x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

منتدى بلاك بيرى للإبتكار 2011 يطلق مبادرة العقول المقدامة بالمنطقة

الحدث بمثابة المناسبة المثلى لأصحاب الأعمال من مختلف القطاعات و الصناعات

نشر 2011-11-20 - 09:57 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - كان مؤتمر بلاك بيرى للإبتكار الذى عقد في مركز دبى للتجارة العالمى يوم 16 نوفمبر الجارى، بمثابة منصة لعدد من أكثر قيادات الاعمال احتراما بالمنطقة، و تخلله كلمات لأكبر المتحدثين في مجالات الاعمال و التكنولوجيا، وعرضا لأحدث الإبتكارات في مجال صناعة الهواتف المحمولة.

ويعد المنتدى جزءا من سلسلة من الأحداث التى تعقد في مختلف أنحاء أوروبا، منطقة الشرق الأوسط، و القارة الأفريقية،

 وتجمع كبار القيادات في مجال الاعمال مع أبرز المبتكرين في صناعة الهواتف المحمولة. 

ركز منتدى بلاك بيرى للإبتكار لهذا العام على فكرة "العقول المقدامة"،  لتوضيح كيف يمكن للمؤسسات دعم فرق العمل لديها بما يساعدهم على خدمات تليق بعميلهم. أما الكلمات و العروض التى عقدت فقد ركزت على أحدث التوجهات في صناعة الهواتف المحمولة بما يخص تقنيات التواصل الإجتماعى، تجارة الهواتف المحمولة، عرض خدمات تكونلوجيا المعلومات للاستهلاك في الأسواق، 

كما كان الحدث بمثابة المناسبة المثلى لأصحاب الأعمال من مختلف القطاعات و الصناعات للإطلاع ومعرفة الفوائد الحقيقية التى تعود من وراء الهواتف الذكية و تكنولوجيا الحواسب اللوحية، مع إطلاعهم بشكل مباشر على إتساع نطاق  التقنيات والخصائص التكنولوجية التى تعرضها بلاك بيرى وشركاءها. 

تمكن الحضور خلال المنتدى من مقابلة عدد من عملاء بلاك بيرى و الذين ألقى بعضهم كلمة خلال الحدث، عرضوا خلالها التحديات التى تواجههم فى نطاق أعمالهم والنجاحات التى حققونها باستخدام الحلول التكنولوجية التى تقدمهما لهم بلاك بيرى.

المتحدثون

كان روى أونيل، نائب رئيس شركة RIM للبرمجيات و الخدمات المتحدث الرئيسى خلال الحدث. قدم أونيل للخلفية القائمة وراء تيمة الحدث " العقول المقدامة"، مقدما نظرة متعمقة في التوجهات التى يجب أن تتخذها قطاعات الأعمال قيد الإعتبار خلال الشهور المقبلة.

و شارك عدد من ضيوف الحدث من قيادات صناعة الهواتف المحمولة، روى على المنصة، من بينهم: 

روهيت تالوار، عالم مستقبليات عالمى، محاضر متخصص و حائز عتلى جوائز، رئيس شركة Fast Future Research روهيت أصدر كتاب: " تصميم مستقبلك: الإتجاهات الرئيسية، التحديات و الإختيارات" و حرر كتاب: 

" تحقيق التحولات و التجديد في الخدمات المالية"، ويعد مساهم منتظم بالكتب والدوريات التى تتناول قضايا المستقبل       والتحولات الاستراتيجية.

ميلفينا تارازى: مدير قطاع الاعمال في SAP Mena  التى تناولت أهمية الإستفادة من تكنولوجيا المعلومات            والاتصالات في التعامل مع التحديات التى تواجه قطاعات الاعمال وتثمر عن عائد يمكن تقديره بالنسبة للإستثمارات. كانت ميلفينا قد تولت بنجاح قيادة عدد من المنظمات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاستشارات في أقطار مختلفة من العالم.

جانيش ثوامينثين: مدير الاعمال ومكتب الإبتكارى لدى CSC، الذي ناقش مسألة دعم تنمية الخدمات، دعم المبادرات   والبرامج المبتكرة، بما في ذلك الإبتكار في مجال الحسابات، دعوة الأفراد للمشاركة، ودعم الاعمال والتكنولوجيا. 

 

أما فيما يخص الماخلات التى قام بها عدد من المستهلكين، فكان من بينهم حضرة محمد ناصر الغانم، مدير عام هيئة تنظييم الاتصالات بدولة الإمارات TRA، ونيتان شوبرا، نائب رئيس للشئون الاستراتيجية والمعمارية بإدارة تكنولوجيا المعلومات في مجموعة الإمارات. وقد أوضح المشاركان الفوائد التى عادت على مؤسساتهم بفضل الحلول التى توفرها هواتف بلاك بيرى، وساعدتهم الحفاظ على مستوى نمو مستدام في أوساط تذخر بالتحديات. 

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay