x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس» الرفيق الأمثل خلال أشهر الصيف

يتيح الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس» لمستخدميه التواصل لأطول فترة ممكنة مع أصدقائهم والاستمتاع بتجربة ترفيهية متواصلة بفضل بطاريته الفريدة ذات العُمر الممتد

نشر 2012-07-09 - 08:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تغلَّب الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس»  Motorola RAZR™ MAXX على معضلة طالما أرَّقت الكثيرين، وهي تحقيق الاستفادة القصوى من هواتفهم الذكية، لاسيما خلال عطلاتهم وأسفارهم الصيفية، دون نفاد البطارية عندما يكونون في أمسِّ الحاجة إليها.

فلن يخذل الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس» مستخدميه، سواءٌ كانوا يريدون إرسال إيميل وهُم مسترخون على الشاطئ، أو مشاهدة فيلم بدقة عالية، أو التقاط وتخزين كمية هائلة من صور العطلة الصيفية، فهو مصمَّم ليعمل طوال اليوم بفضل بطاريته التي تتيح زمن تحدّث يصل إلى 17.6 ساعة.

ويضمن الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس» لمستخدميه التجربة الترفيهية الممتدة التي يتطلعون إليها، بفضل ذاكرة الرام 1 غيغابايت مقرونة بمعالج ثنائي النوى 1.2 جيجاهيرتز ونظام التشغيل أندرويد، مثلما يضمن لهم سرعة استجابة خاطفة عند استخدام واجهة التطبيقات وإنجاز مهامّ متعدِّدة بانسيابية عالية. فما أسهل أن يستمع أحدنا إلى أغانيه المفضَّلة بينما يتفقد رسائل الإيميل ويتصفّح صور عطلته الصيفية، دون أن يقلق بشأن البطارية.

ولا يتجاوز سُمْك الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس» 8.99 ملم، ويتسم بمتانة فريدة بفضل طبقة ألياف KEVLAR® مقرونة بطبقة Corning® Gorilla® Glass لحماية شاشة أموليد الفائقة المتقدمة مقاس 4.3 بوصة من الخدوش المختلفة. ولا تقتصر الحماية والمتانة على ذلك، فكافة الأجزاء الداخلية محمية أيضاً، بما في ذلك اللوحة الإلكترونية الداخلية، بما يمنح مستخدميه الطمأنينة التامة.

كما زوِّد الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس» بتطبيقات السحابة الشخصية المجانية «موتورولا موتو كاست» Motorola MotoCast™ التي تتيح إرسال أو تنزيل المحتوى من الحواسيب الشخصية في منازلنا أو مكاتبنا مباشرة إلى الهاتف الذكي، لتكون ملفاتنا وصورنا وأغانينا متاحة على الدوام، أينما ووقتما أردنا، دون الحاجة إلى منصة أو حلول وسيطة، الأمر الذي يعزز معايير حماية ملفاتنا الشخصية المخزنة على حواسيبنا.

وقال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يعتمد كثيرون على هواتفهم الذكية خلال أشهر الصيف، فهم لا يريدون أن يفوِّتوا لحظة عابرة دون التقاطها وتبادلها مع أصدقائهم، مثلما يريدون تجربة ترفيهية ترافقهم طوال اليوم من موسيقى وأفلام وألعاب، وآخر ما يمكن أن يتقبله هؤلاء نفاد بطارية هواتفهم الذكية وهم في أمسِّ الحاجة إليها".

وتابع قائلاً: "وهنا يكمن تميّز الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس» الذي لا يخذل مستخدميه، ويمكنهم الاعتماد عليه خلال عطلاتهم وأسفارهم لالتقاط تلك اللحظات الرائعة والاستمتاع بتجربة ترفيهية متكاملة مطولة تبعد الملل".

التوافرية

يتوافر الهاتف الذكي «موتورولا رازر ماكس» Motorola RAZR™ MAXX لدى كافة متاجر الهواتف النقالة الرئيسية في أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بسعر 2,299 درهم إماراتي.

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


استطاعت شركة موتورولا تجاوز شركة LG لتصبح ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في البلاد. في الوقت نفسه، لعب الهاتف Moto G دورا أساسيا في تراجع حصة سامسونج في البرازيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay