اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تحتلّ المرتبة التاسعة في قائمة أفضل 10 علامات تجارية من حيث القيمة في العالم لعام 2022 من Brand Finance

نشر 2022-02-01 - 02:34 بتوقيت جرينتش


  • هواوي تحتلّ المرتبة التاسعة في قائمة أفضل 10 علامات تجارية من حيث القيمة في العالم لعام 2022 من Brand Finance

موبايلك - صنفت شركة Brand Finance، وهي شركة استشارية رائدة في مجال تقييم العلامات التجارية والاستراتيجيات، هواوي كواحدة من أفضل 10 علامات تجارية قيمة لعام 2022 في تقرير Brand Finance Global 500 2022 المنشور مؤخرًا. أظهر التقرير نموًا مذهلاً على أساس سنوي بنسبة 29٪ في قيمة العلامة التجارية لشركة هواوي لتصل إلى 71.2 مليار دولار أمريكي، مما سمح للشركة بالارتفاع بأكثر من الضعف من موقعها السابق البالغ 21 في تصنيف Brand Finance في العام الماضي، إلى المركز التاسع هذا العام.

كل عام، تضعBrand Finance  5000 من أكبر العلامات التجارية تحت الاختبار وتنشر ما يقرب من 100 تقرير، وتصنف العلامات التجارية في جميع القطاعات والدول. تم ادراج أفضل 500 علامة تجارية في العالم من حيث القيمة والأقوى في التصنيف السنوي لـ Brand Finance Global 500 - الآن في عامها السادس عشر.

بشكل عام، تم الكشف عن قطاع التكنولوجيا مرة أخرى باعتباره الصناعة الأكثر قيمة، حيث تبلغ قيمة العلامة التجارية التراكمية ما يقرب من 1.3 تريليون دولار أمريكي في تصنيفات Brand Finance Global 500.

تمكنت هواوي من استعادة مكانتها بين أفضل 10 علامات تجارية، على الرغم من معاناة أعمالها في مجال الهواتف الذكية بشدة من عقوبات أمريكية متعددة.

تعزو Brand Finance نمو العلامة التجارية لهواوي إلى التزامها بالابتكار، من خلال الاستثمار المكثف في شركات التكنولوجيا المحلية والبحث والتطوير، فضلاً عن تحويل تركيزها إلى أعمال السيارات الكهربائية مع الاستمرار في تعزيز خدماتها السحابية.

تواصل هواوي تقديم العديد من المنتجات المبتكرة للمستهلكين حول العالم، بما في ذلك أحدث هواتفها الذكية الرائدة. يجلب هاتف HUAWEI P50 Pro جيلًا جديدًا من تقنية التصوير التي تتخطى الحدود المادية، بينما يقدم هاتف HUAWEI P50 Pocket فصلاً جديدًا في تاريخ الهواتف القابلة للطي.

السعر و التوافر : 

يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pocket للطلب المسبق لغاية 2 فبراير، باللون الأبيض و النسخة المميزة من الذهب بسعر يبدأ من 5299 ريال سعودي مع هدايا بقيمة 4273 ريال سعودي. عند الشراء خلال فترة الطلبات المسبقة، يمكن للمستهلكين التطلع إلى استلام  HUAWEI WATCH GT 3ذهبية بقيمة (1,299ريال) ,وخدمة هواوي لكبار الشخصيات (2500 ريال)، و Petal one، واشتراك HUAWEI Music المجاني (473 ريال سعودي). علاوة على ذلك، ستكون سلسلة HUAWEI P50 متاحة للشراء من خلال شركة زين السعودية على دفعة مقدمة وأقساط 0 ريال سعودي لمدة 24 شهرا كخيار مرونة.

يتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro ل للطلب المسبق لغاية 2 فبراير ، باللونين Cocoa Goldو Black GOLD بسعر 4299 ريال سعودي مع عروض تشمل، ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الرمادية (بسعر 899 ريال)، وخدمة HUAWEI VIP - حماية الشاشة المجانية لمدة 6 أشهر وضمان 24 شهرا مع دعم متعدد البلدان والوصول إلى Petal One.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "ريلمي" والتي تعد العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم عن طرح هاتف "C35" في أسواق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

انتشرت أصداء واسعة في الآونة الأخيرة حول HUAWEI Band 7 أحدث سوار ذكي فائق النحافة من هواوي يمتاز بعمر بطارية طويل.


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية اليوم الثلاثاء عن نجاح طرح HUAWEI nova 9 SE، حيث حقّق نموًا في

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، مؤخراً عن مجموعة جديدة كلياً من منتجاتها المتميزة على هامش المؤتمر العالمي للجوال 2022. وكانت








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay