اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"ستور آي تي" تستعرض حلولاً متميزة لإدارة البيانات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2013

نشر 2013-10-19 - 10:47 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت اليوم شركة "ستور آي تي " StorIT، الشركة الرائدة في مجال تخزين البيانات وتوزيع القيمة المضافة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2013، والذي يقام في دبي من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. وتركّز الشركة بشكل أساسي على أحدث حلولها للحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وإدارة البيانات، بالإضافة إلى استعراض مجموعة حلولها الشاملة التي تتضمن خدمات ومنتجات من شركائها من أمثال إي إم سي، كوانتم، كيولوجيك، إيمولكس، أبتير، مون وورك، ميلانوكس وسوبر مايكرو. كما تستعرض "ستور آي تي" إمكانات الخدمات التقنية التي تقدمها كموزع للقيمة المضافة، ومهاراتها المتفوقة في تكامل الأنظمة خلال المعرض الأبرز للاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة. 

وفي تعليقه على المشاركة قال شاشيكانت ن. ، مدير المبيعات لدى شركة "ستور آي تي": "يعتبر جيتكس اكبر معرض في القطاع بالمنطقة، وهو أفضل منصة متكاملة تتيح لنا لقاء شركائنا من مختلف انحاء المنطقة وإقامة الشراكات الجديدة، والتعبير عن امتناننا لشركائنا الحاليين. حققنا نجاحاً باهراً خلال معرض جيتكس في نسخته للعام 2012، والذي منحنا فرصة الترويج لمجموعتنا المتنوعة من المنتجات والحلول والخدمات، كما مثل منصة مناسبة للإعلان عن الشراكات الجديدة ومبادرات توسع القنوات، وإطلاع الجمهور على قصة نجاح الشركة." 

وأضاف: "هدفنا في جيتكس 2013 هو استعراض مجموعة محسنة من المنتجات والخدمات لشركائنا، إلى جانب طرح التحالفات الجديدة التي تبقينا في صدارة المشهد التقني الذي يشهد تطوراً سريعا. تتمتع ستور آي تي بمكانة مميزة تتيح لها الاستفادة من أفضليتها التنافسية في مجالات الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والحوسبة عالية الأداء وخدمات تقنية المعلومات المؤسسية. سيكون جيتكس وسيلة هامة لنا لتوصيل تلك الرسالة إلى قنواتنا وإيجاد فرص العمل لشركائنا، ونتطلع إلى لقاء العملاء والشركاء من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، والإعلان عن التطورات الهامة خلال المعرض." 

ومن الجدير بالذكر أن "ستور آي تي" هي موزع متخصص للقيمة المضافة يقدم الخدمات المتكاملة ضمن حلول إدارة البيانات وتخزين وحماية البيانات وحلول الحوسبة عالية الأداء للعملاء من خلال شبكة متينة من شركاء إعادة البيع في الشرق الاوسط. وقد نجحت الشركة في ضمّ مجموعة من أفضل العلامات التجارية المرموقة في قطاع تقنية المعلومات إلى منتجاتها، كما أن منهجها المتميز للمبيعات يتضمن استشارات ما قبل البيع وتصميم وهيكلة الحلول والتطبيق بعد البيع إلى جانب توفير خدمات الدعم ومجموعة من المنتجات التي تشمل أفضل مزودي الخدمات التقنية في القطاع، مما يمكنها من تقديم الحلول المبتكرة لضمان بقاء عملائها في صدارة مجالاتهم. وبفضل مهارات وخبرات لا تضاهى في مجال التخصص، فإن "ستور آي تي" تعتبر الموزع المفضّل للشركات العاملة في تزويد الحلول وتكامل الأنظمة في المنطقة. 

وتواصل "ستور آي تي" تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط عبر التواجد المحلي المكثف، وقد حصلت على لقب "أفضل موزع متخصص خلال العام" و "أفضل موزع للقيمة المضافة في مجال تخزين البيانات" من قبل كبار الناشرين في المنطقة. 

تستعرض "ستور آي تي" منتجاتها وحلولها في القاعة 6 جناح رقم CLD-15 في منطقة الحوسبة السحابية. ويتواجد خبراء التقنية وكبار ممثلي الشركة وشركائها في الجناح للحديث إلى العملاء والشركاء وتبادل الخبرات والمعارف معهم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay