x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«موتورولا موبيليتي» تعزز ذكاء الهواتف بإضافة تطبيقات خاصة بإدارة الإعدادات

تطبيقات «سمارت أكشنز» تتحكم بإعدادات الهاتف لتحسين أداء البطارية وتغيير مهام وأوضاع الجهاز حسب طبيعة ومكان الاستخدام

نشر 2012-02-01 - 09:19 بتوقيت جرينتش



موبايلك - حظي الهاتف الذكي موتورولا RAZR باستحسان الأوساط التقنية والمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط، لما يتمتع به من مميزات يستفيد منها المستخدمون في حياتهم اليومية، بالإضافة إلى تصميمه الرائع ومواصفاته  التقنية المبهرة.

 

وتلعب تطبيقات SmartActions المبتكرة دوراً رئيسياً في هذه المهمة، حيث تمكن المستخدمين من أتمتة المهام وإعدادات الهاتف وتحسين أداء البطارية بنسبة تصل إلى 30%. وبالتالي تقلل هذه التطبيقات الوقت المستهلك في التعامل مع الإعدادات البسيطة والمملة، مما يتيح للمستخدم وقتاً أطول للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في الحياة.

 

حيث يمكن للمستخدمين البدء بإعداد تطبيقات SmartActions للتحكم في وظائف معينة، أو يمكنهم انتظار اقتراحات الهاتف التي يتم بناؤها على التصرفات المتكررة للمستخدم. 

وعلى سبيل المثال، يقوم تطبيق حفظ طاقة البطارية بمراقبة مستوى شحن البطارية ويعمل على تغيير الإعدادات لاستخدام البطارية بأقصى فعالية ممكنة. فعندما يصل مستوى الشحن إلى 40%، يقوم التطبيق بخفض شدة سطوع الشاشة، أما عندما يصل مستوى طاقة البطارية إلى 30%، فيقوم التطبيق بإبطاء استخدام البيانات. ويمكن للمستخدم تحديد مستويات الطاقة التي يبدأ عندها عمل التطبيق، كما يمكنه تحديد قائمة الوظائف التي يرغب في تغييرها عند ذلك.

 

كما تستطيع تطبيقات SmartActions القيام بتغيير الإعدادات وفقاً للموقع الجغرافي للمستخدم. حيث ترتبط هذه التطبيقات بشبكات "واي فاي" ولا يتم تفعيلها إلا عند الكشف عن وجود هذه الشبكات. فيقترح التطبيق، على سبيل المثال، تغيير وضع الهاتف إلى الصامت واستحضار تطبيقات الأعمال التي تساعد على انجاز العمل عند دخول المستخدم إلى مكتبه أو مكان عمله.

وفي هذا الصدد، قال رائد حافظ، مدير عام "موتورولا موبيليتي" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "تتطور تطبيقات    SmartActions   باستمرار وتتكيف مع حياة المستخدمين، كما تعمل على أتمتة المهام التي تتطلب عادة  تدخلاً يدوياً متكرراً، لتمنح المستخدم وقتاً إضافياً للاستمتاع بتجربة الهاتف الذكي والتخلص من الروتين اليومي. فمع هذه التطبيقات لا يحتاج المستخدم إلى ضبط هاتفه إلا لمرة واحدة فقط."

يتوفر "موتورولا RAZR" حالياً في دولة الامارات العربية المتحدة والسعودية والأردن ولبنان ومصر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني  www.motorola.com/razr





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


استطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay