفوق التوقعات لإنتاج أفضل الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن أن تقدمها التكنولوجيا.

قال ستيفان ها، المدير العام لـ TECNO: "نسعى دائماً إلى تحقيق ابتكارات في المنتجات والتكنولوجيا لإلهام عملائنا لإطلاق العنان لعالم مليء بالاحتمالات. مع ظهور الأجيال الجديدة، تجلب الثورة الرقمية أحدث مسار لصناعة الأفلام من خلال جهاز الهاتف المحمول الذكي. يعد هاتف CAMON 18 Premier أول منتج من TECNO يأخذ ابتكارات تقنية كاميرا Gimbal فائقة الثبات لخلق تجربة جديدة تماماً للمستخدمين. انطلاقاً من شعارنا "توقف عند لا شيء" كروح العلامة التجارية لـ TECNO، نهدف إلى تحقيق ابتكارات مستمرة في المنتجات والتصاميم كما قدمنا في سلسلة CAMON 18 ".

 

كاميرا بخاصية Gimbal فائقة الثبات مع عدسة "اهتزاز" ذكية لإزالة حركات الاهتزاز الخارجية

سيكون لدى المستخدمين من جميع المستويات، من المستخدمين العاديين إلى صانعي المحتوى المحترفين، أداة جديدة لتحقيق الفيديو المثالي. أصبح هاتف CAMON 18 Premier الآن مشبعاً بتقنية مضادة للاهتزاز لا مثيل لها بنسبة ۳۰۰٪ من فعالية الهواتف الذكية الأخرى التي تفتقد الى تقنية مقاومة الاهتزاز. مدمجاً بعدسة ذات زاوية عريضة، أصبح هاتف CAMON 18 Premier الآن قادراً على التصوير بزاوية عريضة تصل الى ۱۰۹ درجة، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو رائعة حقاً في أي مكان وأثناء القيام بشيء ما بوضوح رائع.

تتبع الكاميرا الخلفية في CAMON 18 Premier فلسفة التصميم بنسب الدقيقة والتي تتركز في العدسات الثلاث - كاميرا رئيسية بدقة ٦٤ ميجابكسل، وكاميرا Gimbal فائقة الثبات بدقة ۱۲ ميجابكسل بإطار واسع، وعدسة بريسكوب بدقة ۸ ميجابكسل موجودة داخل خلفية سيراميكية متوهجة وأنيقة وبتصميم سطحي أقوى وأفضل.

 

تكبير فائق الوضوح بمعدل ٦۰ ضعف، شاهد ما هو أبعد من ما يمكن أن تراه عيناك

يحتوي هاتف CAMON 18 Premier على عدسة بيريسكوب بقوة تكبير تصل الى ٥ أضعاف ومحرك خوارزمية Galileo، والذي يتضمن إطارات متعددة ويجمع معلومات البكسل لتحسين الدقة والوضوح. من خلال الجمع بين إمكانية التكبير/التصغير البصري تصل الى ٥ أضعاف مع تقريب رقمي يصل إلى ۱۲ ضعف يعتمد على خوارزمية الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين تحقيق تكبير هجين مذهل يصل الى٦۰ ضعف والسفر بعيداً عن القمر في التصوير الفوتوغرافي، ورفع التصوير الفلكي للهاتف الذكي إلى مستويات مذهلة.

 

المتألق في فن صور السلفي مع بكاميرا سيلفي مزودة بالذكاء الاصطناعي وبدقة ۳۲ ميجابكسل

تجسد TECNO مبدأ "توقف عند لا شيء" مع الكاميرا الأمامية بدقة ۳۲ ميجابكسل، لتتجاوز مرة أخرى التوقعات بدقة فائقة الوضوح. تأتي الكاميرا القوية مع واجهة مستخدم أكثر إحكاما وملائمة والتي تتضمن أزرار وظيفة القطع الواضحة وخاصية تحديد الجنس الذكية الجديدة. زادت وظيفة التجميل من الشمولية لميزات الذكور، بعد إدخال تحسينات للحية والحواجب. يمكن للمستخدمين الآن استخدام وضع تأثير الضوء العمودي لتفتيح الخلفية أو تعتيمها أو تغييرها أو إزالتها تماماً، مما يضفي على برامج تحرير الصور الراحة والسهولة.

 

تصميم أنيق ورائع من اللون إلى الملمس

تعتمد سلسلة CAMON18 على ثقافة تصميم طبيعية ومرنة، تتجلى في الزهور والأشجار والنسيم الطبيعي والرذاذ في تصميم المنتج. في الوقت نفسه، يتألق الهاتف بتصميم أنيق أكثر ديناميكية وحيوية، والذي يتكامل تماماً مع اللغة الحضرية. تمت إضافة عناصر السيراميك إلى منتجاتنا لإضفاء منظور جمالي جديد لسلسلة CAMON وإعطاء المنتجات المزيد من الخيال والإبداع.

 

أطلق العنان لأداء أكثر سلاسة وأسرع مع أحدث رقاقة MediaTek Helio G96  وشحن فلاش بقوة ۳۳ وات

تم تجهيز هاتف CAMON 18 Premier بوحدة المعالجة المركزية MediaTek Helio G96 ثمانية الأنوية وبذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة ۸ جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة ۲٥٦جيجابايت، كما يتمتع الهاتف بقدرة تعدد المهام كما لم يتوفر من قبل، مما يتيح التكامل السلس للتطبيقات المتعددة. تعمل قوة المعالجة المذهلة هذه جنباً إلى جنب مع بطارية ٤۷٥۰ مللي أمبير في الساعة على تحسين تجربة المستخدم بشكل شامل، مما ينتج عنه نظام يتمتع بالقدرة على التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والشبكات وتشغيل الألعاب بسلاسة ملحوظة. بفضل شهادات TÜV Rheinland لأنظمة الشحن السريع الآمنة، يدعم CAMON 18 Premier الشحن بسرعة ۳۳ وات  ويحقق ٥۰٪من الشحن في ۲۰ دقيقة فقط وشحن كامل في غضون ٦٥ دقيقة.

استمتع بالحياة مع معدل تحديث يصلى الى ۱۲۰ هرتز وشاشة معتمدة من TÜV Rheinland لحماية العين في هاتف CAMON 18 Premier الجديد

تتميز شاشة AMOLED ذات مقاس ٦. ٧ بوصة (۱۰۸۰ × ۲٤۰۰) بدقة عالية كاملة مع سطوع يصل إلى ٥٥۰ نت و ۱۰۰٪ NTSC لتحقيق أقصى قدر من الوضوح البصري. تتميز الشاشة بمعدل تحديث يبلغ ۱۲۰ هرتز؛ يعد معدل التحديث العالي غير المسبوق في الهاتف بسلاسة أعلى للشاشة وبتجربة بديهية أكثر تماسكاً- التمرير أكثر سلاسة واستجابة اللمس أكثر حساسية. علاوة على ذلك، كمنتج معتمد من (TÜV Rheinland Low Blue Light (Hardware Solution، يمكن لهاتف CAMON 18 Premier تقليل الضوء الأزرق لتوفير الراحة لعينيك طوال اليوم وتقليل استهلاك الطاقة الإجمالي.

 

استكشف قبل الجميع  أحدث إصدار لــ  HiOS 8.0

بالمقارنة مع جميع الأجهزة المذهلة، فإن برنامج TECNO له وزنه، والذي يتميز بأحدث اصدار لـ HiOS 8.0 الذي يوفر خصوصية عالية الأمان من Za-Hooc2.0، ويعتمد على إمكانات أمان البيانات الرائدة وتكنولوجيا حماية الخصوصية لبناء نظام بيئي قوي وآمن للخصوصية لحماية بيانات الأجهزة والبرامج. مع خدمة نظام AI OS ستكون الحياة أكثر تنظيماً. التقويم  ورحلات العمل والاجتماعات ومعلومات الطيران وتذكيرات أعياد الميلاد ... لن تفوت أي لحظة مهمة!

تعتبر شركة TECNO علامة تجارية صاعدة للهواتف الذكية في السوق العالمية. انطلاقاً من شعارها "توقف عند لا شيء" باعتباره جوهر علامتها التجارية، تفتح TECNO بشغف أفضل التقنيات المعاصرة للأفراد العصريين وتجلب لهم أجهزة ذكية مبتكرة وأنيقة مزودة بأحدث التقنيات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

منذ اطلاقها وتهدف سلسلة HUAWEI nova إلى أن تصبح الهاتف الذكي الذي يحبه الشباب أكثر من غيرهم. يمكن قول الشيء نفسه عن


الهواتف و الأجهزة اللوحية

انطلقت فعاليات حفل شركة أبل السنوي في ولاية كاليفورنيا الأميركية، لإطلاق عدد من منتجاتها الجديدة والتي تأتي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في إطار جهودها لتعزيز انتشار التكنولوجيا المتطورة بين المستهلكين وتوفير تجربة أسلوب حياة أكثر ذكاءً، أعلنت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لاحظنا في الآونة الأخيرة، أن أحجام الحقائب والجيوب العصرية قد أصبحت أصغر أكثر فأكثر. ويتضمن ذلك بنطلون الجينز أو الجزدان الصغير أو حقيبة اليد أو حقيبة الخصر. ما قد








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay