اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نوكيا تطلق هاتفها الأنيق نوكيا N9 في أسواق الشرق الأوسط

تألقوا بأناقة وعبّروا عن تميزكم مع أحدث هواتف نوكيا الذكية الفريدة بشاشة لمس كاملة

نشر 2011-09-22 - 09:00 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - أعلنت نوكيا عن طرح الهاتف الذكي نوكيا N9 محلياً في الأسواق الكبرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك خلال حفلٍ أقيم في فندق العنوان في وسط مدينة دبي. وقد تم تصميم هذا الهاتف الذكي الأحدث ليتناسب مع الأشخاص الذين يقدِّرون هذا المزيج الرائع بين دقة التصميم وآخر التقنيات المستخدمة في الهواتف الذكية. لمعرفة المزيد عن تصميم هاتف نوكيا N9 زوروا الموقع الإلكتروني: http://swipe.nokia.com  

 

ويأتي هاتف نوكيا N9 ليعيد تعريف طريقة استخدام الهواتف الذكية من خلال أحدث تقنية مبتكرة في عالم الهواتف المحمولة والتي تتماشى مع طبيعة المستخدمين. ومما لا شك فيه بأن أحدث هواتف نوكيا الذكية سيكون الرفيق الجدير والأمثل للمستخدم المدرك لمتطلبات الأناقة المعاصرة وبتقنيات رائدة ومظهر يتفرد بالأناقة وإحساس عصري.

 

وبهذه المناسبة قال أليساندرو لامانا، نائب الرئيس، مديرالعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا، في نوكيا: "إن هاتف نوكيا N9 والذي سيتوفر في بعض الأسواق المختارة حول العالم يتناسب بشكلٍ مثالي مع المستخدمين من عملائنا المحليين والذين يمتلكون درجةً عاليةً من الوعي بالتقنية العالية والأناقة، فهم لا يرضون إلا بالمنتجات الأفضل في فئتها. ووفقاً للأرقام الصادرة عن جارتنر، فإن هواتف نوكيا الذكية ما زالت محتفظةً بالصدارة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مستحوذةً على 41.9% من السوق في فئتها، وهذا إن دل على شيءٍ فهو يدل على أن المستخدمين في المنطقة يقدِّرون منتجات نوكيا ويمنحونها كامل ثقتهم. واستناداً إلى هذه الأفضلية الواضحة، فقد اختارت نوكيا منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بأن تكون واحدة من الأسواق الأولى التي سيتم فيها إطلاق هاتف N9، استمراراً منا بالالتزام بتلبية متطلبات عملائنا من المنتجات المتميزة في أداءها والتي تعزز مكانتهم الاجتماعية".

 

احصل على ما تريد بمسحة واحدةٍ

 

يقدم لكم هاتف Nokia N9 تصميماً مبتكراً حيث تم استبدال مفتاح العودة إلى الشاشة الرئيسية بحركة بسيطةٍ: مسحة بسيطة على الشاشة "Swipe". فعندما تكون داخل أحد التطبيقات فبإمكانك العودة إلى الشاشة الرئيسية بمجرد تمرير إصبعك على حافة الشاشة.

 

وقد تم تصميم شاشات الانتظار الثلاثة لواجهة المستخدم لتجعل الوصول أسرع لأهم الأشياء التي يقوم الناس باستخدامها عادة على هواتفهم، وهي استخدام التطبيقات والبقاء على اطلاع على آخر التطورات من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والتنقل بين الأنشطة المختلفة.

 

ويعد التصميم الصناعي لهاتف نوكيا N9 أفضل مثالٍ على أقصى درجات الإتقان والحرفية. فلقد تم تصنيع الجهاز بدقةٍ من قطعةٍ واحدةٍ من مادة الـ "بوليكاربون" تنساب بسلاسةٍ فريدة عبر طبقةٍ من الزجاج المحدب الجميل. كما أن الشاشة المغلفة السوداء العميقة تمنحك شعوراً بأن واجهة المستخدم تطفو على سطح هذا الجهاز.

 

ومن جانبه قال ماركو اهتيساري، رئيس قسم التصميم عالمياً لدى نوكيا: "يشكّل الابتكار العنصر الجوهري لإستراتيجيتنا ولهاتف N9. لقد سعينا إلى تصميم طريقةٍ أفضل لاستخدام الهاتف ولذلك فقد قمنا بإعادة ابتكار مفتاح العودة إلى الشاشة الرئيسية واستبدلناه بحركة بسيطة هي مسحة على حافة الشاشة. ولقد كانت الملاحظات الإيجابية التي تلقيناها من قبل عملائنا على الفيس بوك حول هاتف نوكيا N9 شيقةً جداً، كما أنها ترسل رسالةً حول العقلية التنافسية الجديدة لنوكيا والإستراتيجيات والتوجهات التي نتبناها. يداً بيدٍ لتصميم يمثل المنظور والإحساس، كما أننا واثقون كل الثقة بأن هاتف نوكيا N9 سيفاجئ ويفتن المستخدمين الأكثر إدراكاً للموضة والأناقة وخاصة في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا".

 

ويضم هاتف نوكيا N9 أحدث التقنيات في ما يتعلق بالتصوير والملاحة والتقنيات الصوتية للتمتع بتجربةٍ رائعةٍ من جميع النواحي.

 

تصميمٌ مبتكر مع شاشة لمسٍ كاملةٍ

 

ومع انعدام الحاجة لمفتاح العودة إلى الشاشة الرئيسية، فإن هاتف نوكيا N9 الذي يتمتع بشاشة لمسٍ كاملةٍ يفسح مجالاً أوسع للتطبيقات لتتألق. وقد تم تصميم هذه الشاشة من نوع AMOLED بقياس 3.9 بوصة من الزجاج المحدب المقاوم للخدش. كما تم تصميم الجهاز من مادة الـ "بوليكربون" التي تعزّز من أداء الهوائي في الجهاز، مما يترتب عليه استقبالاً أفضل للإشارة والتمتع بجودة صوتيةٍ عالية وعدداً أقل من المكالمات الغير مستلمة.

 

الكاميرا والخرائط والوسائط المتعددة

 

هذا وسيتمكن المستخدم من الحصول على أداءٍ تصويريٍ رائع حتى في الإضاءة الخافتة ويعود الفضل بذلك لعدسات Carl Zeiss التي تتميز بخاصية الضبط التلقائي للتركيز وبدقة 8 ميجابكسل إضافة إلى زاوية التصوير الواسعة وتصوير لقطات الفيديو بجودة HD وفتحة العدسة الكبيرة مقارنة بشبيهاتها في الاجهزة المحمولة، مما يجعل من N9 أحد أفضل الهواتف المزودة بكاميرا التي تم إنتاجها على الإطلاق.

 

ويتمتع هاتف نوكيا N9 أيضاً بخدمة الملاحة المجانية، سواءً كنت تستقل السيارة أو تسير على قدميك مع ميزة التوجيه الصوتي في إطار الخرائط. ومع التطبيق المساند للقيادة فسيكون بإمكانك استقلال سيارتك وتلقي التوجيهات الملاحية على الفور للوصول إلى وجهتك.

 

وبإمكان المستخدمين مشاهدة الفيديو بتنسيق الشاشة العريضة الحقيقي 16:9. وبما أن هاتف نوكيا N9 يعد أيضاً أول هاتفٍ ذكيٍ بتقنيات Dolby® Digital Plus decoding و Dolby Headphone post-processingفإنه سيكون بمقدورهم أيضاً التمتع بتجربة الصوت المحيطي مع أي نوع من السماعات.

 

الاتصال بالمجالات المجاورة (NFC)

 

يتيح هاتف نوكيا N9 للمستخدمين إمكانية مشاركة الصور وتسجيلات الفيديو ما بين الأجهزة وبمجرد ملامستها لبعضهم البعض وذلك من خلال أحدث التقنيات اللاسلكية - الاتصال بالمجالات المجاورة (NFC). كل ما يحتاجه المستخدم هو عمل اقترانٍ لمرةٍ واحدةٍ مع ملحقات البلوتوث على غرار السماعات الموسيقية اللاسلكية الجديدة Nokia Play 360°، والتي تدعم تقنية NFC وسيكون بإمكانه الاستمتاع بتجربةٍ رائعةٍ من الصوت المحيطي وبمجرد نقرةٍ واحدةٍ.

 

يجسد هاتف N9 العقلية التنافسية لدى نوكيا مع تقنياته الرائدة الجديدة والتزامه المستمر بتقديم التجربة الأمثل للمستخدم. وسيتوفر هذا الهاتف الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر بثلاثة ألوانٍ هي اللون الأسود والأزرق السماوي (Cyan) واللون الأرجواني (Magenta)، ومن المقرر أن يتوفر في المتاجر في المنطقة بداية شهر أكتوبر القادم.

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay