x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"بلاك بيري" و "بورش ديزاين" يطلقان نسخة جديدة من هاتف "Porsche Design P’9981"

يتميز بهيكله الفولاذي الغير قابل للصدأ

نشر 2012-12-23 - 11:35 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت "Porsche Design" وشركة  "RIM" المصنعة لهواتف BlackBerry® الذكية عن طرح النسخة الجديدة من هاتف Porsche Design  P9981  الذكي من BlackBerry.

 ويتميز الهاتف الجديد بشخصيته المتفردة والتي يمكن التعرف عليها بسهولة كأحد التصميمات التابعة لشركة Porsche Design ، ويتألق هذا الهاتف الذكي الجديد ذا اللون الأسود  بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام والأطراف أما من الخلف فقد تم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد، وتتميز الواجهة الأمامية للهاتف بلوحة مفاتيح انسيابية بتقنية QWERTY وشاشة كريستالية تعمل باللمس. أما من الداخل فيحتوي هاتفPorsche Design P’9981  الجديد على واجهة مستخدم تحمل ملامح بورشه أيضاً، ومتصفح إنترنت Wikitude، فضلاً عن أرقام تعريف شخصية خاصة تساعد بسهولة في التعرف على مستخدمي هواتف Porsche Design P’9981 من الآخرين. 

 و يعد هاتف الجديد علامة فارقة في تاريخ التصاميم التي تنتجها الشركة، فتصميم هاتف P’9981 يحتوي على الكثير من القواعدالفلسفية التاريخية  لمنتجات Porsche Design، فضلاً عن قوة تقنيات RIM التي تجمع الفخامة الهندسية وروعة الأداء معاً في هاتف ذكي للعملاء الباحثين عن التميز."

 ويجسد الهاتف الذكي الجديد من BlackBerry قمة الانسجام بين الشكل والمضمون، فهو هاتف استثنائي لا يوجد له قرين في السوق اليوم."

 ويتمتع الهاتف بمواصفات فنية راقية، فقد تم تزويده بمعالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة عالية الوضوح، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة، ويحتوي أيضاً على تقنية NFC التي تعد منصة رائعة لتشغيل المزيد من الإمكانيات، بالإضافة إلى ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسع حتى 32 جيجابايت ومنفذ بطاقات micro SD أيضاً. 

 ويعمل الهاتف الجديد ضمن بيئة نظام التشغيل الأحدث بتقنية BlackBerry® 7.1  وكذلك برنامج الجيل التالي من برامج متصفح الإنترنت الخاصة بهواتف BlackBerry، وذلك لمزيد من المتعة والسرعة على الإنترنت، فضلاً عن تقنية Liquid Graphics™ التي تمنح المستخدم سهولة وانسيابية أثناء العمل طوال اليوم.

والهاتف الجديد الذي لم يتحدد بعد موعد لتوفره بالأسواق قد يصل سعره الى 2350 دولار .

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay