x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

RIM تعلن عن BlackBerry Mobile Fusion - الجيل الثاني لتقنية المعلومات للمؤسسات لاجهزة BlackBerry وAndroid وiOS

تسهل إدارة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للشركات والدوائر الحكومية

نشر 2011-11-30 - 10:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت Research In Motion (RIM) عن تدشين نظام العمل BlackBerry® Mobile Fusion ودخولها إلى سوق أنظمة الهواتف النقالة ذات الاستخدامات المتعددة، وذلك في خطوة تهيأت لها RIM بسنوات طويلة من العمل في إدارة أنظمة عمل الهواتف النقالة بما سيحقق الحل الأسهل على الإطلاق في إدارة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بأنظمة ®BlackBerry وBBX وGoogle Android وApple iOS.

 

أعرب آلان بانيزك، نائب رئيس ادارة المنتجات والتسويق لدى شركة RIM عن سعادة الشركة بإطلاق نظام BlackBerry Mobile Fusion، مؤكدا أن اطلاق التقنية الجديدة سيسهم في تسهيل الأمور على عملاء الشركة في مختلف المجالات ومنها الدوائر الحكومية، ويمكنهم من ادارة مختلفة الأجهزة التى تقوم عليها أنشطتهم. وأضاف "BlackBerry Mobile Fusion يجمع بين تقنيتنا الرائدة BlackBerry Enterprise Server والتى تشكل قاعدة العمل لهواتف BlackBerry الذكية وخصائص تشغيل أجهزة iOS وAndroid، كلها يتم إدارتها عبر وحدة تحكم واحدة عبر شبكة الإنترنت. هذه التقنية الجديدة توفر الإمكانية لقسم تكنولوجية المعلومات إدارة الأجهزة المملوكة من قبل الشركات، وكذلك الأجهزة الشخصية ضمن منظماتهم."

 

RIM تعد الشركة الرائدة في مجال خدمات الأجهزة النقالة، مع أكثر من 90% من الشركات المصنفة على قائمة Fortune 500 تتعامل مع أجهزة BlackBerry. فسوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يواصل نموه السريع سواء فيما يخص بالتعامل المباشر للشكرات الكبرى أو فيما يخص فئة الأجهزة الممملوكة من قبل الموظفين والمستخدمة فى تسيير الأعمال (BYOD) . والفئة الأخيرة تحديدا ساهمت في تنوع الأجهزة المستخدمة فى مجال الأعمال، وكانت سببا في تزايد الطلب على التوصل إلى نظام لإدارة أجهزة متعددة للمحافظة على سرية المعلومات عبر شبكة الشركة.

 

BlackBerry Mobile Fusion يجمع بين تقنية BlackBerry® Enterprise Server (version 5.0.3) لهواتف BlackBerry الذكية والقدرات الادارية الجديدة لاجهزة BlackBerry اللوحية المبنية على تقنية BlackBerry Enterprise Server ، و إدارة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على تقنية  Android وiOS.

 

عدد من الخصائص المتطورة في إدارة الهواتف النقالة ستكون متوفرة لجميع الأجهزة و أبرزها*:

• ادارة الممتلكات

• إدارة التهيئة

• تعريف سياسة الأمن والادارة 

• خاصية تأمين وحماية الأجهزة المفقودة أو المسروقة ( خاصية الإغلاق عن بعد، و مسح الملفات)

• إدارة و توجيه المستخدمين و المجموعات المستخدمة 

• تقديم الدعم لاكثر من جهاز لكل مستخدم 

• ادارة التطبيقات و البرامج التقنية

• إدارة وسائل الإتصال (®Wi-Fi، VPN، Certificate)

• وحدة تحكم موحدة

• قابلية عالية

 

وبفضل الطرح الجديد، فأن هواتف BlackBerry الذكية تواصل الإستفادة من المزايا المتعددة لحلول BlackBerry، سمات أدوات التأمين المتوفرة من قبل BlackBerry Enterprise Server 5.0.3، مع الفوائد الإضافية لوجود وحدة تحكم موحدة من BlackBerry Mobile Fusion. هذه الخصائص المتطورة تتضمن تكنولوجيا ™BlackBerry® Balance  والتى تدعم تقنية استخدام جهاز واحد لكل من العمل والأغراض الشخصية في آن واحد دون الحاجة للمؤسسة لتأمين وإدارة المعلومات. وهناك أكثر من 500 سياسة لتكنولوجيا المعلومات، إدارة وتحميل التطبيقات والبرامج التقنية المختلفة عن بعد، التوفر العالي، وغير ذلك من الخصائص. و يقدم النظام الجديد قدرة خاصة للتسهيل على الموظفين عملية تأمين هواتف BlackBerry الذكية والأجهزة اللوحية BlackBerry® PlayBook™ الخاصة بهم فى حالة الضياع أو السرقة.

 

BlackBerry Mobile Fusion يجري اختباره حاليا مع عملاء حدد. RIM تقبل الآن ترشيحات العملاء لبرنامج اختبار مغلق والذي سيبدأ في كانون الثاني، ومن المتوقع توافر العامة فى اواخر مارس 2012.

 

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع www.blackberry.com/mobilefusion.

 

* أجهزة الأمن والإدارة والرقابة ستواصل الاختلاف وفقا للقدرات الكامنة في أنظمة التشغيل الجهاز الفردية.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay