اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


RIM تطلق هاتف BlackBerry Curve 9360 في الإمارات العربية المتحدة

رشيق وسريع وسهل الاستخدام

نشر 2011-10-23 - 12:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


RIM تطلق هاتف BlackBerry Curve 9360 في الإمارات العربية المتحدة

 

موبايلك - أعلنت شركة Research In Motion ) RIM) المصنعة لهواتف BlackBerry® الذكية عن إطلاق هاتف BlackBerry® Curve™ 9360 اليوم في الأسواق الإماراتية لدى الموزعين المعتمدين.  

وقال سانديب سيغال مدير عام RIM الشرق الأوسط: "يعد هاتف BlackBerry Curve 9360 الجديد هاتفاً ذكياً سهل الاستخدام وذو مظهر أنيق ورشيق جداً، سينجح في اجتذاب العملاء الراغبين في التواصل الاجتماعي دائماً. ولقد نجحت عائلة هواتف Curve من ترسيخ وجودها الناجح في أسواق الإمارات في السابق، ونتوقع أن يستمر هاتفBlackBerry Curve 9360 الجديد على نفس النهج، بل وسيضيف إلى رصيد عائلة Curve بأداءه الرائع والمبهر الذي يتوفر له عبر نظام التشغيل الجديد BlackBerry 7، حتى يتمكن من تلبية تطلعات كافة عملائنا سواء مستخدمي هواتف BlackBerry Curve الحاليين الراغبين في التجديد أو العملاء الذين يستخدمون هواتفنا الذكية لأول مرة."

ويتميز هاتف BlackBerry Curve 9360 الذكي الجديد بتصميمه العصري الذي يتمتع بملامح هندسية جماليه رقيقة، تنسجم مع لوحة المفاتيح بشكل انسيابي لتوفر لمستخدم تجربة هاتفية رائعة ودقيقة أثناء كتابة الرسائل والتصفح داخل الهاتف بسهولة عبر لوحة تصفح تعمل باللمس، بالإضافة إلى دعمه لتقنيات GPS و Wi-Fi® وكذلك كاميرا 5 ميجابيكسل مع تقنية فلاش وإمكانية تسجيل مقاطع فيديو، حتى يتمكن المستخدم من مشاركة أجمل اللحظات مع أصدقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فوراً. الهاتف الجديد مزود أيضاً بمواضع تثبيت بطاقات ذاكرة microSD/SDHC سعة 32 جيجابايت وذلك لزيادة مساحة التخزين. 

وبالإضافة إلى دعمه نظام التشغيل الجديد BlackBerry® 7 فإن هاتف BlackBerry Curve 9360 يتمتع أيضاً بمجموعة من المكونات التي تتمتع بقوة الأداء مثل وحدة المعالجة المركزية المتطورة ومعالجات الشاشة والمزيد من الذاكرة الداخلية، وكذلك تقنية NFC الجديدة التي ستمكن المستخدم من التواصل مع عدد من الأجهزة الأخرى وقراءة بطاقات SmartPoster عبر لمسة خفيفة من الهاتف الذكي. 

ويقدم نظام التشغيل الجديد BlackBerry 7 الجيل التالي من متصفح BlackBerry الذي يجمع بين الخصائص الرائعة لمتصفح WebKit والإمكانيات الهائلة للمكونات الداخلية لهاتف BlackBerry Curve 9360 الجديد ليمنح المستخدم تجربة تصفح سريعة وسلسة مع هاتف BlackBerry Curve 9360 الجديد، وقد تم تعزيز إمكانيات الإنترنت لمتصفح الجيل التالي لهاتف BlackBerry وذلك عبر تقنية HTML5 التي تتيح للمستخدم تجربة ترفيهية فريدة لألعاب الفيديو. 

ويعد هاتف BlackBerry Curve 9360 هو الأفضل ضمن فئته وذلك لإتاحته إمكانيات البريد الإلكتروني والتراسل الفوري وتطبيقات التواصل الاجتماعي وذلك لتمكين المستخدمين من التواصل طوال اليوم مما يعزز من إنتاجيتهم دائماً. 

والهاتف الذكي الجديد مزود بالإصدار الأخير من BlackBerry® Messenger (BBM™) للارتقاء بتجربة المستخدم لعدد من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضها البعض من خلال تطبيق BBM، وكذلك تطبيقSocial Feeds (2.0) الذي يلتقط التحديثات من المواقع المتخصصة والمفضلة، وتطبيق Facebook® for BlackBerry الجديد في الإصدار الثاني والذي يتيح إمكانية الدردشة على Facebook والتكامل مع BBM مما يجعل من عملية التواصل مع أصدقاء Facebook أكثر سهولة، وكذلك الأمر بالنسبة لتطبيق Twitter for BlackBerry.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay