اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خمسة ملايين جهاز مبيعات سامسونج لهاتف GALAXY S II في جميع أنحاء العالم

المشغلون والموزعون في جميع أنحاء العالم يشكلون الركيزة الرئيسية الداعمة لمبيعات الهاتف الذكي الأحدث من سامسونج

نشر 2011-08-02 - 09:39 بتوقيت جرينتش


خمسة ملايين جهاز مبيعات سامسونج لهاتف GALAXY S II في جميع أنحاء العالم

 

موبايلك  - دبي، الإمارات العربية المتحدة - 02 أغسطسس 2011: أعلنت اليوم سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، عن تحقيقها مبيعات وصلت إلى خمسة ملايين جهاز عالمياً من هاتفها المتحرك الذكي الجديدGALAXY S II ، طراز (GT 19100). 

 

ويعتبر الهاتف الذكي الجديد من سامسونج GALAXY S II  علامة فارقة بين أجهزة الهواتف الذكية بما يتميز به من خفة وزن تصل سماكته إلى 8.49 ملم فقط. ويتمتع بمعالج ثنائي النواة وشاشةSuper AMOLED Plus  فائقة الوضوح إلى جانب أدائه المذهل. كما يمنح هاتف الجيل القادم  GALAXY S IIللمستخدمين وصولاً أسرع إلى المحتوى أو إلى أي من مراكز الترفيه الرئيسية فيه بفضل نظام التشغيل "أندرويد"، الذي يعتبر الأسرع نمواً في العالم. ويوفر الهاتف، ذو التصميم المثالي، إمكانية الوصول الفوري إلى ملفات الموسيقى والألعاب الإلكترونية بشكل سلس، وكذلك تسهيله عملية القراءة الالكترونية،  ناهيك عن تعزيزه لخدمات الشبكات الاجتماعية.

 

وحقق هاتف GALAXY S II مبيعات 5 ملايين جهاز في غضون 85 يوماً، أي أسرع بأربعين يوم مما حققه هاتف GALAXY S لهذا الرقم من المبيعات. ويتوقع زيادة هذه المبيعات على نحو أكبر بعد الإطلاق الذي قامت به سامسونج لجهاز GALAXY S II في الصين؛ السوق الرائد عالمياً.

 

وقال جيه كيه شين، الرئيس والمسؤول عن أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: "استطاع هاتف GALAXY S II، في غضون بضعة أشهر، تعزيز ريادة سامسونج لسوق صناعة الهواتف الذكية. وقد حقق هذا الجهاز نمواً هائلاً منذ طرحه في أسواق التجزئة نهاية شهر أبريل لهذا العام، الأمر الذي يعكس الدعم القوي الذي قام به شركائنا في جميع أنحاء العالم، لاختيارهم GALAXY S II ليكون الجهاز الأكثر أهمية لديهم، مما رسخ مكانته الريادية في سوق الهواتف الذكية".

 

ومن جهته قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "أوردت التقارير الواردة من السوق أن جهاز GALAXY S II قد حقق أفضل مبيعات بين جميع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد. وقد أطلقت سامسونج هاتف GALAXY S II مؤخراً في الأسواق الإقليمية حيث أننا أكيدين بأننا سنحقق مكاناً ريادياً في قطاع الهواتف الذكية في المنطقة".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن هواتف Galaxy A؛ A52 و A52 5G و A72 التي توفر لجميع المستخدمين قدرات


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في إطار حملة ترويجية تم تدشينها مؤخراً بالتعاون ما بين شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" وهيئة تنشيط


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم، عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير أحدث وأقوى هواتف سامسونج الذكية حتى الآن Galaxy Note10 في جميع متاجرها عبر دولة الإمارات. ويجمع الإصدار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay