اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خمسة أسباب تجعلنا نحب ساعةHUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II الجديدة

نشر 2021-12-26 - 09:28 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • خمسة أسباب تجعلنا نحب ساعةHUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II الجديدة

موبايلك - لقد جعلت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية الجميع يقفز فرحاً  مع الإعلان عن ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II الجديدة حيث إن الساعة الذكية تتمتع بالكثير من الميزات الكافية. وتقدم الأناقة والرفاهية للساعات الذكية مع مجموعة مراحل القمر II الجديدة والتصميم المبتكر. كما أن عمر البطارية لا يصدق إذ تصل إلى 14 يوما ما يجعلنا أكثر حماساً. ونجد أيضاً خاصية الصحة طوال اليوم وميزات اللياقة البدنية المنضبطة بالإضافة إلى مساعد الحياة المريح. ويمكن للساعة الاتصال بأجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. 

في هذه المقالة، سنقوم بعرض خمسة من أهم الأسباب التي نحبها ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II الجديدة، تابع القراءة!

السبب رقم 1: مجموعة مراحل القمر II الجديدة والتصميم المبتكر الفريد 

قد يكون للساعة  مليون و واحد من الحيل التى تقوم بها ولكن قبل كل شيء إنها جزء من الزي الخاص بك. ويعد ذلك هو السبب في أن الجماليات المصقولة فى ساعةHUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II الجديدة مهمة حيث قد أحدثت تغييرات كبيرة في تصميم الساعة ووجوه الساعة. أولا، هناك ترقية لمجموعة مراحل القمر II الجديدة حيث أن عرض مرحلة القمر على وجه الساعة كان شيئا نراه فقط فى الساعات الأكثر تميزا والراقية. وهنا تتيح لك مجموعة مراحل القمر II الجديدة في HUAWEI WATCH GT 3 مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره، بدءاً من القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر والمزيد. باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين بسهولة مراقبة أوقات المد والجزر وعلم الفلك ومرحلة القمرعلى معصميهم مما يساعد في استكشاف أسهل. سيعرض وجه الساعة أيضا وقت شروق الشمس وغروبها كل يوم.

تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 يتمتع بشاشة كبيرة بحيث يمكن أن تظل الأقراص المعروضة دائمًا (AODs) مستيقظة أثناء الاستخدام اليومي، وواضحة جدا مما يتيح مساحة أكبر للواجهة. تجعل العروات البسيطة والعدسات الكبيرة والتصميم خفيف الوزن الساعة تبدو مستقبلية. وفي الوقت نفسه، ترث الساعة أيضا التصميم الكلاسيكي المستدير الذى يمكن مقارنته مع الساعات باهظة الثمن المصنوعة يدويا. وتعتبر الساعة مزيج مثالي من العناصر التقليدية والحديثة. يمكنك أيضا تخصيص الساعة مع مجموعة متنوعة من الأشرطة في السوق ومع مزيج غني لإرضاء  مختلف الأذواق والأنماط المتنوعة.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتاج دوار مطور ومزود بردود فعل لمسية دقيقة ومريح  للاستخدام حيث يمكنك التحكم في الساعة مع التاج حتى عندما تكون يديك مبللة حيث يمكنك التحقق من مدى جودة أدائك في السباحة حتى وأنت مازلت في الماء. ويمكن نقل تصميم لوحة الشطرنج الجديد وتكبيره بحرية بحيث يعمل بطريقة أكثر ملاءمة.

السبب رقم 2: عمر بطارية مذهل يصل إلى 14 يوما

يعتبر عمر البطارية من إحدى أكبر سلبيات الساعات الذكية. فمعظم الساعات الذكية في السوق سوف تعطيك حوالي يومين لعمر بطارية مما يعني أنه عليك أن تتذكر شحن الساعة كل يوم. وفى ظل كل ذلك تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 عمر بطارية مذهل يصل إلى 14 يومًا للساعة مقاس 46 مم بينما توفر الساعة مقاس 42 مم عمر بطارية يصل إلى 7 أيام ولذلك فإن عمر البطارية الطويل يجعلها ببساطة أكثر مرونة في الاستخدام. ويمكنك ارتداءها لعدة أيام، واستخدامها بشكل مستمر حتى أثناء النوم دون خلعها من معصمك لتوصيلها بالشاحن.

السبب رقم 3: ميزات إدارة صحية شاملة طوال اليوم

تقدم هواوي ترقية شاملة فى ساعة HUAWEI WATCH GT 3 الجديدة مع قدرات متطورة فى العتاد والبرامج. وقد ساعدت هذه الترقيات أن تصبح أفضل جهاز من أجل إدارة صحية شاملة حيث توفر الساعة ميزات مراقبة مستمرة وفي الوقت الفعلي مع دقة في ـمتابعة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 والنوم ، وصحة الجهاز التنفسي، ومستويات الإجهاد، وما إلى ذلك. تم تعد تقنية مراقبة النوم  HUAWEI TruSleep ™ 2.0 فى ساعة HUAWEI WATCH GT 3 من التقنيات الرائدة التي تُمكّنها من إجراء مراقبة مرحلة النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة التنفس أثناء النوم، وتقييم جودة النوم دون إزعاج. كما يمكنك مزامنة جميع البيانات الصحية مع تطبيق HUAWEI Health App إذ سيمكنك ذلك من التأكد من صحة عائلتك. كما ستتلقى تذكيرات منتظمة مثل التحديات الصحية، واستهلاك المياه اليومي، وتناول الأدوية والوعي اليومي، وستساعدك كل هذه التذكيرات في بناء عادات صحية حتى مع نمط الحياة السريع الذي نعيشه اليوم.

السبب رقم 4: التدريبات المنضبطة والبيانات العلمية 

تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب 

مع وحدة 5bpm الأكثر دقة مع استهلاك أقل للطاقة ومخصصة لتجربة ارتداء أكثر راحة. وبفضل ذلك تتمكن الساعة بدقة رائدة من مراقبة معدل ضربات القلب أثناء الرياضية. مع تقنية تحديد المواقع GNSS الجديدة ذات النطاق المزدوج، ما يُمكّن الساعة من تتبع تمرينات الجري والمشي بدقة. فإذا قمت بمزامنة خطط التدريب مع HUAWEI WATCH GT 3، فستقدم إرشادات التدريب المناسبة في مراحل مختلفة، وستتلقى تذكيرات صوتية في الوقت الفعلي حول أهداف التدريب وحالته.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 هى حرفيا مدرب شخصي على معصمك مع أكثر من 100 وضع للتمرين. وتشمل هذه 18 وضعًا احترافيًا للتمرين، و 12 تمرينًا في الهواء الطلق، و 6 تدريبات داخلية. وأوضاع التمرين في الهواء الطلق المتوفرة على الساعة هي الجري والمشي وتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة والجري عبر الضاحية وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والترياتلون و والتزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج والجولف.

السبب رقم 5: ميزات مساعد حياة مريح

تدعم HUAWEI WATCH GT 3 مكالمات Bluetooth. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تلقي رسائل SMS وقراءتها والرد عليها مباشرة من معصمك بفضل إشعارات الرسائل المريحة. وعندما تكون مشغولا بالتدريب أو العمل، يمكنك الرد على المكالمات والحصول على إشعارات والبحث عن البيانات الصحية من وجه الساعة. وفي الحياة اليومية ، يمكن أن تكون هذه الساعة مساعدك الذكي.

السعر والتوافر:

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH 3 GT في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1049 ريال سعودي وذلك لدى متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني وعدد من متاجر التجزئة المعتمدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت موتورولا اليوم، كخطوة في مسيرتها للتركيز المستمر على الارتقاء بقطاع الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

عندما يتعلق الأمر بتحسين أداء الركض، فإن المعرفة قوة. لدى الرياضيين النخبة فرق من المدربين وخبراء الأداء


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم طرحها الجيل الجديد من ساعتها الذكية، HUAWEI WATCH GT 3 في نسختين

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أطلقت شركة TECNO، العلامة التجارية العالمية الصاعدة للهواتف الذكية من الجيل الجديد، اليوم أحدث سلسلة CAMON18 - CAMON 18 Premier و CAMON18P و CAMON18، لترتقي بالفعل بما يمكن أن يسمى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay