x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

خمسة ملايين جهاز مبيعات سامسونج لهاتف GALAXY S II في جميع أنحاء العالم

المشغلون والموزعون في جميع أنحاء العالم يشكلون الركيزة الرئيسية الداعمة لمبيعات الهاتف الذكي الأحدث من سامسونج

نشر 2011-08-02 - 09:39 بتوقيت جرينتش



 

موبايلك  - دبي، الإمارات العربية المتحدة - 02 أغسطسس 2011: أعلنت اليوم سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، عن تحقيقها مبيعات وصلت إلى خمسة ملايين جهاز عالمياً من هاتفها المتحرك الذكي الجديدGALAXY S II ، طراز (GT 19100). 

 

ويعتبر الهاتف الذكي الجديد من سامسونج GALAXY S II  علامة فارقة بين أجهزة الهواتف الذكية بما يتميز به من خفة وزن تصل سماكته إلى 8.49 ملم فقط. ويتمتع بمعالج ثنائي النواة وشاشةSuper AMOLED Plus  فائقة الوضوح إلى جانب أدائه المذهل. كما يمنح هاتف الجيل القادم  GALAXY S IIللمستخدمين وصولاً أسرع إلى المحتوى أو إلى أي من مراكز الترفيه الرئيسية فيه بفضل نظام التشغيل "أندرويد"، الذي يعتبر الأسرع نمواً في العالم. ويوفر الهاتف، ذو التصميم المثالي، إمكانية الوصول الفوري إلى ملفات الموسيقى والألعاب الإلكترونية بشكل سلس، وكذلك تسهيله عملية القراءة الالكترونية،  ناهيك عن تعزيزه لخدمات الشبكات الاجتماعية.

 

وحقق هاتف GALAXY S II مبيعات 5 ملايين جهاز في غضون 85 يوماً، أي أسرع بأربعين يوم مما حققه هاتف GALAXY S لهذا الرقم من المبيعات. ويتوقع زيادة هذه المبيعات على نحو أكبر بعد الإطلاق الذي قامت به سامسونج لجهاز GALAXY S II في الصين؛ السوق الرائد عالمياً.

 

وقال جيه كيه شين، الرئيس والمسؤول عن أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: "استطاع هاتف GALAXY S II، في غضون بضعة أشهر، تعزيز ريادة سامسونج لسوق صناعة الهواتف الذكية. وقد حقق هذا الجهاز نمواً هائلاً منذ طرحه في أسواق التجزئة نهاية شهر أبريل لهذا العام، الأمر الذي يعكس الدعم القوي الذي قام به شركائنا في جميع أنحاء العالم، لاختيارهم GALAXY S II ليكون الجهاز الأكثر أهمية لديهم، مما رسخ مكانته الريادية في سوق الهواتف الذكية".

 

ومن جهته قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "أوردت التقارير الواردة من السوق أن جهاز GALAXY S II قد حقق أفضل مبيعات بين جميع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد. وقد أطلقت سامسونج هاتف GALAXY S II مؤخراً في الأسواق الإقليمية حيث أننا أكيدين بأننا سنحقق مكاناً ريادياً في قطاع الهواتف الذكية في المنطقة".

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تعد الكاميرا إحدى أهم الصفات البارزة والهامة عند اتخاذ قرار شراء هاتف ذكي جديد، فقد أصبح العديد من الأشخاص


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت سامسونج للإلكترونيات ، الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9 الذي طال انتظاره من قبل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق برنامج شركاء سامسونج المتميزين المصمم لموزعي الهواتف المتحركة لقطاع الأعمال في قطر. وتهدف الشركة من خلال إطلاق






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay